أدلت الإعلامية اللبنانية ” نضال الأحمدية ” بتصريحات لها خلال استضافتها في برنامج ” المجهول ” انتقدت من خلالها الفنانة السورية ” أصالة ” والتي اتهمتها ب (الداعشية) .

وأرجعت نضال الأحمدية سبب اتهامها لأصالة بهذا الاتهام إلى ما قامت به الأخيرة مع شقيقتها ” ريم نصري ” بعد إعلان زواجها من شخص مسيحي .

وهو الأمر الذي رفضته أصالة ودفعها إلى التواصل مع زوج ريم السابق لتعبر عن اعتراضها أيضا على تربية أولاده مع شخص مسيحي .

فقالت نضال : ” أصالة عم بتحاول من جديد تدمر ريم .. ريم تزوجت من مسيحي .. أصالة اتصلت بزوج ريم السابق تقوله بالحرف إنت بتقبل ولادك يربوا مع مسيحي .. بدا تقلع ولاد أختها من حضن أمهن ” .

وأشارت الإعلامية اللبنانية إلى أن ما قامت به أصالة مع شقيقتها ذكرها بما حدث مع راهبات معلولة بسوريا والدواعش .. وأن هذا الموقف يتعارض مع حديثها دائما عن حرية الناس وحرية الرأي والتعبير .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اصاله هذه اصلا لا عندها خشى ولا حيا وضاربه جميع القيم والمبادئ في عرض الحائط وتعمل أي شئ وكل شئ وتتنازل وتتخلى عن كل شئ حتى الكرامه والاخلاق في سبيل الوصول الى ماتريد قمة القذاره والنفاق الذي جعلها تلعب دور الواعظه صاحبة الدين والمبادئ على قفا اختها يعني االمبادئ والاحترام مقطعين بعض يااصاله اما عن نفسها وبنتها مافي لا مبادئ ولا بطيخ وعايشين حب وزواج وطلاق وعندهم الفلوس هي غذاء النفوس والعيشه البهيميه التي عيشاها أصاله وكثرة زواجاتها وعدم احتمالها العيش وحيده بدون رجل هي التي تنسيها الهموم وتفرفش وتنعنس لها العقل والقلب والجسد اما الروح ساقطه من حساباتها لاصاله وليس لها علاقه بالاحاسيس والارواح والمشاعر فهي عاملالهم زر أ و مكبس تكبس عليهم وتشغلهم حسب المصلحه الله يعينها على مابلاها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *