الصفحة الرئيسية فن نجوى كرم: انهمرت دموعها على الهواء .. و تهدي عادل كرم “حصاناً...

نجوى كرم: انهمرت دموعها على الهواء .. و تهدي عادل كرم “حصاناً أبيضاً”

بواسطة -
2 1330

استقبل الممثل الكوميدي عادل كرم في برنامجه “هيدا حكي” على قناة MTV الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

في بداية الحلقة اشارت الفنانة نجوى كرم الى ان سر جمالها هو عدم التفكير بالتقدم بالسن “وقفوا حد المراية وقولو كل زمن بيحلى بوقتو ونضجوا ولكل عمر جمالو”، كما عرض عادل الزواج على نجوى ممازحاً.

وأكدت نجوى أنها تحب المرأة اللبنانية وتقدرها كما تحترم المرأة العربية وتعشق طلتها، كما سردت ما حصل معها في مهرجان موازين الذي شاركت به قبل أيام، مشيرة أنها حظيت بإستقبال مميز وكانت سعيدة بالمشاركة، مؤكدة أنها وفرقتها عائلة واحدة.

وفيما يتعلق ببرنامج “آراب غوت تالنت” اشارت الى انها كانت تتوقع فوز الطفلة “إيمان بيشه” باللقب من أول ما رأتها وهذا بالفعل ما حصل، مؤكدة أنها أهدتها فستانها بعد الحلقة مثلما وعدتها، ووجهت التحية لمصمم أزيائها نيكولا جبران مشيرةً الى أنها تحافظ على إطلالتها ولا ترى حبيبها بالفستان مرتين “بفتش على احلى فستان عندي لقابل فيه الجمهور والحبيب” وعندما تفاجأ عادل بحديثها عن حبيبها قالت كرم: “غريب الوحدة تحب؟ حب يا عادل، وبقول لكل الجمهور حبوا اكتر واكتر”.

وعن الأخبار التي تحدثت عن زواجها بالسر نفت كل تلك الاخبار وقالت: “هل الزواج عيب؟ ليش اذا تزوجت لخبي الخبر؟ اوعا يجي ببالكون اني اتزوج بالسر، لأني ولا بحياتي خبيت عن الإعلام شي”.

وعند سؤال عادل كرم لها “لمن تقولي مني إلك؟” اجابت نجوى بعدما تأثرت: “لـ يقبر قلبي خيي المرحوم نقولا كرم” وانهمرت دموعها على الهواء مؤكدة ان شقيقها الراحل كان يقول لها “ما تغني لتعملي مصاري، غني لتنشري أغاني”، وعن اغنية “يحرقلك قلبك” وهل جاء عنوانها لغضبها من الرجال أشارت نجوى الى ان العنوان جاء لأن “الغرام حارقلي قلبي” من ثم قدمت أغنية “الدنيي اتحديت”.

وفيما يتعلق ببرنامج “آراب غوت تالنت” اشارت الى انها سعيدة مع زملائها بلجنة التحكيم العميد علي جابر والممثل أحمد حلمي، مؤكدة أنها لم تظلم أي موهبة بحياتها.

وتطرق الحديث الى علاقة نجوى بـ”الفانز” حيث أكدت أنهم مرآة لها، وهددت نجوى بمغادرة البرنامج ممازحة بعدما سألها عادل: “كل متابعينك على مواقع التواصل الإجتماعي حقيقيين، أم هناك مزيفين؟” فأشارت الى ان كل متابعيها حقيقيين.

وفي أسئلة سريعة اجابتها باللهجة الزحلاوية اجابت نجوى بالتالي:

كيف تعبري عن الحب بالزحلاوي: “لغة الحب واحدة.. أقول له: بموت فيك”

أطيب اكلة زحلاوية: “نحن شاطرين بالكبة النية وإمي شاطرة فيها”.

أجمل أغنية تهديها لزحلة: “زحلة يا دار السلام”.. من ثم قدمت الأغنية مع موال.

اذا غضبت كيف تردي بالزحلاوي: “انا ما بسب ممازحة”.

أهم فنان من زحلة غير نجوى كرم: “وائل كفوري، وعنا شعراء مثل الراحل سعيد عقل وغيره..”.

وعن الكلمات التي تعرف بزحلة قالت: “يا ديني، يا سندي، وين يا”، من ثم قامت ودبكت الدبكة الزحلاوية على أنغام أغنيتها “خليني شوفك بالليل”.

كما استقبل كرم الملحن سليم سلامة الذي عمل معها بألبومها الأخيراً حيث اشار الى انه كان يتوقع نجاح الألبوم، بدورها وصفته كرم لسلامة بـ”الداهشي”، من ثم قدما أغنية “يحرقلك قلبك”. وفي اسئلة سريعة قالت كرم:

اقرب أغنية لك: “بنت الكرم”، اجمل هدية: “حلق الماس من والدتي”، أقرب شخص لقلبك: “طول عمرها والدتي لكن اليوم أنا بحاجة لشخص رحل” وقدصت شقيقها الراحل نقولا كرم.

كما استقبل عادل كرم الفنان والملحن وسام الأميرالذي اشار الى ان التعامل مع نجوى كرم هو إحساس بأنه يعمل بالفن الحقيقي، وأشار الى ان العمل معها صعب لكن نتيجته مميزة من ثم قدما أغنية مشتركة.

كما تلقت كرم باقة من الورد مقدمة من رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وعقيلته النائب ستريدا جعجع، ووجهت لهما رسالة شكر.

وعن مشاركتها في مهرجانات الأرز كشفت كرم أنها سعيدة جداً لأن ستكون تحت أرزات الرب وستشعر برهبة الكون وقالت: “أشعر بأن هذه الأرزات زرعت بيد غير بشرية”.

من ثم تبادل الطرفان الهدايا، وكانت مفاجاة من نجوى كرم لعادل حيث أهدته “حصاناً أبيضاً”، من ثم ختمت الحلقة بأغنية “نزلت البحر”.

2 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.