>

انتشرت صباح اليوم الأربعاء 9 ديسمبر/كانون الأول رسائلُ على بعض الهواتف المحمولة تروّج شائعة تدّعي وفاة الفنان المصري عادل إمام إثر أزمة قلبية، في الوقت الذي أكد فيه الدكتور أشرف زكي -نقيب الممثلين المصريين- أن إمام “حي يرزق”.

وساهم في انتشار الشائعة على نطاق واسع بالوسط الفني بمصر عدم رد الفنان على هاتفه المحمول، الأمر الذي أسهم في تأكيد احتمالية صحة الشائعة.

غير أن الدكتور أشرف زكي -نقيب الممثلين المصريين- أعرب عن دهشته من تلك الشائعة، مشددا على أنه لا أساس لها من الصحة

وقال زكي : “عادل إمام بخير والحمد لله، وهو يتمتع بصحة جيدة، ولا أعرف من يروج مثل تلك الشائعات”، مضيفا “فوجئت بالعديد من الاتصالات للاطمئنان على الفنان الكبير، وأكرر مرة أخرى، الفنان يتمتع بصحة جيدة”.

وفي السياق ذاته قال أحد أصدقاء عادل إمام من الإعلاميين إن فتاة مجهولة هي السبب في إطلاق هذه الشائعة، موضحا أنها (الفتاة) تحدثت لعدد من الصحفيين في مصر للترويج للشائعة. بحسب صحيفة الوطن الكويتية 9 ديسمبر/كانون الأول.

وأوضح صديق إمام أن الشائعة تسببت في انزعاج الجميع، ولكن الزعيم بخير، وهو الآن يقوم بجولات في بعض الدول العربية لاختيار طلاب أكاديميته التي سوف تعرض قريبا على قناة اللورد الفضائية.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة وفاة عادل إمام؛ حيث سبق وترددت من قبل عندما كان يُجري فحوصات طبية في باريس قبل بداية فيلمه الأخير “بوبوس”.

ومن المتوقع أن يبدأ عادل إمام قريبا تصوير أحدث أفلامه “فرقة ناجي عطا الله” الذي يخرجه نجله رامي، ويشارك في بطولته نجله الآخر محمد، ونجل الفنان الراحل أحمد زكي.

التحرش بالعلماء

وكان الداعية الإسلامي المصري خالد الجندي قد هاجم بقوة الفنان عادل إمام بشأن تقديمه صورة ساخرة ومشينة لعلماء الدين الإسلامي، مشيرا إلى أنه كثيرا ما قدم شخصية الرجل المسلم بشكل ساخر ومسيء في أفلامه.

وأشار الجندي -عبر قناة “أزهري” الفضائية التي يملكها- إلى أن عادل إمام دائما ما يقدم اللحية والجلباب في كل أعماله الفنية على أنهما صور للإرهاب والتشدّد الديني.

وقال الداعية المصري: إن عادل إمام كثيرا ما حاول التحرش بالدعاة وعلماء الدين من خلال أعماله الفنية، وبعضهم صمت إزاء تلك السخرية، لكنني لن أصمت أبدا لأنني لا أبتغي من “إمام” شيئا، ولن أصمت على تلك الإساءة من جانبه لعلماء الدين الإسلامي والدعاة.



شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. هههههههههههههههههههههههههههههه
    اية الاشاعة دة
    انا لسة شايفاة عادل امام انهاردة الصبح

  2. مها يقول صديقة عادل امام يعمل جولة انتي كيف شفتي شنو تشتغلين مضيفة في الخطوط الجوية هههههههه

  3. جولة اية دول بيشتغلوكوا
    اصل انا ساكنة جنبوااااااااااااااااااا
    انا شوفتوا الصبح الساعة سبعة الصبح

  4. looooooooooooool يا مها !
    وفرضا مات ! يعنى راح يتدهور الاقصاد , أو يصبح الامن القومى فى خطر ؟
    حركات فنانين !!!

  5. يا جماعة مستعجلين على موته ليه ،،، هو يعني راح يُخَلًد ،،، مسيره يموت ،

  6. يعني هو احسن من الانبياء او احسن من قادة وعلماء لديهم روح وطنية ويخافون على دينهم وعرضهم فاذا مات فهذا امر لامحال وهذه ارادة الله

  7. eih ellet el adab dy , howa 3adel imam 3amalloko eih ya3ny , wa7ed da7akna we bassatna tawal seneen taweela , malko bass 3awzeen ganaza we teshba3o feeha latm?????

  8. الله يعطيه الصحه والعافيه مع كل افلامه ضد المتدينين بظل دائما الزعيم بلا منافس في الوطن العربي والله يحسنله خاتمته ويتوب الى الله تعالى ككل الفنانين والفنانات والله غفور رحيم يحب التوبه

  9. عادل امامرجل ليس له غير انه اضحك البشر من هموم واسعدهم من مكابدات هذه الحياة على الاقل هو اشرف من الكثير ممن دجلوا على الشعب وضحكوا على الناس بحجة الدين والسياسة هو الرجل لم ينصي على اس شخص ولكن كان يمثل مقابل مبلغ من المال كي يعيش مثل باقي الناس وكل انسان له عمله بهذه الحياة وهو كان نصيبه هو التمثيل ونتمنى له طول العمر بالرغم انه ليس مخلد وكل نفس ذاقة الموت وكل واحد ويومه الصحة والعافية لكل الاخوة والاخوات المعلقين هنا والعاملين بجريدة نورت مع التحية والاحترام للجميع

  10. ربنا يمد في عمره ويمتعه بالصحة والعافيةو أشكره علي تقديمه للأفلام الجريئة
    التي عالجت الأفكار السالبة التي تفشت في مجتمعاتنا العربية، ورسمه الابتسامة
    على وجه كل إنسان من خلال مسرحياته الهادفة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *