نسرين أمين: ممثلة مصرية معروفة، درست الفنون التطبيقية قسم الدعاية والإعلان لكن لم تعمل في هذه المجال، والتحقت بالكثير من ورش التمثيل لتحقيق حلمها في الوقوف أمام عدسات الكاميرات.

اشتهرت أمين بأداء الأدوار الدرامية من خلال السينما أو التلفزيون، كما اشتهرت بأداء المشاهد الجريئة سواء خلف الكاميرا أو في حياتها الشخصية.

نسرين أمين والمنتج تامر مرسي

تزوجت الفنانة نسرين أمين من المنتج تامر مرسي وبعد زواج لم يستمر طويلاً حدث الانفصال، ولكن بعد فترة قصيرة تزوج المنتج تامر مرسي من الفنانة نسرين إمام ولم يستمر في الزواج سوى شهرين، وبعد ذلك فاجأت الفنانة نسرين إمام جمهورها أنها تركت الفن وقالت أنها في حاجة إلى أن تركز في عائلتها ومنزلها، ولكن بعد فترة انفصلت الفنانة نسرين إمام عن زوجها تامر مرسي وعاد تامر مرسي إلى زوجته الأولى الفنانة نسرين أمين خاصة بعد أن حملت بطفلتها الوحيدة “أمينة”.

نسرين أمين وطليقها المنتج الشهير تامر مرسي وزوجته الحالية الفنانة المعتزلة نسرين إمام

نسرين أمين وإبنتها الوحيدة أمينة

وكانت نسرين أمين قد كشفت عن سر فارق السن الصغير بينها وبين ابنتها، حيث أكدت أن سبب ظهورها في عمر يتقارب مع ابنتها يرجع لأنها تزوجت في سن صغيرة قائلة :“اتجوزت وأنا عندي 17 سنة، وامتنعت عن الزواج بعد هذه المرة، ويوم طلاقي كان أحلى يوم في حياتي”.

فيلم 13 يوم لـ نسرين أمين

من ناحية آخرى، احتلت الفنانة نسرين أمين والفنان أحمد داوود بفيلمهما “يوم 13” صدارة شباك تذاكر الأفلام في دور العرض للأسبوع الثالث ليجمع إجمالي إيرادات 20,193,935 أي ضعف إيرادات فيلم “هارلي” لليوم الثالث على التوالي.

وتدور أحداث “فيلم يوم 13” حول عز الدين (أحمد داوود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

نسرين أمين تستعد لـ ولاد رزق 3

وكشفت الفنانة نسرين أمين أنها تستعد للجزء الثالث، من فيلم أولاد رزق، ومن المقرر البدء في تصويره قريبًا بعد إنهاء التحضيرات الخاصة بالعمل، خاصةً أن أسرة الفيلم يسعون لتقديم تجربة مختلفة.

وأضافت نسرين أمين في تصريحاتها الصحفية: نستعد لتقديم فيلم «ولاد رزق 3»، وكنّأ منتظرين حتى ينتهي موسم عيد الفطر وموسم شهر رمضان 2023، كي نبدأ في التحضير للعمل.

وتابعت نسرين أمين أن شخصية «حنان» تعد أحد أنجح أدوارها، والجمهور في الشارع يناديها بـ«حنون»، بسبب نجاح الدور واختلافه، مؤكدةً أن شخصية حنان من الشخصيات القريبة إلى قلبها.

نسرين أمين في مسلسل «بابا المجال»

وعن نجاح شخصية جميلة، التي قدمتها نسرين في مسلسل «بابا المجال»، قالت في تصريحاتها عن الدور: «شخصية جميلة مختلفة عن كل الشخصيات التي قدمتها فيما سبق، خاصةً أنها شخصية طموحة وطماعة والغاية عندها تبرر الوسيلة».

وتابعت نسرين أمين: «وأهم شىء بالنسبة لها أن تكون الأغنى وتمتلك المال، وهو نموذج حقيقى من مجتمعنا المصرى، باختلاف الطبقات، سواء شعبى أو غيره، حيث إن شخصية جميلة واقعية وتعبر عن بعض الفتيات».

مسلسل “بابا المجال” بطولة: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ.. من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

فيلم رهبة

وعلى صعيد آخر، تستعد الفنانة نسرين أمين، لطرح عملها السينمائي الجديد “فيلم رهبة” أمام النجم الشاب أحمد الفيشاوي.

وتجسد نسرين أمين، خلال أحداث العمل شخصية مطربة شعبية تحاول أن تسعى للنجومية خلال أحداث العمل.

فيلم “رهبة” بطولة كل من أحمد الفيشاوي ونسرين أمين، وبيومي فؤاد، وسما إبراهيم ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف محمد علام، وتحت قيادة المخرج رضا عبد الرازق.

أحدث أعمال نسرين أمين

فيلم واحد تاني“، كان واحد من أحدث أعمال نسرين أمين السينمائية وشاركت في بطولته مع النجم أحمد حلمي، روبي، نور إيهاب، أحمد مالك، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج محمد شاكر خضير.

وشاركت نسرين أمين في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” كضيفة شرف، العمل من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

يُذكر أن من أحدث أعمال نسرين أمين التلفزيونية مسلسل “لما كنا صغيرين“، بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، ريهام حجاج، نبيل عيسى، كريم قاسم، أشرف زكي، محمود حجازي، سميرة عبد العزيز، ندى بسيوني، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

وأعلنت الفنانة نسرين أمين انضمامها لمسلسل “حرب الجبالي“، من إنتاج المنتج صادق الصباح. وكتبت نسرين تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، :”تشرفت بالتعاقد مع المنتج الكبير الأستاذ صادق الصباح في أول تعاون بينا”. مسلسل “حرب الجبالي” بطولة سوسن بدر، صلاح عبدالله، أحمد رزق، رياض الخولي، أحمد خالد صالح.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وكانت نسرين أمين قد كشفت عن سر فارق السن الصغير بينها وبين ابنتها، حيث أكدت أن سبب ظهورها في عمر يتقارب مع ابنتها يرجع لأنها تزوجت في سن صغيرة قائلة :“اتجوزت وأنا عندي 17 سنة، وامتنعت عن الزواج بعد هذه المرة، ويوم طلاقي كان أحلى يوم في حياتي”.

    “””””””””””””””””””””””””””
    أنا ضد الزواج المبكر للفتاة و الشاب ، يعني أقل شيء ٢٥ سنه سن مناسب يكون الشخص اكمل التعليم الجامعي و الي اشتغل وحتى اذا ما اشتغل و مش بحاجة شغل يكون السن مناسب
    للارتباط ، الآراء تختلف بهذا الموضوع وكل انسان حر برأيه و يرتبط الرأي بالمستوى الثقافي برأيي
    كل ما تثقف الانسان أكثر و أدرك مسؤولية الحياة و معنى الزواج و الارتباط المقدس الحلال
    وكان جاهز نفسياً و مادياً للزواج فالله يهنيه . بعض الفتيات تتزوج بسبب ضغط الأهل أو خوف من كلام الناس ! بالنسبة للأهل للأسف كثير عائلات تضغط على بناتهم و يجبروهم و تعيش البنت بتعاسه اذا كان الزوج غير محترم و ما يخاف الله و لا يحترم رباط الزواج ، و بعض الحالات يكون الزوج محترم ، صعب التعميم على امور مثل هذه بشكل كامل و لكن بمجتمعاتنا
    للأسف حالات عدم الاستقرار و السعادة بالزواج
    هي الغالبه و تسكت الزوجة بسبب الاهل أو خوفها من كلام الناس اذا طلبت الطلاق أو تسكت و تستمر بتمثيلية الزواج لأجل أولادها
    بحالة وجود أولاد ! وكما يُقال ( البيوت أسرار )
    كثير من الأزواج بارعين بالتمثيل وامام الناس يظهروا انهم سعداء و مرتاحين و لكن بالحقيقة كله كذب و تمثيل و لذلك فعلاً البيوت أسرار ،
    وهذا كله له تأثير على صحة الزوجة و نفسيتها
    و ممكن يسبب لها أمراض كثيرة لان المرأة كائن
    رقيق عاطفي وهذا كثير من الأزواج لا يدركوه بسبب أنانيتهم و تفكيرهم بأنفسهم فقط !
    و لا يستوعبوا الوضع النفسي للزوجة أحياناً و لا يعرف الزوج كيف يحتويها لانه جاهل و كل فهمه عن الزواج هو ( فراش الزوجية ) للأسف !!
    و ان الزوجة تكون ست بيت وام و مربية و معلمة
    لكن كيف احساسها و مشاعرها و احتياجاتها
    ( عليه العوض) ! لأن تربية المجتمعات المتخلفة أن الزواج أهم شيء فيه تلبية رغبات الزوج و احتياجاته و أما الزوجة لازم تكون خجولة و تلبي رغبات زوجها حتى لو نفسيتها زفت أو متعبه أو عندها هموم !! هذا لا يفهموه وهذه كارثة !!
    أغلب حالات الطلاق لأن الزوج لا يفكر الا بنفسه
    و سهل جداً يهدد الزوجة ب الزواج عليها !!
    وبكل وقاحة بدون أن يتحاور مع زوجته أو يفهم
    المشكلة أو وضعها أو يصبر عليها ! أنانية قذرة
    هذه افعال تدل على انعدام الاحترام و المشاعر
    من طرف الزوج و انه يعتبر زوجته مجرد جاريه أو خادمه لا أكثر و لا يحترمها ولا يحترم العشره
    كلامي يمكن يستفز البعض ولكن هذه الحقيقة ولا أهتم وحتى وانا أقول لا أُعمم و لكن نسبة كبيرة بهالشكل للأسف !!
    أنا مع الطلاق اذا وصلت الامور ان الزوجة لا تحتمل و وصلت الامور لكرامتها و خاصة الخيانة
    من أصعب الامور بالزواج الخيانة و الكذب و البخل و انعدام التفاهم .
    لذلك اتفهم أي امرأة ترتاح و تفرح اذا طلقت زوجها أو خلعته وارتاحت و اتفهم بعض النساء
    تعمل حفله خاصة اذا كان كريه لئيم و كان يرفض
    يتركها و خلصت منه !
    وطــز بالناس و كلام الناس وكما غنى جورج وسوف ( كلام الناس لا بيقدم و لا يؤخر ) وهذه حقيقة و نصيحة لأي فتاة أو إمرأة كوني انت نفسك و أهم شي كرامتك و ارمي الناس و كلامهم ورا ظهرك ، لان ما حدا رح ينفع حدا ولا يشعر بحدا ، انت فقط ب امكانك تكملي بتمثيلية فاشلة و ترهقي نفسك واعصابك و تمرضي أو تحرري نفسك من القرف و من شخص أقرب للبهيمية من الانسانية ، هذا رأيي الشخصي و لا أفرضه و كل انسان حر برأيه و كل انسان ادرى بنفسه و ظروفه و بعض الناس شخصيتهم قوية و يدوسوا على كل حشري متطفل و بعضهم ضعيف و يسمح لمن هب و دب التدخل بحياته !!
    نصيحة أخيرة اذا اختارت الفتاة الشريك الغلط لا تتردد انها تتركه افضل لها و اذا كان ابن حلال محترم و يخاف الله تحافظ عليه و تهتم فيه و الله يوفقهم ، و اذا فشل ارتباط لا يعني نهاية الحياة بالعكس نهاية مرحلة ارميها خلف ظهرك و كملي
    لانه رغم كل شيء أكيد يوجد أولاد حلال يخافوا الله لو كان عددهم قليل بهذا الزمن .
    الله يوفق الجميع .

  2. على فكرة البعض ممكن يقف مع الذكر ههههه
    عادي جداً و ممكن يضعوا اللوم بالطلاق على الزوجة كالعادة بمجتمعاتنا كثير تُتهم الزوجة انها السبب ! لا أستغرب وحملة تشويه بحقها وكل هذا لانها الطرف الأضعف و كأنها بزواج هي فيه الزوج و الزوجة !! وأين الزوج ؟؟؟؟؟
    وحتى بوجود نساء هن السبب مثلاً ولكن هل بحث الناس عن الأسباب ؟؟؟
    أكيد يوجد سبب أو أسباب و طرف آخر غيرها
    بالعلاقة ، لكن تعود الناس بمجتمعاتنا على اتهام المرأة .
    و عندما تتزوج كأن الذكر عمل لها جميل كبير و لازم تشكر ربها ليل نهار ههههههه
    قمة المسخرة هكذا عقليات رجعية متخلفة بعيدة عن الاسلام الحقيقي الذي كرّم المرأة و عن أحاديث الحبيب المصطفى سلام الله وصلواته عليه و على آل بيته الطيبين الطاهرين الذي أوصى بالنساء خيراً و حذر من كسر خاطر المرأة من أي رجل بحياتها سواء أب أو أخ أو زوج
    والله حتى المرأة التي ترتكب أخطاء لو وجدت من يفهمها و يحتويها و يراعيها لاختلف الوضع .
    لكن من القهر و الحزن و الاساءة لها تتمرد و ترفض الظلم و ممكن تتسرع بسبب اساءة او تجريح أو اهانه أو استفزاز ، و لها كامل الحق .

  3. بعض النساء يسدين النفس حتى عن التعليق
    اعوذبالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *