كشفت الفنانة المصرية الشابة نهلة زكي عن وجود أيدٍ خفية قامت بحذف اسمها من تتر فيلمها الأخير “بون سواريه”، الذي اقتسمت فيه البطولة مع غادة عبد الرازق ومي كساب، وهو ما جعلها غاضبة بشدة.

وفي حين الوقت أشارت إلى أنها لمست غيرة غادة عبد الرازق منها، لدرجة أنها تجاهلتها تماما في حفل الافتتاح، فإنها نفت قيامها بخطف الدور من ريم البارودي.

وقالت نهلة سمعت أن غادة عبد الرازق كانت مستاءة من كوني بطلة أمامها في الفيلم وصرحت بذلك للمحيطين بها.

وأضافت “للأسف غادة أكدت لي صدق هذا الكلام عندما قامت بعد انتهاء العرض الخاص وسلمت على مي كساب وقبلتها وهنأتها بقولها “مبروك علينا الفيلم يا حبيبتي”، وتجاهلتني تماما رغم جلوسي بجانبها، وهو ما يؤكد نجاحي وغيرة الآخرين مني”.

وأشارت إلى أنها “فوجئت بعدم وجود اسمي على تتر الفيلم حيث جاء التتر “أفلام محمد السبكي تقدم غادة عبد الرازق في “بون سواريه” بطولة حسن حسني ومي كساب وباقي فريق العمل دون وجود اسمي، وهو طبعا أمر غريب جدا، فكان الغضب هو الشيء الطبيعي”.

وقالت نهلة زكي “قمت على الفور بسؤال المنتج محمد السبكي عن اسمي الذي اختفى من تتر الفيلم، لكنه أكد لي بأنه موجود على التتر، وأنه وضعه بنفسه على خام الفيلم مع بقية الأسماء، لكني فوجئت بالمخرج أحمد البدري مخرج فيلمي السابق “البيه رومانسي” يسألني عن سبب عدم وجود اسمي على التتر وعندما تأكد السبكي من ذلك سأل ابنته رنا المسئولة عن الإشراف الفني فأكدت له وأقسمت بأنها وضعت اسمي على الفيلم، وظلت تبكي بسبب ذلك.

وقالت نهلة “الموقف غريب جدا، خاصة مع ثقتي في صدق كلام المنتج محمد السبكي وابنته رنا لأن العلاقة بيننا جيدة ولا أنسى أنه تحمس لي من البداية وقدمني في 5 أفلام من إنتاجه وكان دائما يعطيني الفرصة لأظهر بشكل جيد، وبالتالي فليس بيننا خلاف يمنعهم من وضع اسمي على الفيلم، وبالطبع فهناك يد خفية أرادت أن تكسر فرحتي ببطولة الفيلم”.

وتجسد نهلة في الفيلم دور عفاف المحامية التي تحمل العديد من القيم والمبادئ لكنها تضطر للتخلي عنها بعد ما ترث ميراثا من المال الحرام عبارة عن ملهى ليلي تديره مع شقيقتها الكبرى، مما يولد العديد من المواقف.

ونفت نهلة أن تكون قد حلت مكان ريم البارودي في هذا الدور قائلة “كل ما أعرفه بأن ريم البارودي كانت مرشحة فعلا لبطولة الفيلم، لكن ليس في دور عفاف المحامية بل كان دورا آخرا، وعندما وقعت عقد الفيلم كنا أبطاله الثلاث: غادة عبد الرازق وأنا وريم البارودي، وبالتالي لم أحل محلها، لكنها تركت الفيلم لتشارك في بطولة فيلم سعيد حركات مع الفنان طلعت زكريا ورامي وحيد ومن إنتاج محمد السبكي أيضا”.

يذكر أن “بون سواريه” هو الفيلم الرابع الذي تشارك فيه نهلة زكي بعد “حبيبي نائما” و”عمر وسلمى 2″، و”البيه رومانسي”.

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. متزعليش ربنا انتقدم منها وبسرعة رهيبة خلاص مفيش حاجة اسمها غادة عبد الرازق خلاص بح مفيش ولا تقهري نفسك هههههههههههههههههههههههههه

  2. اااااااااه وكمان شئ تاني على فكرة دا اخر فيلم ناحج ليها بعد كره الناس ليها وهي دلوقتي في حالة نفسية سيئة جدا كما جاء في المجلات وبقي سلميلي على مبارك يا غادة ههههههههههههههههه

  3. هلو كاتيا شلونك ان شاء الله تكونين بخير 🙁
    بس غادة قصتها غريبة, ضلت سنين تريد توصل لهالنجومية وبس وصلتلها مالحقت تتهنى, الحقيقة تمثيلها مو قليل

  4. مش عارف بيجيبوا الوجوة دى من اى شقق دعارة
    ولا من اى قمامة ويتصدروا الشاشات وصفحات المجلات
    ولا يعرفون دولة جزر القمر موقعها فين ولا يعفون استراليا بالشرق ام بالغرب
    اهل الفن لديهم جهل فظيع ومع ذلك نجوم مجتمع والمجتمع برىء منهم
    فهم نجوم ليل فقط
    لكن للاسف وجدوا من يصدقهم ويصفق لهم ويعطيهم اهمية
    والله حياتهم الخاصة بؤس فى بؤس

  5. مو قصدي على هذا يا مدام كاتيا, لكن بعيد عن هذا كان الها ادوار زمان بالتلفزيون حلوة مثل سوق العصر والحاج متولي, هذاك الوقت كنت اتابعها
    اما انه البعض ماعرفها غير من ادوار السينما فهذا شي ثاني

  6. مش عارف بيجيبوا الوجوة دى من اى شقق دعارة
    ولا من اى قمامة ويتصدروا الشاشات وصفحات المجلات
    ولا يعرفون دولة جزر القمر موقعها فين ولا يعفون استراليا بالشرق ام بالغرب
    اهل الفن لديهم جهل فظيع ومع ذلك نجوم مجتمع والمجتمع برىء منهم
    فهم نجوم ليل فقط
    لكن للاسف وجدوا من يصدقهم ويصفق لهم ويعطيهم اهمية
    والله حياتهم الخاصة بؤس فى بؤس
    copy
    a3ndak haq

  7. حلوة منك يا مدام انا كمان بعرفها قبل المسلسلات الي دكرتها اول مسلسل ليها بس مش عرفة اسمو هي كانت اخت شريف منير في المسلسل الي كان دورو مهندس بيحب بنت صاحب الشركة المدلعة شرين سيف النصر دا كان زمان يمكن سنة 1997مش عرفة انت تعرف المسلسل ولا لا

  8. والله بينتك منك قليل يا فتى انت ههههههههههههههه
    ————

    katia
    لا والله مانى قليل ماتخافى ههههههههههههههه
    الحظ هو اللى دخلى الموقع دة ههههه
    بس مابطول يعنى فجأة هتلاقونى اختفيت
    لان مش بحب احد يقص لى كلمة ههههه

  9. غاجه عبد الرازق دى كل ماتمثل مع واحده احلى منها تعمل معاها موقف كده مره هيفاااا وهبى ومره القمر دى صحيح عجوزززز شمطاء هبلاء عمياء بلهااااااااااااء جتها ستين نيله ف شكلها قبل وبعد التجميل

  10. يعنى هتغير من خضرة الشريفة من واحدة … زيها الطيور على اشكالها تقع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *