برأت الصحفية اللبنانية الشهيرة نضال الأحمدية رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى من دم الفنانة اللبنانية سوزان تميم، كاشفة في الوقت نفسه عن وجود ابن للقتيلة، دون أن تفصح عن المزيد من المعلومات عنه.

في الوقت نفسه وصفت الأحمدية -والتي تعتبر من الشخصيات الإعلامية المثيرة- النجمَ المصري عمرو دياب بأنه “عجوز متغطرس”، وقد آن الأوان ليجلس في بيته، كما أكدت عدم انتهاء خلافاتها مع هيفاء وهبي.

وقالت الصحفية الأحمدية المقربة من سوزان تميم لبرنامج “فيش وتشبيه” على قناة “القاهرة والناس” مساء الاثنين 24 أغسطس/آب الجاري أن من ادعوا أنهم أزواج للقتيلة كاذبون، وأن زوجها الحقيقي لم يظهر بعد، ولا يعرف عنه أحد شيئا.

وكشفت الصحفية اللبنانية التي ترأس تحرير مجلة “الجرس” الفنية عن إمكانية وجود ابن للفنانة القتيلة، معتبرة أن أهل سوزان تميم يتحملون مسؤولية ما تعرضت له من أذى، مشككة في الوقت نفسه في الرقم الخيالي الذي تنشره وسائل الإعلام عن ثروتها. وقالت: “من قال إن لديها الملايين فهو كاذب، وإذا كانت فربما ذهبت لابنها”.

وتابعت: أهل تميم طالما تركوها بلا مأوى، وأن القتيلة أقامت في بيتها بعد تخلي أهلها عنها، والآن جاءوا يطالبون بميراث وأموال وملايين.

وأضافت أن علاقتها بتميم كانت صداقة أكثر منها أي شيء آخر، رافضة فكرة التوجه للمحكمة للإدلاء بشهادتها لإيمانها بأن الله سيظهر براءة هشام، ولأن المكالمات وبصمات القتلة في الشقة، وكثير من الدلائل تؤكد تورط آخرين.

ولم تفصح نضال عن اسم قاتل تميم، بل أشارت إليه قائلة: “أعتقد أن من قتلها هو من أرسل معها حقائب إلى لندن، وطاردها حتى وصلت إلى دبي، وهو ذاته من رفضت مقابلة أخيه أو استمرار العمل معه، وهو نفسه الذي أكد على علاقته الطيبة معها برغم خلافاتها التي كانت ظاهرة للجميع”.

ولم تفصح الأحمدية عن بقية أسرار سوزان تميم، مشيرة إلى أنها بصدد إصدار كتاب عن حقائق مثيرة في القضية، بل انتهت بالفعل من كتابة الجزء الأكبر منها فيما اعتبرته محاولة لإيضاح الحقيقة.

كانت محكمة الجنايات المصرية قد حكمت بالإعدام على ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بتهمة قتل سوزان تميم، ثم تقدمت قدمت هيئة الدفاع عن رجل الأعمال المصري بطعن في الحكم أمام محكمة النقض.

هيفاء وعمرو وأحلام

لم تكن قضية سوزان تميم وحدها المثيرة في حوار الأحمدية مع المذيعة لميس الحديدي، بل تعدتها للحديث عن هيفاء وهبي، مؤكدة رفضها لأي تنازل عن القضايا التي رفعتها ضدها تحت أي ظرف.

وأشارت إلى أنها تطالب بتعويض قدره “مليون دولار” عن آخر قضاياها ضد هيفاء التي اتهمت الأحمدية بمحاباة إليسا على حسابها.

واختتمت فقرة النقد اللاذع بهجومها على النجم المصري عمرو دياب، قائلة: “لا أحب موسيقاه ولا أغانيه، وأعرف ما يقهره جيدا، فالعين بالعين والبادي أظلم”.

وكانت قد كتبت أنه أصبح عجوزا، وآن لأوان لجلوسه بالبيت، مفسرة ذلك بقولها: “لم أضطهده بل أعماله هي التي أساءت إليه، فعندما تعاقد مع روتانا ذهبت مديرة تحرير المجلة إليه، فعاملها بكل غطرسة وغرور وأهانها ومجلتنا، وبالتالي يحق لي مهاجمته، وجعله يدفع ثمن أخطائه التي ارتكبها هو، وأتحدى أن يكذب ما قلنا عنه أو يرفع دعوى ضدنا”.

وبرغم جسارة الأحمدية طوال الحلقة؛ إلا أن دموعها انهمرت ولم تستطع التحكم فيها عندما سألتها الحديدي عن الموقف الذي آلمها كثيرا، فحكت عن إصابة والدتها بسرطان العظام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. I think this lady need mental help, it sound that she hate every one and all her life is fighting others,poor her she must be miserable one.

  2. تعرفى يا أخت “نضال الأحمدية”،
    وإن جيتى للحق……..
    أنا كرمتك وصغرتك بكلمة يا “اخت ”
    لإنك ولا مؤاخذة المفروض أقولك يا حجة او يا تيتة “نضال” لإنى عارفك وعارف شكلك،
    ماعلينا……..
    اللى إكتشفتة واللى عرفتة دلوقتى،
    إنى المفروض أعزُر الشعوب،،
    يعنى ما ستغربش مثلاُ لما أشوف واحد كويتى يـ “سب” واحد مغربى او واحد فلسطينى يـ “سب” واحد مصرى، أو العكس،،،،، وهكذا
    لما إنتم يا ناس ياكبيرة ياواجهة بلادكم، مش قادرين تحترموا بعض ولو على الأقل قدام الإعلام وقدام الجمهور!!!
    يبقى مبالكم الشعوب والناس مابينهم ومابين بعض يعملو إية فى بعض؟؟!!
    على كل حال، يا حجة “نضال”
    ماحدش بقى عبيط والجمهور بقى واعى أوى وذواق،
    وواحد زى “عمرو دياب” مش بيرد على من ينتقدة بطريقتك،
    الراجل بيرد بفنة وبشغلة،،
    الراجل قدم البوم فى الفترة السابقة، وحقق بية أعلى المبيعات، واعلى نسبة إستماع، وبكدة حقق إنة لسة رقم واحد على الساحة، وقال بالفم المليان
    “هل من منافس؟؟”
    قوليلى بقى غنتى يا حجة “نضال”
    إية سعرك فى سوق الإعلاميات النساءات؟!!
    ولا مين إنتى أصلاً ؟!
    عرفتى بقى إنها مش بالكلام،
    إنتى واحدة بتتكلمى وهو واحد بيشتغل،
    والعبرة مش بالعمر ولا بالسن، إنما بالشغل،
    حجة “نضال”
    من كلامك أثبتى غبائك ونفاقك،
    إنتى بتقولى مديرة تحرير المجلة ذهبت له وقت تجديدة مع شركة روتانا وهو تعامل معها بغطرسة واهانها،،
    فكان لكى ان تلجأى بالهجوم علية فى مجلتك رداً للإهانة،،
    يعنى رأيك فية أصلاً مش عشان هوة فعلاً كبير ولا فنة بقى فى الهابط،
    إنما عشان تردى له القلم الى رزعهولك إنتى ومديرة تحرير مجلتك ومجلتك،
    اعتقد هوة دة النفاق،،
    وعلى كل حال لو هوة فعلاً كان فنة بقى فى الهابط، مكانتش واحدة زيك ولا واحدة زى مديرة تحرير مجلتك تروحلة بنفسها عشان تعمل معاه حوار عشان المجلة بتاعتك تبيع!!!
    وعلى كل حال،،
    عمرو دياب لما جدد مع شركة روتانا جدد بعقد خيالى ولو يُسدل عنة الستار حتى الان، ولكن إكتفو بكلمة إنة عقد خيالى والاكبر فى تاريخ نجوم رتونا حتى الأن،،
    قوليلى بقى هل مسؤلو روتانا أغبى منك وأقل ثقافة عشان يعملو عقد خيالى مع مطرب عجوز متغطرس فنة بقى فى الهابط؟؟
    أنصحك يا حجة “نضال”
    خدى بعضك وبصى فى المراية وشوفة شكلك وقوليلى رأيك!!
    عمرو دياب اللى بتقولى علية المُتغطرس العجوز تقريباً فى عمرو سيادتك او أصغر قليلاً، بى لشكلك ولشكلة،،
    هتعرفى مين العجوز المتصابى المُتغطرس
    قبل ما انهى تعليقى،
    عاوز أقولك ” حجة نضال”
    إنتى بتفكرينى بمحامى عندنا فى مصر إسة “نبيه الوحش” بيتخانق مع دبان وشة، مافيش حد عاجبة وكل يوم مشكلة مع حد،،
    إنتى بقى بتفكرينى بية، روحى شوفى إنتى عاملة مشكلة مع كام واحد وواحدة،،
    يالا أهى كلها لزوم الشهرة،،

  3. الأخت Gehad Harding-Jones
    أنا لما جيت أعلق على الموضوع دة، ما كانش حد علق لسة،
    بس صدقينى لو كنت قريت تعليقك قبل ماكتب تعليقى،
    لكنت إكتفيت بالتأييد،
    إنتى قولتى اللى قولتة، ولكن بإختصار،،،،،
    أوئيد رأى الأخت Gehad Harding-Jones

  4. قبل عدة سنوات تعرضت هذه المأفونة الى محاولة اجرامية فاشلة لقتلها وتشويهها ، الا ان الله سبحانه وتعالى كتب لها النجاة منها ، اعتقد انها لو استمرت بهذا المنوال، ستتعرض الى اكثر من محاولة اغتيال، لانها اصبحت مخرفة، وتمس اعراض الناس بدون دليل، ولم يبقى لها صديق او صديقة في الوسك الفني، او حتى السياسي …

  5. كل من هب ودب يجيب سيرة السوبرستار عمرو دياب مش عارف ايه كل الحقد ده عليه واحد ربنا بيكافأه علشان تعبه ومجهوده وصبره طول حياته
    وبعدين انتى بتتحدى عمرو دياب انه يقاضيكى هو اصلا فاضى لك او حتى يعرفك هو انتو صعبان عليكوا المكانة اللى هو فيها عمالين اشاعات اشاعات ربنا معاك يا عمرو ويخليك لينا على طول

  6. هذه المراه معروفه بتشهيرها بالناس بحثا عن الشهره ولفت الانظار ومنذ مقتل سوزان وهي تشهر بها وبعائلتها وتدافع عن المجرم القاتل هشام طلعت وتدعي انها تعرف الاسرارولم يسلم احد منها حتى الاموات وتتاجر بدم سوزان تميم وسوزان ظلمت كثيرا بعد وفاتها لانها لاتستطيع الدفاع عن نفسها شهر بها كثيرا من هذه المراه ومن عادل معتوق الذي دمر سوزان تميم لانها رفضته كزوج وكان يقول يابتكون زوجتي يابحطمها وحطم حياتها وطاردها عشر سنين تقريبا ولاحقها بالقضايا الى ان قتلت والى االان يكمل انتقامه منها ومن عائلتها عن طريق التشهير بهم وتشويه سمعتهم

  7. يا الله إذا عمرو دياب عجوز متغطرس إنت ياست نضال أو ياتيته شو,,,؟؟ يعني والله الأخ vip رفع من مقامك لما سماك الحجة وهادا الإسم للست يلي أدت الحج يعني أنا بتمنى أحمل هادا الإسم,,,!! التسمية المناسبة لك عجوز شمطاء استغفر الله العظيم الله يرحم أيام الصحافة الحقيقية

  8. شو حكايتك يانضال من مشكلة لمشكلة… عيب واذا في حدا لازم يقعد بالبيت هوه انتي.. خلص شعرك شاب حتى لو عاملة تجميل

  9. سوزان وعائلتها تعرضو للتشهير وتشويه السمعه من المستفيدين والنافذين وكل هذا لان القاتل هشام طلعت ثري لو كان القاتل فقير لكان الكل معهم ولما دافع احد عن القاتل ولوقف الجميع مع عائلة سوزان ولكن لان القاتل المجرم ثري وقف الكل ضدهم وجعلو سوزان الضحيه واهلها الذين فقدو ابنتهم متهمين وتفنن الجميع في تشويه سمعتهم والتشهير بهم ووالدها تعرض لعدة تهديدات وقامو بتشويه سمعته لانه رجل محترم يقول اريد حق ا بنتي التي قتلت بطريقه بشعه وقامو بوصف الضحيه بجميع الاوصاف البشعه ووزعمو كاذبين انهم يعرفون سوزان لكي يشهرون بها ويتقربون من المجرم الكبير ومنهم نضال الاحمديه التي تد عي معرفتها بسوزان ومن اول يوم قتلت فيه كانت تدافع عن قاتلها والقاتل قامو بوصفه رجل الخير والاحسان وهو الذي عرض ملايين الملايين على سوزان للقبول به ورفضت الزواج به لهذا قتلها

  10. استبعد عدد من المحامين المصريين المهتمين بقضية المغدورة اللبنانية الفنانة سوزان تميم صحة ما تداولته تقارير صحافية أخيرا في شأن وجود طفل للفنانة التي ابتلعها الموت قبل «13» شهرا في أحد أبراج دبي.
    وأكدوا – في تصريحات خاصة لـ «الراي» – أن الفنانة التي دين بقتلها الملياردير السياسي المصري هشام طلعت مصطفى والضابط المصري المفصول محسن السكري، وعاقبتهما محكمة جنايات القاهرة بالاعدام، لم تنجب في جميع زيجاتها، وأن ما يتردد عن وجود ابن لها، «محض افتراء وتلفيق يهدف الى الاثارة».
    محامي الفنانة المغدورة كمال يونس أجاب في نبرة حاسمة عندما سألناه حول وجود ابن أو ابنة لسوزان يعد بمثابة الوريث الشرعي لها قائلا: «هذا الكلام عارٍ عن الصحة».
    مشيرا الى أنه تعرف الى سوزان تميم عن قرب منذ العام 2004، وحتى مقتلها في 28 يوليو العام 2008، أي أن علاقته بها دامت 4 سنوات كاملة، لم تخبره يوما بأن لها ابنا، وتابع ساخرا: «مش معقول يكون عندها ابن وما تقوليش»!

  11. والله يا تيتة نضال الاحمدية انتي واحدة فاضية وفاشلة واكتفي بحكي اصدقائي عليكي……..يا تيتة ياتيتة ياتيتة

  12. صباح الخير
    اريد ان افهم لماذا يكتب اعلامنا على مثل هذه القضايا الغير مفيده لقد قلنا الله يرحمها وخلص كافي انتهت مشاكلنا وقضايانا ليتبقى علينا فقط ان نعرف سوزان كان عندها طفل ام لا

  13. هو اى واحد عايز اسمه يتعرف ويشتهر يشتم عمرو دياب
    ديه حاجه زادة عن حدها
    مين نضال ديه اساسا عشان تتكلم عن عمرودياب
    هى اللى عجوزه متصابيه جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    هما فى بيتها مش عندها مريات تشوف نفسها فيها
    ده عمرو دياب يقولها ياماما

  14. أختى “حنان”
    أهلاً وسهلاً بيكى، وفرصة سعيدة بيكى،
    أول حاجة أرحب بسؤالك الموجة ليا،،
    ثانياً إسمحيلى أجاوبك علية،،
    بكل أمانة انا مش نايبنى من وراة اى حاجة او أى مصلحة،
    بس أنا مش مُجبر ولا مُضطر إنى أدافع عنة أو أكتب عنة،،
    كل الموضوع غنة موضوع إتنشر، ية زى اى موضوع خاص بالسياسة أو خاص بالرياضة او خاص بالمنوعات،
    وأنا مجرد شخص قرى الموضوع وكون راى وكتبة فى شكل تعلق،،،
    ومش لازم التعليق يرضى الكل، لغن إهتماماتى غير إهتمامتك غير إهتمامات البعض،،
    فأنا بعتبرة موضوع زى أى موضوع خاص بالإتجاهات الأخرى وزى مابكتب عن السياسة والرياضة والمنوعات، فاكيد ممكن اكتب تعليق عن الفن،،
    بس هى دى النظرية،،
    جاوبتك بمتهى الأمانة اهو وقولتلك مش نايبنى من وراة اى شئ، لا هو ولا غيرة،، لإن اللى هو بيعملة دى شغلة هوة م شغلى أنا لأنوب من وراة شئ،،
    قوليلى يا أخت “حنان”
    إية الذى ينوبك من وراء الفرجة على الملسلات؟؟؟؟
    عندما سألتك هذا السؤال إفترضت إن 98% من النساء العربيات يتابعون المسلسلات سواء كانت العربية أم التركية، فأعتقدت أنك من ضمن الـ 98% لإنها مش هتصادف مثلاً وتكونى من ضمن الـ 2% المتبيقيين،
    ياريت لو عندك إجابة تجاوبينى بصراحة، زى ماجوبتك،،،
    تحياتى وفرصة سعيدة

  15. هناك من يحاول تشويه سمعة سوزان تميم وعائلتها لمصلحة القاتل هشام طلعت وبعض الصحف والصحافيون يحاولون تلميع المجرم القاتل هشام طلعت وتشويه سمعة سوزان وعائلتها بعد ان استلمو الاجر ومنهم مجلة الجرس ونضال الاحمديه يتهمون سوزان كاذبين انها من عائله مفككه لان والديها مطلفان وهذا عاري عن الصحه تماما وكانه لايوجد طلاق الا في عائلة سوزان تميم وكثير من الفنانات يوجد طلاق في اسرهن مثل هيفاء وهبي ومريام فارس وانغام والكثير الكثير ولكن لم يواجهن المشاكل لانهن لايتمتعن بفتنة سوزان واخلاقها وسوزان ذهبت ضحية جمالها بشهادة محاميها الاستاذ كمال يونس الذي قال كل من يراها يسقطون صرعى حمالها ولهذا لاحقها معتوق عشر سنين بالقضايا وحطم حياتها لانها رفضته وكذلك قتلها هشام لانهارفضته بعد ان عرض ملايين الملايين عليها لتقبل به ولكن سوزان اكرم من انها تباع وتشترى

  16. صدقونى انو الست نضال الاحمدية صادقة بكل ماقالته عن عمر دياب شايف نفسه على ايش لاصوت ولااغاني الله يزيلو والله انو تامر حسني احسن منه بمليون مرة رغم انه انا لست من عشاف تامر حسني بس اقول الحقيقة متكبر لست ادري على ايش هو واليسا القبيحة نفس الطينة متكبرين على جمهورهم الذي يحبهم الله يزيلهم وبارك الله فيك ياست نضال انت على حق حاربيهم على قدر متقدري لانهم ميستهلوش هذا الاهتمام وعندك حق ايضا لما قلتي ان عمر دياب عجوز بالفعل لازم يسيب الفن لانه كل وجهه عمليات تجميل وبلا اسنان وقبيح الشكل متله متل اليسا والناس بدال مايسمعوه يسمعوا قليل ام كلتوم فيروز وديع الصافي ومن الجيل الحالي لطيفة وامال ماهر من اجمل الاصوات ماجدة الرومي هاني شاكر وفضل شاكر

  17. ا انا لااعرف الي بيتهمو سوزان في شرفها كانو معاها وبعدين تسعين في المائه من ماينشر في وسائل الاعلام اكاذيب وشائعات لها اهداف منها مايقوم بنشره اصدقاء القاتل هشام طلعت من النافذين المغرضين لتشويه سمعة القتيله لدرجة انهم خرجوها من قبرها وخلفوها سبحاان الله كيف تتهمو امراه مسلمه في شرفها بدون دليل ولوكانت رخيصه لاسمح الله مافعل هشام طلعت مافعله الى لانه لم يلمس شعره من راسها وكان عايز يتجوزها وخطبها من والدهاا شقيقه طارق طلعت مصطفى لكن سوزان رفضت الزواج به وهو كان يطاردها ويلاحقها يريد الزواج بها وعرض عليها الملايين وعندما كانت في لندن ارسل شقيقه طارق الذي ترك البرلمان وذهب يبحث عن سوزان يريد اقناعها بالزواج من الملياردير العاشق هشام ولكن رفضت مقابلته وقال لها هشام وطلب منها ان تتزوجه بخمسين مليون دولار واذا رفضت سيقتلها وهذا ماحدث بمليونين دولار سوزان شريفه واشرف من الشرف لهذا قتلت

  18. من اكاذيب الاحمديه التي تعمل مع محامين القاتل هشام طلعت ذكرت الاحمدية في عدد الجرس الصادر في 21-5 ان سوزان لم تكن تعرف السكري وسابقا كانت قد ذكرت
    ان سوزان كانت تنادي السكري بـ يا سكر؟؟؟؟ ما هذه التناقضات يا احمديةوالكثير من التناقضات الاخرى التي تهدف من خلالها الى الدفاع عن القاتل هشام وتشويه سمعة سوزان تميم لان كل ماتذكره عن سوزان عار عن الصحه والهدف الدفاع عن القاتل هشام فقط شيء اخير اريد قوله للسيدة نضال اتقي الله في نفسك
    وحكمي ضميرك وليس ضروري خلق الاكاذيب لتبرئة هشام طلعت القاتل لاحمدية راوغت كثيرا من اجل طلبها كشاهدة في قضية تميم ونشرت الاكاذيب حيث قامت بتقديم طلب لنشر بعض الاشياء المتعلقة بالقضية
    وذلك الى القضاء المصري اثناء تواجدها مع كلارا رميلي في مصر وذلك ليس
    لهدف النشر بل للفت الانظار اليها حيث انها متكالبة على هذه القضية وتريد باي طريقة ان تثبت وجودها
    وانها هي كنز المعلومات المتعلق بالجريمة
    فحاولت ان تعلن ان لدى سوزان ابن و و و الخ اكاذيب كثيرة دون جدوى
    والمضحك هنا او الشيء الذي يبرر هذه الحملة المسعورة من السيدة نضال ضد سوزان اولا وبقية الاشخاص ثانيا هو ان
    الاحمدية في احد المرات قالت انه اثناء تواجدها في محاكمة طلعت القاتل انها رمقها بنظرة وكانه يريد ان يقول لها شيء
    لا اعرف ما تبرير ذلك من السيدة نضال واتسائل لماذا تسعى لتبرئته؟؟؟؟؟الان الاحمدية تهاجم المعتوق والعزاوي لمصلحة المزنر
    ما هذه المفارقات العجيبة؟؟؟؟؟
    ولمن تابع برنامج بدون رقابة يا للهول ويا لهول ما سمعت
    علي مزنر طبق حرفيا ما لقنته اياه الاحمدية ليقوله ولن ادخل في تفاصيل ما قاله لكن بدا لي واضحا ذلك ولمن دقق فان
    المزنر ايضا واثناء حديثة عن كلارا رميلي بدا انه كان يريد ان يشهر هذه المحامية وهذا بالتاكيد كلام الاحمدية
    الاحمدية حاولت ان تكذب خلال الحلقة ولكن التواريخ فضحتها عندما قالت انه في تاريخ زواج المعتوق كانت سوزان في بيتها
    لمن تابع هذه القضية سيرى المفارقات في كلام واكاذيب الاحمدية بهذه القضيةفهي تقول ان سوزان صديقتها
    اوك ليس هنا الخلاف لكن سوزان لم تكلمها نهائيا اثناء تواجدها في لندن ولا تعرف عن سوزان اية معلومة
    وللعلم وتصحيحا لما ذكرت الاحمدية فان سوزان رفضت مقابلة والدتها ومحاميتها في لندن لانهما جاءتا لها لمحاولة اقناعها بالرجوع
    للقاتل هشام وليس كما تدعي الاحمدية اتسائل: سيدة مثل نضال االاحمدية لديها مجلة وتلفزيون لما لم تذكر سوزان تميم في خبر قبل وفاتها مع انها تدعي انها صديقتها؟؟؟؟؟

  19. لماذا تهاجم الاحمديه سوزان تميم ولماذا مهتمه بالدفاع عن قاتلها هشام طلعت وتسعى لتبرئتة ان من يتابع هذه القضيه يلاحظ الاكاذيب والتناقضات تلو التناقضات في احاديث الاحمديه واحد الادله هو قولها ان سوزان تميم لاتملك اموال في هذا القاء غريب لانها تنسى مااقالت من اجل القاتل طلعت لانها مؤخرا قالت ان سوزان تميم تاجرة مخدرات وجاسوسه ولديها ملاين ولماذا تريد ان تصور شخصيه سوزان انها انسانه بائسه ومسكينه وهذا عاري عن الصحه لان سوزان عاشت في كنف جدتها ووالدها مدلله جدا وكانت من اذكى الفتيات واجملهن وكانت تفوز في مسابقات الجامعه ولقد كانت تدرس في ارقى المدارس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *