الصفحة الرئيسية فن نضال الاحمدية: سافضح بنت الليل هيفاء وهبي

نضال الاحمدية: سافضح بنت الليل هيفاء وهبي

بواسطة -
26 3894

حلّت الإعلامية نضال الأحمدية ضيفة على الزميل مازن دياب مباشرة عبر صوت الغد في الأردن من” ستارز كافيه ناس وناس” الذي اكتظ بالصحافيين الزملاء، واهل الاعلام.

هدف الزيارة كان اطلاق كليب الفنان مودي الجديد، الذي صوره في بيروت مؤخرا مع المخرجة رندلى قديح، التي حضرت الحفل بالاضافة للفنانة ليلى اسكندر والزميل شادي خليفة. مازن حاور الأحمدية التي كعادتها تطلق تصريحات نارية حيث توجه مازن بالسؤال الى نضال الاحمدية، وقال هل من صلح قريب مع هيفا، كونكم خصصتم لها أربع صفحات عن زفافها وصفحتين للكواليس، فردت نضال وقالت لست على خلاف معها فقط ما بيننا سبعة عشر دعوى في المحاكم، هيفا وغيرها لسن اكثر من ورق، وصدقني هي فرحة بهذه الصفحات، واقولها لأول مرّة، صدر قرار منذ يومين وبرأني القاضي من أربع اتهامات.

اما بالنسبة لنجوى كرم، قالت تخيّل تسع سنوات من النزاعات، لم نتحدث بالسوء عن بعضنا، تصالحنا وهي حبيبتي الآن، واقول للمرة الاولى، انا مكسب كبير لكل فنان ان لم يكن بيننا اختلاف، ومخسر كبير لهم ان كنا على خلاف.

عمرو دياب طلب ان يكون شريكا بالجرس

وبسؤالها عن الجرس، قالت: اقولها للمرة الاولى، عندما اسست مجلة الجرس، عرض عليّ عدد كبير من الشخصيات العربية ان يكونوا شركائي بالجرس.

كما اني اقول للمرة الاولى ان عمرو دياب عرض ان يشاركني في مجلة الجرس، وتوسط له نصيف كوزمان، لكنني رفضت اعطاءه ولوّ سهم واحد، لا اقبل ان يشاركني المجلة أي فنان كان، لاننا نجمة حرة على صدر الصحافة، كما صرّحت ان عمرو دياب بطور تأسيس مجلة جديدة اسمها “الشارع”.
حاول مازن خلال اللقاء، عرض مقتطفات صوتية للسيدة نضال ولهيفا عندما اطلت عبر صوت الغد مسبقا، وقالت الاحمدية انها رفعت دعوى على هذا الحديث، لان هيفا تحدثت عني بالسوء، واستغلت اقوى منبر اذاعي عربي لتصل الى الناس ولتوصل كلامها، كما قالت الاحمدية: اقسم بعرضي وشرفي لو القضاء لم يأخذ لي حقي، سأفضح كل ما اعرف عن هيفا، وحركش مازن ليعرف ما المستور.

اما عن استقالتها من الجرس، لاول مرّة تحدثت نضال وقالت: غيّرت رأي ما بدي اشتغل تلفزيون رغم اني خضعت لتجربة مثيرة مع قناة الجرس، الجرس. لم تقبل استقالتي الى الآن، وعن شركائها ونسبتها، قالت معي شريكين، ولم تفصح عن نسبتها في التلفزيون. فيما وافقت مازن عندما قال لها أن نسبتها 10%.

هيفا وغيرها اخذن سكة ليلية معتمة

بسؤال مازن للسيدة نضال عن فنانات العصر الأخير، قالت دانا وهيفا اخذن وامثالهنّ سكة ليلية معتمة لا احد يعرفها، الغناء غطاء لانشطة اخرى.

وبسؤال مازن عن تامر وعمرو دياب ووصفت الاحمدية عمرو دياب بعارضات الأزياء الواتي لهن سن معين للتقاعد وقالت :”عمرو دياب اصبح عجوزا يقعد في البيت.

وحول ما إذا كانت ستترشح على الانتخابات النيابية قالت، لن اخوض هذه التجربة، “انا مخي اكبر من راس السياسيين.”

لا أعرف احلام و نوال الزغبي تعذبت بسبب زوجها

وعن الفنانة أحلام وامكانية صلح معها قالت لا أعرفها شخصيا. وأكدت انها خرجت من نوادي ليلية.
اما عن نوال الزغبي قالت: “اذا اجت لعندي واعتذرت مني سأسامحها بس حرام نوال تعذبت كتير.”

يذكر أن اهل الصحافة استغربوا سبب حضور نضال الأحمدية عن سبب دعمها للفنان الأردني مودي ، كما سئل عن اذا كان مودي قد اشترى قناة الجرس، فكان الردّ بالنفي، كما حصل مشادة كلامية بين الزميل الخطيب من صحيفة الدستور والسيدة الاحمدية، كما رحّب علاء الشهوان صاحب مجلة ناس وناس بالسيدة نضال، وردّ على الصحافيين قائلا: لماذا نريد ان نهاجم مودي، فهل شعبان عبد الرحيم يملك صوتا! و أثار مازن مع مودي حكايته مع الفنان راغب علامة الذي طالب مودي بالتوقف عن الغناء بعدما طلب منه الغناء في البداية، واستغرب مازن من الموقف كون راغب علامة كان موجودا في بلاتو تصوير كليب نينا، واوضح الجميع ان خضر علامة كان المنتج المنفذ لكليب “نينا”، وعن نانسي عجرم ورامي عياش قال مودي انه وجد منهما الدعم، وعن هيفاء وهبي قال:”انه تحدث معها هاتفياً وقالت لي سيحاربونك لانك لا تملك صوتا قويا “مش بزيادة”.

26 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.