>

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب طريقة اجابتها خلال حوار إذاعي عن سؤال يتعلق بالفنان المصري محمد رمضان.

وفي التفاصيل، حلّت نوال الزغبي ضيفة على برنامج ”أهلا وزحما“، الذي يبث على محطة راديو إينرجي اللبنانية، ويقدمه كل من باسم كميل، وسارة المنذر.

وتحدثت الزغبي خلال حوارها عن الكثير من الأمور، إلا أن اللافت كان ردها على سؤال حول محمد رمضان، لتجيب: “مين يعني؟” وتابعت “سوري ما بعرفه شو بيعمل؟”.

وقال البعض، إن إجابة الزغبي كانت ردًا مباشرًا على التصريح الذي أدلى به رمضان في برنامج تلفزيوني، حيث سئل عن النجمة اللبنانية التي يرغب مشاركتها في ديو، ليجيب قائلًا إن الفنانة اللبنانية التي ستشاركه الغناء لم تولد بعد، وهو ما اعتبره البعض إهانة من رمضان لفنانات لبنان.

غير ان البعض الاخر انتقد اجابتها حيث كتب احدهم: “قال بدا تردلو اياها ل #محمد_رمضان لأنو قال إنو الفنانة اللبنانية يلي بدا تغني معه ديو لسه ما اتخلقت عم تحط عقلها من عقلو؟وبمصر!ما في طريقة اذكى من هيك تلطش فيها كرمال مصداقيتها؟لو كتار ضد فنه وتصرفاته فيها تتجاهل تواجده وحفلاته اليوم عالساحة؟”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *