الصفحة الرئيسية فن نجوم إرتبطوا لفترة طويلة ثم إنفصلوا لأسباب عديدة!

نجوم إرتبطوا لفترة طويلة ثم إنفصلوا لأسباب عديدة!

بواسطة -
0 709

تعددت علاقات الإرتباط في الوسط الفني وبين المشاهير والنجوم، بعضها ما يزال مستمراً إلى اليوم وبعضها إنتهى بالفشل والطلاق والإنفصال لأسباب عدّة.

وهنا نعرض إليكم بعض الأمثلة لمجموعة من الفنانين الذين فاجأوا جمهورهم بالإنفصال.

​الممثلة بوسي​ والممثل الراحل ​نور الشريف​، فبعد حوالى 34 سنة من الزواج، أعلنا إنفصالهما. وكانا تزوجا في العام 1972 لينفصلا في العام 2006 ولديهما إبنة تدعى سارة.

إلاّ أن طلاقهما لم يستمر كذلك، فعادا إلى بعضهما في العام 2009 وقالت بوسي وقتها:” القدر ممكن يلعب لعبة كدة علشان يكون هو ده السبب في الانفصال”. ودام زواجهما حتى وفاة الشريف في 11 آب/أغسطس من العام الماضي.

الممثلة ديما بياعة والممثل ​تيم حسن​ اللذان إنفصلا في العام 2012 بعد زواج استمر مدة 10 سنوات وأنجبا ولدين هما ورد وفهد. وقال حسن حينها:” كل شيء هو تدبير من عند الله، وستظل ديما أم الأولاد”، في حين قالت هي عن سبب الطلاق أنها إكتشفت خيانته 3 مرات كان آخرها مع الممثلة نسرين طافش.

الممثلة ​مروة عبد المنعم​ والمخرج ​حسام الشاذلي​، إنفصلا بعد زواج دام 15 عاماً وأعلنت عبد المنعم الخبر في شهر آب/أغسطس الماضي، ليؤكد الشاذلي الخبر قائلا:”بهدوء شديد، وباحترام متبادل، تم الطلاق بيني وبين الفنانة مروة عبد المنعم، متمنيًا لها كل السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها القادمة”.

الممثلة ​ميرفت أمين​ والممثل ​حسين فهمي​ والذي يعد الزوج السادس لأمين والذي إستمر لمدة 12 عاماً بدايةً من العام 1974 إلى عام 1986 وأثمر إبنتهما الوحيدة (منة الله)، وأتى ذلك بسبب تزايد الخلافات بينهما وخصوصا بسبب عملها وعروض سفرها إلى الخارج التي غالبا ما كانت ترفضها.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.