خرج حسين حبيب والد حسام حبيب عن صمته ليرد على تصريحات طليقة ابنه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أثارت موجة جدل واسعة خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعدما نشرتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية خلال الجزء الثاني من التسجيل الصوتي بينهما عبر الحساب الرسمي لموقعها الصحفي على “فيسبوك“.

 ووجه حسين حبيب إلي شيرين عبدالوهاب رسالة بعد انفصالها عن نجله في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنها كانت على علاقة طيبة بالأسرة، وأنها سيدة خدوم والجميع يحبها، ومهما حدث فلسوف يظل يحترمها ويقدرها.

شيرين عبد الوهاب مع والد حسام حبيب

ووجه حديثه لشيرين قائلاً: “شيرين أنتِ حبيبة قلبي، وحبيبة قلب 300 مليون عربي، وحبيبة قلب حسام حبيب، كلنا بنحبك، سواء كنتِ مرات ابني ولا لأ”.

والد حسام حبيب يكشف سبب طلاق شيرين عبد الوهاب من إبنه

وكشف والد حسام حبيب عن السبب الحقيقي وراء طلاق شيرين من نجله حسام، حيث أشار إلى أن نجله كان لا يسعى ويجتهد في عمله، لذلك نفرت منه شيرين، لأنها شخصية طَمُوح وتعشق النجاح، وحبها الكبير له في البداية بسبب نجاحه، مؤكدًا أنها لن تعود له مرة أخرى، إلا إذا حقق نجاحًا في حياته.

والد حسام حبيب مع نجله وشيرين عبد الوهاب – الصورة من حفل الزفاف عام 2018

وتحدث أيضًا عن إمكانية عودة نجله لشيرين، بعد انفصالهما خلال الأيام الماضية، حيث أشار إلى أنه ليس من مصلحة حسام أن يعود لشيرين في الوقت الحالي، وذلك بسبب أنها امرأة تعشق النجاح، “هم بيحبوا بعض جدا، وأنا شايف إن مش من مصلحة حسام إنه يرجع لها دلوقتي”.

وتابع: لازم يثبت للناس الأول إنه مطرب، عشان يرجع في عين شيرين ناجح”. كما أكد أن كلاً منهما يحترم ويقدر الآخر، وأن شيرين من أصرّت على الطلاق، وأن نجله كان يرفض هذا الأمر تمامًا.

والد حسام حبيب عن اتهام ابنه بحلاقة شعر شيرين عبد الوهاب: هي عَيلة؟ 

وأكد والد الفنان حسام حبيب، إن شيرين عبد الوهاب هي من طلبت الطلاق والانفصال عن نجله بعد زيجة استمرت لمدة 3 سنوات، موضحًا أنه يحترمها ويعتبرها كإبنته، وأن الطلاق جاء بعد إصرار شديد منها ورفض من نجله، متابعًا: “هيفضل بينا وبينها كل الحب والمودة، وبتسأل عني حتى بعد الإنفصال”.

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس – في أحدث ظهور لها بعد الطلاق

وفي سياق متصل، علّق والد حسام حبيب على الجدل المثار حول حلاقة ابنه لشعر شيرين عبد الوهاب قائلاً: “شيرين حد يحلقلها شعرا ليه .. هي عيلة؟ ..  محدش يقدر يعمل كده هو احنا في عصر العبيد شيرين مش سهلة دي امرأة حديدية”.

الفنانة تحسم الجدل وتكشف الحقيقة

من جانبها، خرجت شيرين عبدالوهاب عن صمتها لتحسم الجدل المثار حول تعذيب حسام حبيب لها أو أنه السبب في ظهورها بهذا اللوك وحلاقة شعرها على الزيرو قائلة: “ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟”.

وتابعت: “ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص وظلمتوني .. أنا قوية بيكوا بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين”، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة “تويتر”.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، ظهرت حليقة الشعر، خلال إحيائها حفلا غنائيًا في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تداول عدد من روّاد “السوشيال ميديا” فيديو من الحفل قالت فيه شيرين: “تقبلونى بشكلى ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت”.

وأضافت: “أنا كده فُقت”، وسط صيحات الجمهور المتفاجئ بجرأتها والفرح بظهورها من جديد عبر “مهرجان أم الإمارات” من خلال شركة الياسري للإنتاج الفني متمثلة بالمخرج والمنتج صلاح الياسري، الذي أكد حماس شيرين في الكواليس للظهور أمام الجمهور بهذا اللوك الجديد، وقال: “الفنانة شيرين فنانة كبيرة وتحترم جمهورها، وكانت متحمسة للظهور بهذا اللوك (حليقة الشعر) قبل الحفل، ولسماع ومشاهدة ردة فعل الجمهور، والتي أبدت احترامها ومحبتها له، حيث أعربت أنها مشتاقة للغناء على مسرح مهرجان أم الإمارات”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.