>

تحدث الفنان السوري محمد خير الجرّاح عن حبه للغناء ورغبته في تقديم الاغاني في السهرات وحين يطلب منه ذلك، مؤكداً ان صوته مقبول.

ورفض النجم المعروف بشخصية “أبو بدر” في مسلسل “باب الحارة” خلال استضافته في برنامج “بلا تشفير” الغناء مع الفنانة هيفاء وهبي.

وبرّر الأمر بأنّ ما تُقدّمه هيفاء من أعمالٍ فنّية لا يُعتبر غناءً، وتابع: “هي بتغنّي غنيّة خفيفة إلها علاقة بالشو والإستعراض بس أكيد ما بحطّها سي دي بالسيّارة وإسمعها حتماً”، ليردّ بليق مُدافعاً بأنّ الجميع عندما يرى وهبي يقف لها، فوافقه الأمر وقال: “كل العالم بتوقف لأن هي امرأة حلوة”.

أثار تعليق “ابو بدر” موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين موافق لرأيه والبعض اعترض وهاجمه مدافعين عن نجمتهم المفضلة.



شارك برأيك

تعليقان

  1. السيد محمد الخير قال الحقيقة. وهو فنان كبير. وموهوب يؤخذ برايه في كل ميادين الفن. ما قال شيء عيب ان صناعة النجم تختلف عن مستوى الفني والموهبة والصوت لهذا الفنان. قد تسلط عليه الاضواء بعض من الوقت. ثم يغيب لا نتذكر له أغنية تشدنا كلماتها او لحنها ؟ مثل مثلا أغنية : وحشتني لسعاد احمد ؟؟ اتركوا السيد بسلام. او يطلق عليكم بلسان سوري سليط ما يخلي ليكم. لانها واصلة الى العظم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *