>

حضرت الفنانة ” نهال عنبر ” اليوم الأربعاء ندوة أعدتها منظمة الصحة العالمية وجمعية مكافحة التدخين لمناقشة دور الإعلام والدراما في مكافحة التبغ في مصر وانتهاكات الدراما فيما يخص الترويج والإعلان لمنتجات التبغ .

وأعربت نهال عنبر في كلمتها بالندوة عن كرهها الشديد للتدخين حيث أنها لا تتواجد في أي مكان به تدخين ومنعته بمنزلها .. فقالت : ” التدخين في البيت ممنوع ولو أصر أي شخص أن يدخن سيجارة يبقى في البلكونة ” .

وتابعت نهال عنبر مطالبة بمنع مشاهد التدخين في الدراما مؤكدة على رفضها لأداء مثل هذه المشاهد .. وأشارت إلى أنها كان قد طُلب منها تصوير أحد المشاهد وهي تدخن ورفضت ذلك موضحة أن الممثل يمكنه أن يقوم بمشاهد التوتر والقلق بدون أن يمسك سيجارة فى يده .

وأضافت : ” عرض عليا في أحد الأعمال الفنية أن أمسك سيجارة ولكني رفضت الإقدام على تلك الخطوة نهائياً وتحايلت على الموقف بأداء مقنع كما يريد المخرج ولم استخدم السيجارة .. أنا أرفض مشاهد التدخين .. نفسي يصدر قرار حاسم بمنع التدخين فى الدراما .. المنع لا يغير شيء في الدراما ” .

واستكملت : ”  الطفل عندما يمسك الريموت ويفتح التلفزيون ويرى الفنان يمسك السيجارة فى يده بالتأكيد سيقلد هذا المشهد ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. شكراً لك على التدخين ( Thank You for Smoking)‏ فيلم كوميدي أمريكى بيتكلم عن قوة وسيطرة لوبي مزارعين التبغ ومصنعين السجاير على منتجى الافلام بهوليوود
    و أزاي انهم بيدفعوا رشاوى للمخرجين الافلام علشان يصورو البطل وهو بيدخن سجاير وخصوصا بعد السكس بالسرير .
    والسيما المصريه بتعمل زيهم “حتى لا يطير الدخان”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *