>

خرج الفنان والمخرج المسرحي الشهير ” جلال الشرقاوي ” بتصريحات قوية هاجم فيها الفنان ” أشرف عبد الباقي ” ونجوم مسرح مصر وذلك على هامش تكريم جلال الشرقاوي في ندوة بمهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة .

حيث انتقد جلال الشرقاوي مسرح مصر ونجومه وما يقدمه والذي وصفه بإنه عبارة عن ” قعدة حشاشين ” وإنه ليس له علاقة بالمسرح المصري وما يقدم من عروض يعتبر جريمة في حق الدولة المصرية .

وأضاف الفنان جلال الشرقاوي قائلا : ” ما يقدمه مسرح مصر لا يليق بأن يرتبط بإسم مصر ولا يترقي حتى إلى كلمة الاسكتشات التي كنا نقدمها خلال فترة الدراسة الثانوية ” .

 

 

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. معاك حق أستاذنا العملاق جلال الشرقاوي نعم لايتمتعون بقيمة رسالة الفن بل يتمتعون بأهدار الفن من منهم ملتزم بالنص او الحوار كلها خروج عن النص بعبارات تختش الآن المصرية وهنا وقع الفنان أشرف عبدالباقي لانه ركز معاهم في الناحية الكوميديا ولم يعطيهم او يقول لهم أن الكوميديا المصرية لها طعم وأخلاق وادب وزوق وخاصة انها بتصل للأسرة المصرية وأبنائنا وبناتنا ولم يعلمهم أن الفن رسالة سامية …دعني اتسأل أين دور الرقابة اسمها ياسادة رقابة يعني تحافظ على الزوق المصري والأخلاق المصرية أين هي لك الله يامصر الغالية الحبيبة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *