>

أعلنت الفنانة اللبنانية ” نوال الزغبي ” عن اعتذارها عن حضور حفل التكريم الخاص بجائزة ” الموريكس دور ” والذي من المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 أغسطس في بيروت .

وذلك لما تشهده لبنان من ظروف وأوضاع سياسية وإقتصادية صعبة خاصة عقب الانفجار الذي شهدته بلدة عكار صباح اليوم في صهريج وقود مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والمصابين .

فكتبت نوال الزغبي في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر : ” لا شك بأن جائزة الموريكس دور تعد من واجهات لبنان الحضارية ولا شك بأن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبارة ” .

وتابعت : ” لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب الذي تمرّ به البلاد على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة .. لبنان ليس بخير ” .

كما أعلن أيضا الفنان السوري ” قصي خولي ” عن اعتذاره عن حضور حفل الموريكس دور بسبب الظروف التي تعيشها لبنان وسوريا ودولا أخرى بالوطن العربي .

فقال في تغريدة له : ” بالنظر للظروف العصيبة التي يعيشها لبنان وسوريا ودول أخرى من وطننا العربي الموجوع اعتذر عن حضور التكريم لجائزة الموريكس دور ” .

وتابع قصي خولي : ” وأشكر القائمين على هذا الحفل واتمنى أن نحتفل ونفرح جميعا بأوطاننا وشعبنا الذين يستحقون حياة افضل ” .

يذكر أن جائزة الموريكس دور هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة في 4 يونيو 2000 .. وهي تعد من أهم الفعاليات الفنية التي تقام سنويًا في بيروت .

ويكرم خلالها العديد من نجوم الفن العربي البارزين ويحرص على حضورها العديد من الفنانين من مختلف البلدان العربية .. وفي دورتها العشرين المقرر إقامتها بعد أيام تم إختيار شعار ” الأمل رغم الألم ” تكريما لبيروت الصامدة بوجه التحديات والكوارث التي ألمت بها .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يبدو أن القيامة المنشودة لن تتحقق قبل القيامة!!

    كلنا لسنا بخير يا عزيزتي .. ولن نكون بخير طالما هناك من يتربّح من الحروب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *