هاجمت سيدة الأعمال المصرية وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي،ندى الكامل، اعتذار مواطنها الشيخ مظهر شاهين، وذلك على خلفية الشجار الذي اندلع بينهما بسبب تصريحات الفنان محمد عطية عن المساكنة وتعدد الأديان، مشيرة إلى أنه خرج عن آداب الحديث وعاب في شخصها.

وقالت ندى الكامل  في مداخلة هاتفية ببرنامج ”الحكاية“ الذي يقدمه عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، مشيرة إلى أن اعتذار مظهر شاهين غير مقبول، مشيرة إلى أنه ترك القضية التي دار حولها النقاش وهاجمها بشكل شخصي.

وأضافت ندى الكامل: ”هذا الشخص ترك القضية وعاب في تفاصيل جسدي، انت ملكش حق أصلا تبص على جسمي وتقول دي بتحقن بوتوكس أو فيلر ولا نافخة، انت مركز فيا ولا مركز في جسمي، الحاجات دي اللي يعملها أطباء التجميل وليس شيخ يتحدث باسم الدين“.

وأوضحت ندى الكامل أنها ضد قضية المساكنة، وتشجع الجميع على الزواج، مشيرة إلى أنها لم تتطرق من قريب أو من بعيد إليها، لكنها تحدثت عن قضية الأديان، لكن مظهر شاهين استغل الفرصة وهاجمها بشدة، على حد قولها.

وتابعت: ”أنا سمعته وهو بيقول معاك في مداخلة أنه يدافع عن الدين والأخلاق، ليه تخلينا نتدنى بحوارنا إلى هذه الدرجة، الموضوع بالنسبة لي قضية إنسانية بحتة“.

وأشارت إلى أنه بسبب تصريحاته اتهمها العديد من الأشخاص بالإلحاد، مؤكدة أنها لن تقبل اعتذاره.

وكان الداعية المصري مظهر شاهين قد هاجم مواطنته ندى الكامل في تدوينة مطولة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك بسبب انتقادها لحديثه عن الأديان، ووصفها بأنها تضع البوتوكس والفيلر، وتنفخ أشياء بجسدها.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وأضافت ندى الكامل: ”هذا الشخص ترك القضية وعاب في تفاصيل جسدي، انت ملكش حق أصلا تبص على جسمي وتقول دي بتحقن بوتوكس أو فيلر ولا نافخة، انت مركز فيا ولا مركز في جسمي،
    ———————///————————————-
    كلك ايمان وتقوى وامر بالمعروف ههههههههه
    طيب هو ماله حق يبص انتي فاتحة جسمك ومشلحاه للعالم على شنو ، عندما نتسترين وتتحجبين وقتها لك حق تقولي لا يجب احد ان يبص على جسمي ، اما هكذا فانت كالجواري الي كانوا يباعون في الاسواق ، فكان يحق لمن يريد ان يشتريهم يبص ويقلب ويتفحص ههههههههههههه ايه سقى الله ايام زمان ههههههههههههه كانت الناس عايشة ومبسوطة وكل يومين الواحد يشتري جارية ههههههههههههه لكن الولد ابراهام لنكولن خرب الدنيا باسم تحرير العبيد هههههههههه وخلى الجواري يعلون صوتهم على اسيادهم ، ويقولون نحن احرار لكن اخلاق العبودية مزروعة فيهم ، تحرير هكذا اشكال من العبودية كارثة !! فلهذا الاسلام وان حث على تحرير العبيد من العبودية الا انه لم يحرمها بالمطلق !!!
    وقرات عن علماء اقتصاد حازوا على جائزة نوبل يقولون ان تحرير العبيد عمل فوضى اقتصادية واجتماعية كارثية !! يعني كان الاجدر اقرار ميثاق في طريقة التعامل مع العبيد !!
    فمثلا وثبان رغم انه كان عبدا مملوكا عند رسول الله صلوات الله عليه واله كان فقيها !! اي رباه رسول الله صلوات الله عليه واله ، وكان يعامله معاملة التلميذ !! وما كان حتى يطلب منه ان ياتيه بشربة ماء !! وهكذا فضة جارية سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام ، اما قنبر فتى الامام علي عليه السلام فكان جهبذ الفقهاء في زمنه !! والامام سلام الله عليه كان يشتري قميصين من السوق احدهم سعره درهم والثاني سعره ثلاثة دراهم ، فيلبس هو الذي ثمنه درهم ويعطي قنبر الذي ثمنه ثلاثة دراهم فيمتنع قنبر ويقول له سيدي انت امير المؤمنين وانا مجرد عبد ! فيقول له يا قنبر انت شاب ( يعني تمتع بنعم الله مثل الشباب في عمرك !! ) سلام الله عليك سيدي يا امير المؤمنين .

  2. زمان الحرائر ما كانوا يغنون او يرقصون كان ذلك محصور بالجواري !!
    تخيلوا لو عاد الزمن وكل هذه المتشلحات والمتزحلقات والفنانات والرقاصات يبيعوهم في الاسواق هههههههههههههه لكان اصبحت انفراجة اجتماعية واقتصادية وتربوية هائلة !!
    وبالمرة نحط معاهم بعض معلقات نورت ههههههههههههه واشتريهم شخصيا هههههههههه واتعهد اني اعاملهم برقة غير معهودة ههههههههههه فترتاح الجريدة والعاملين فيها والمعلقين .
    حتى البط والمشمشات والمتحولات لوليا ههههههههههههههه ويلبسون مايوهات اربيهم على الاخر هههههههههههههه

  3. اللهم لا اعتراض على حكمتك .
    الا اني كم كنت احب ان اعيش في زمن السبي البابلي او عندما كانت حدود بغداد ملاصقة لسور الصين العظيم هههههههههههههههه وقتها كان عندنا جواري من كل الاشكال جعبورات ولوليات على حد سواء هههههههههه وبنت ابوها الي كانت تقول انا مشمشة او لولو ههههههههههههه

  4. والا في ذلك الزمن هل كانت تجرؤ شي جعبورة تحط كسرة بدل الضمة ؟ ههههههههههههه يبيعها مولاها فورا هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *