>

قد تكون نتيجة البحث في ارشيف النجوم العرب صادمة على صعيد الارتباطات العاطفية من الخطوبات وصولاً الى الزيجات. اخترنا لكم ابرز ارتباطات الفنانين والممثلين والاعلاميين:
من اكثر الزيجات غرابةً في الوسط الفني السوري كان زواج الممثل السوري جمال سليمان من زميلته الممثلة السورية وفاء موصللي قبل أن ينفصلا بعد ثماني سنوات.
كما يجهل الكثيرون ان الممثلة السورية سلمى المصري سبق وتزوّجت من الفنان الراحل شكيب غنّام، كما تزوّجت من الإعلامي الشهير مصطفى الآغا قبل طلاقها منه منتصف التسعينات.
امّا خطوبة الممثلة التونسية هند صبري من الممثل السوري باسل خياط فانتهت منذ سنوات طويلة لكن هذا الارتباط سبّب الصدمة للكثيرين.
ويعتبر الثنائي المصري احمد حلمي ومنى زكي من أشهر الأزواج في العالم العربي، ولكنكم لا تعلمون أنه تمت الخطوبة لفترة وجيزة بين الممثل محمد الشقنقيري ومنى زكي، قبل فسخها. وبعد ذلك، تزوّجت منى زكي من أحمد حلمي عام 2002.
ولا يزال سبب انفصال الفنانة صابرين والفنان محمد فؤاد مجهولاً حتى اليوم، لكن بعض الصور تؤكد انهما عقدا خطوبتهما في التسعينات من القرن الماضي.

الفنانة السورية “قمر خلف” والفنان السوري “مهند قطيش”، ويذكر أن الفنانة قمر متزوجة حالياً من الفنان السوري “مهيار خضور”

الفنانة السورية “سوسن أرشيد” والفنان السوري “غزوان الصفدي”

الإعلامية المصرية “إنجي علي” والمخرج المصري من أصل فلسطيني “طارق العريان”، ويذكر أن “طارق” متزوج حالياً من المطربة “أصالة نصري
الفنانة اللبنانية “نيكول سابا” كانت مخطوبة للفنان المصري “ياسر جلال” قبل أن تتزوج من “يوسف الخال”
الفنان السوري “جهاد عبده” والفنانة السورية “رباب كنعان



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *