علق رجل الأعمال ” نجيب ساويرس ” في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر على إعلان الفنان ” هاني شاكر ” استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية في الساعات الماضية .

فكتب في تغريدته ساخرا مشيرا إلى سعادته بهذا القرار : ” استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية .. ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة ” .

وأثارت تغريدة نجيب ساويرس استياء وغضب بعض المتابعين الذين اعتبروها إساءة للفنان هاني شاكر .. وهو ما دفعه بعد ذلك إلى الاعتذار عنها في تغريدة أخرى .

فقال ساويرس : ” اعتذر لكل اللى زعلوا من التويته الخاصة بنقيب الموسيقيين هانى شاكر، لكن أذكر بكلمتى مع عمرو أديب (ربنا ما بيسامحش فى قطع الأرزاق) ” .

وكان قد أعلن الفنان ” هاني شاكر ” على الهواء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” عمرو أديب ” ببرنامج الحكاية استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين .

وذلك على خلفية الأحداث التي وقعت أمس في مؤتمر اعتذار المطرب ” حسن شاكوش ” الذي عقدته نقابة الموسيقيين من مشادات كلامية حادة وصلت إلى تطاول بالأيدي بين أحد أعضاء النقابة وبين العازف ” سعيد الأرتيست ” وانسحب على إثرها هاني شاكر من المؤتمر .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ساويرس دمك ثقيل جدًا منافق مغرور
    دائماً ذراع من أذرع الفساد بمصر
    و مقرب من السلطة و الوسط الفني

  2. هاني شاكر فنان محترم ويريد فن محترم
    وساويرس انت تفهم بالارقام
    الفن نشأ بمصر وترعرع بالعراق
    واليوم الفن بمصر اصبح مهرجانات

  3. بناقص واحد نكدي !! هاني شاكر أكثر مطرب نكد على الأمة و هي أصلا مو ناقصة نكد هههه مطرب النكد و الحزن و الهم و الغم !
    تلاقيه الآن و هو يضع استقالته، يغني : غلطة ندمان عليها لكن نسيانك صعب أكيد !

    عقبال مايسترو الهبل عبد الله بلخير و محمد منير و المغربي البشير عبده و عبد الله الرويشد ! استقالتهم و اعتزالهم أنا شخصيا أقبله بكل فرح !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.