>

أشعل فيديو استقبال ملك الراي الشاب خالد للنجمة نسرين طافش على المسرح مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد أن انتهت نسرين من تقديم حفلها، حرصت على حضور حفل الشاب خالد حيث تفاعلت مع أغنيته”هالشابة بنت بلادي” وحملت العلم الجزائري ليطلب منها الشاب خالد الصعود الى المسرح، وذلك أثناء حفلهما الذي أقيم في الأردن منذ أيام.

وتناول عدد من المواقع الفنية والاخبارية هذا الفيديو باستهزاء، حيث أكدوا أن الشاب خالد لم يقصد نسرين طافش، بل كان يلوّح لمجموعة من الشباب والشابات الذين حملوا العلم الجزائري خلفها، إلا أن نسرين فهمت الموضوع بطريقة خاطئة، وظنت أن الشاب خالد يوّد منها الصعود إلى المسرح.

وبعد تلك الأخبار المتداولة، أصدر مكتب النجمة طافش، بيانا صحفيا توضيحيا، يؤكد أن مسافة وصول نسرين إلى المسرح كانت بعيدة نسبيا فتابع الشاب خالد الغناء متوشحا بعلم الجزائر والمغرب معا، فوصلت نسرين متأخرة و انتظرته احتراما حتى يكمل الأغنية ليصعد وكيل الحفلات كريم أبي ياغي و يخبر خالد بوصول نسرين، فما كان من الشاب خالد إلا أن اتجه نحو نسرين بذراعين مفتوحتين وعانقها على المسرح بحب و تقدير.

وتابع البيان أن الشاب خالد كان قد أطلق على نسرين العام الفائت لقب ملكة الرومانسية بعد أن شارك صورة من أغنية متغير علي لها، كما شارك هذا العام بعد حفلة مهرجان “مومنتس” في الأردن فيديو لنسرين وهي تحمل علم الجزائر وتغني يالشابة بنت بلادي على صفحته في إنستغرام.

وعبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أعربت طافش عن سعادتها قائلة: “عندما استدعاني إلى المسرح سبقني قلبي قبل أن أصل.. كم جميل أن تعانق أسطورة، كم هي جميلة روحه البهجة وتواضعه والتواضع من شيم الكبار.. ملك الراي أسطورة جزائرية عربية عالمية”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *