دخل عدد كبير من النجوم العرب القفص الذهبي قي 2017، وتزوجوا من نصفهم الآخر، بعد أن لعب معهم “كيوبيد” لعبته المعتادة، التي تنتهي غالبا على يد المأذون، وصولا إلى الزفاف والنهاية السعيدة.

بعض هذه الزيجات تمّت بشكل مفاجىء وصادم للجمهور، وبعضها الآخر كان متوقعا، بعد قصة حب، طويلة وربما قصيرة، بين العروسين..

عمرو يوسف وكنده علوش

فاجأ الفنان عمرو يوسف محبيه بإعلان ارتباطه بالفنانة السورية كندة علوش، بعد أن عاشا معا قصة حب بعيدا عن الأعين، وأقام العروسان حفل زفاف أسطوريا، بحضور نخبة من نجوم الفن، بأحد فنادق أسوان.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

بشكل مفاجىء أيضا احتفل الفنان السوري تيم حسن، بعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وذلك في حفل عائلي صغير ضم أفراد العائلتين فقط وعددا من المقربين منهما، ورغم أن تقارير أكدت أنهما سيقيمان حفل زفاف كبيرا في العاصمة المصرية القاهرة، إلا أن هذا لم يحدث.

أحمد سعد وسمية الخشاب

بعد فترة طويلة من نفي خبر ارتباطهما، الذي أعلنته الفنانة ريم البارودي، زوجة العريس السابقة، تم زواج الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد، في فيلا العروس بمنطقة “جرانة” بالقاهرة، بحضور الأهل والأصدقاء والفنانة نادية الجندي فقط.

نجوم مسرح مصر

دخل عدد كبير من نجوم “مسرح مصر” القفص الذهبي” هذا العام أيضا، منهم محمد عبدالرحمن، وويزو، وحمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، والذين أقاموا حفلات زفاف حضرها مكتشفهم أشرف عبدالباقي، ونخبة من نجوم الفن.

جنات

في ليلة مصرية مغربية، أشبه بليالي “ألف ليلة وليلة”، احتفلت الفنانة المغربية جنات بزفافها من المحامي المصري محمد عثمان نعمان، وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والسياسة.

تامر عاشور

احتفل الفنان تامر عاشور أيضا بزواجه من سمر أبو شقة، في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر.

العنود الحربي

أثار حفل زفاف المذيعة والفنانة السعودية العنود الحربي تساؤلات عديدة بين متابعيها، بسبب عدم ظهور زوجها أو عائلته في الحفل الضخم، الذي أقيم بمناسبة الزفاف، والذي وصفه البعض بالأسطوري.

وكانت العنود الحربي قد نشرت قبل حفل زفافها بأيام، فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “السناب شات” قالت فيه إنها تزوجت منذ أشهر، مؤكدة أن زواجها ليس سريا وأن الحفلة التي ستقيمها خاصة بها، بعد أن أقامت حفلة زفاف خاصة بأهل زوجها، وأكدت في الفيديو أيضا أن زوجها الكويتي ليس من “البدون”.

جوي سلامة

احتفلت الممثلة اللبنانية جوي سلامة بزوجها من آلان حايك، من خلال حفل أقيم في Nuit Blanche بالمنصورية، بحضور عدد من الفنانين إلى جانب نخبة من الأهل والأصدقاء.

كارمن سليمان

نجمة “أراب آيدول” كارمن سليمان احتفلت أيضا بزفافها على الملحن مصطفى جاد، وسط حضور مميز لنجوم ونجمات برامج اكتشاف المواهب الغنائية، فضلا عن أسرة العروسين.

ساندي

أيضا احتفلت المغنية ساندي بزفافها على المخرج حازم كتانة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، بحضور عدد من نجوم الغناء.

هيثم محمد ووفاء قمر

الفنان هيثم محمد عقد قرانه واحتفل بزفافه على عروسه الفنانة وفاء قمر داخل دار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، وشارك في الاحتفال عدد من أسرة العروسين والأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني ممن تبادلوا التهاني مع العروسين.

تامر شلتوت

بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام احتفل المذيع تامر شلتوت بزفافه أيضا على عروسه “يارا” داخل أحد الفنادق الكبرى، في التجمع الأول بمصر.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وقفة مع
    كلمتي نجم ونجوم في القران
    …………
    ورد لفظ(النجم) و(النجوم)،في القرآن الكريم بمعنى الكواكب المعروفة التي يهتدي بها المسافرون في ظلمات البر والبحر.وأكثر مجيء هذا اللفظ في القرآن على هذا المعنى.
    فالنجم والنجوم في القران هي التي تهدي المسافرين ليلا الى الطريق الصحيح في البر والبر.
    ويبدو ان بعض القدماء اعجبهم المعنى قديما،فافتروا،على الارجح بحسن نية لا يشكرون عليها،لان الافتراء على الله،وتاليف الاحاديث اثم عظيم،ولو كان بحسن نية،والوسيلة لا تبرر الغاية،والنية الحسنة لا تشفع للفعل القبيح،افتروا حديثا مناقضا للعقل وللشرع هو:” اصحابي كالنجوم بايهم اقتديتم اهتديتم:”,وتصدى لهم علماؤنا الاوائل،وبينوا كذبهم وتهافت هذا الحديث رواية ودراية،سندا ومتنا،مع ان هذا الحديث لم يتقصد الا تمجيد الصحابة رضوان الله عليهم .
    واعجب الكثيرون ممن لا يتعبون عقولهم في البحث وراء الحق، وصار الصحابة كالنجوم بالنسبة لهم ، وصار وصف النجك والنجمة لا يطلق عند عامة المسلمين وعند بعض خاصتهم ، الا على الصحابي والصحابية.
    فكيف لو سمع علماؤنا الاوائل الافاضل/ممن لم يعجبهم افتراء حديث اصحابي كالنجوم/ كيف لو سمعوا وصف الرعاع وسقط المتاع،من امة الغثاء،الان،للساقطين والساقطات من المهرجين والمهرجات والرقاصين والراقصات،والمغنواتية،وللراكضين وراء كرة مطاطية كالاطفال،وما شابه من الحثالات،بانهم نجوم ونجمات،وستارات وسوبرات ستارات؟!
    تبا لكم ولاشياخكم،من امثال بديع ومرسي وقردوغان وغنوشي،كم عهرتم من المفاهيم والمصطلحات الاسلامية،ومسختموها، وكانكم لا علاقة لكم بالاسلام!
    https://www.khaberni.com/news/83889

  2. فنانين ..ام اراجوزات ؟!!
    ……….
    الصحيح ان من العار والحرام ان يسمى الاراجوزات اي الفنانين والفنانات /ناشري الفحشاء والمنكر في بلاد الاسلام/ بالنجوم …
    فالنجوم حسب الفهم الشائع عند المسلمين هم الصحابة ..بناء على الحديث المشهور الباطل:” اصحابي كالنجوم “….
    واين اعظم الناس على الاطلاق عند المسلمين/ اعني الصحابة الذين ضحوا بكل شيء للاسلام/ من هؤلاء الساقطين الذين باعوا دينهم وشرفهم من اجل الثروة والشهرة؟؟!!
    وقبح الله بديع الاخونج الذي وصف عادل امام بالنجم الكبير..
    وقبح الله اكثر مرسي العياط الذين قال للساقطين والساقطات/الفنانين والفنانات/ انتشروووووا..ومصر لن تكون الا مدنية أي لن تكون اسلامية .
    .وعندما سقط غير ماسوف عليه…كان هؤلاء الداعرين/الناكرين للجميل /بقيادة الهام شاهين في مقدمة من تظاهروا ضده!!

  3. واو سبق صحفي ؟!! لازم نبارك و نزغرد شنو يعني تزوجوا اغلبهم ان لم نقل كلهم ليس زواجهم الاول و لا الثاني … يعني بالمختصر المفيد متعودين دايما …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.