اعتبر الفنان نور الشريف أن أكبر دليل على براءته من تهمة الشذوذ هي عدم وجوده في مصر في اليوم الذي ذكرت صحيفة “البلاغ الجديد” أنه تم القبض عليه ضمن شبكة للشواذ بأحد فنادق القاهرة.

وقد دمعت عينا الفنان المصري خلال برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور عقب مداخلة مؤثرة من الفنان أحمد بدير، قبل أن يقول “الشريف”: “مصر أصبحت تعاني من التضخيم والإثارة في كل شيء”، ووصف أزمته الحالية بأنها “أحقر شيء تعرض له في حياته”، وأكد أن ما يتعرض له اغتيال معنوي أبشع من الاغتيال بالرصاصnooor_sheiirf_L.

وفي حوار آخر مع “برنامج واحد من الناس” على قناة دريم، قال الشريف: “لا أستبعد أن يكون أحد الفنانين وراء إطلاق هذه الشائعة لتشويه صورتي، ولا أملك اليقين في أن يكون مسلسل (ماتخافوش) السبب في ذلك”.

وشكك في كلام رئيس تحرير الجريدة التي نشرت خبر شبكة الشواذ عن تسريب وزارة الداخلية الخبر، وتساءل: “ما مصلحة الداخلية في تشويه صورتي؟”.

وتابع: “شعرت بالظلم مرتين؛ الأولى عند الهجوم عليّ بسبب فيلم (ناجي العلي)، والثانية في هذه الشائعة التي انطلقت الأسبوع الماضي وشوهت صورتي”.

وقال الفنان المصري إنه اتصل بأنس الفقي -وزير الإعلام- وسأله عن كيفية موافقة الوزارة على طبع الجريدة دون وجود محضر رسمي؛ إلا أن الفقي أجاب بأنه لم يمنع صدور هذه الجريدة حتى لا تكتسب شهرة أكبر.

طلاقي لـ”بوسي”.. “جنون”

من جهة أخرى؛ يفكر نور الشريف في العودة إلى مطلقته الفنانة بوسي خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد وقوفها بجانبه ومساندتها له بشكل كبير في محنته الحالية، مؤكدا أن قرار الانفصال تم اتخاذه من جانبهما في “لحظة جنون”.

وأرجع الفترة التي عاشها في بيروت، وتناول خلالها حبوب الهلوسة إلى أنها كانت “فترة تشتت” لشاب نشأ في حي السيدة زينب، وتربى تربية دينية، ووجد نفسه في مجتمع مفتوح يحيط به الكثير من الإغراءات، فجرب حبوب الهلوسة.

كانت محكمة مصرية قد قررت الأربعاء تأجيل محاكمة ثلاثة صحفيين بجريدة “البلاغ الجديد” الأسبوعية في قضية “الطعن في أعراض” ثلاثة فنانين، بينهم النجم نور الشريف، بعدما نقلت أنباء تتهمهم بممارسة الشذوذ الجنسي، وذلك للاطلاع وتقديم المستندات.

وتعود وقائع الدعوى إلى الثالث من أكتوبر/تشرين الأول، عندما تقدم الفنان نور الشريف ببلاغ إلى النائب العام جاء فيه أنه “فوجئ بنشر مقال بالجريدة المشار إليها، متضمنا موضوع الاتهام خلافا للحقيقة بما أساء إليه وألحق به أضرارا بالغة، في حين قدم أبو النجا والوزير بلاغات مماثلة في اليوم التالي.

وتلا ذلك إصدار المكتب الفني للنائب العام بيانا أكد فيه أن نيابة منطقتي عابدين ووسط القاهرة لم تتلق أية بلاغات من شرطة السياحة والآداب حول ضبط تلك الشبكة المزعومة، مع عدم وجود أي تحقيقات تم إجراؤها مع الفنان نور الشريف

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. nour el sharif un acteure trés célebre il nést pas homosexuel les autres font ca parceque ilest mieux a tous les acteurs arabe jeté
    aime beaucoup nour

  2. هل يريد نور ان يفهمنا أنه ( ملاك ) ؟؟؟ هذا الرجل كل حياته أخطاء ، كان متزوجا من ممثلة جميله جدا ومثيرة للرجال ( وقتها ) ، فقام باستغلال جمالها ومثل معها أفلام كثيرة كانت فيه شبه عارية مثل الضحايا ، وقطة على نار، وغيره ،،، فكيف يقبل رجل على نفسه هذا ؟؟؟ ثم ها هو في لبنان يُدمن المخدرات ، ثم آخرها تطليق زوجته له ، وها هو في موضوع لا يتمنى أحد أن يقع فيه ،،، السكوت من ذهب يا ( محمد جابر ) …الا تذكر قصة من خاف أن يخرج من الحمام عاريا عندما احترق الحمام ،،، فمات ،،، اما من خرج عاريا فقد عاش !!!!

  3. /والذين يرمون المحصنات /ان بعض الظن اثم /صدق الله العلي العظيم ،فلمتهم بريء حتى تثبت ادانته يا جماعة او حتى لو لم تظهر براءته في الدنيا فله رب اسمه الكريم العادل هو الأولى بمحاسبة عبده وليس نحن .

  4. every body assults others like he or she are angels if others would attack them then we will find out that they have done a lot of mistakes
    wa la yeghtab baedukom baedan

  5. لكي لايقدم احد من الممثلين او الفنانين الاخرين او حتى الصحافة علة المسساس بامن اسرائيل حتى في اعمال الفن فان نور الشريف يجب علينا نحن الافتخار وليس التنكيد والتشهير فانة الفنان الوحيد من مصر الشقييقة او بالاحرى الدووووووووووول العربية كاملتا غامر بعمل فني يضهر لنا مدى الدور الاسرائيلي والاعب الحاضر علة الساحة العربية موضحا بذلك الهجوم الفكري وهذة القضية التي نحن بصددها هية الى رد قاس من كيان جبان يعرف كيف يدس السم في كاس العربي الذي اصبح يصدق عدوا ويكذب نفسه …./والذين يرمون المحصنات …اتقوا اللله حق تقاتة

  6. most of muslim people do not do what Allah says in the Holly Qran and they consider themselves that they are angeles like they have ever done any mistakes in their lives
    no one put a khaimeh over his head

  7. كلامك مضبوط اخت ورد…مثل ماقال السيد المسيح
    قبل ان تنظر الى القشة التي في عين اخيك انظر الى الخشبة التي في عينك.. لكن من يطبق هذا اليوم؟؟

  8. thank you brother Baghdad
    some Muslims think that as long as they
    prey and wear hijab it is enough and then they could do every thing that they want to.
    they lie, gossip, ETS. and the funny thing that they believe that they are very good Muslims
    Adem
    for your knowledge top is not egyptian
    and i agree with your opinion

  9. ولا ايهمك baghdad المهم /المغزى من الكلام/ مش الكلام او متل ما بيقولو / والمعنى ب قلب الشاعر/يعني المهم يوصل الي بدنا انقولو او بلنهاية ربنا ما ذكر المحصن ذكر المحصنة في كتاب العزيز / لأنو ربنا عارف انو المرأة اذا غبرة دأرت قندرتها /عفوا من هل كلمة/تدان العمر كلو بينما الرجل بيكون من ساسو لراسو عيوب فما بتبين .او اكيد رح اتقبل مرورك كاخ عزيز baghdada ولا ايهمك.

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
    الفنانين مش ملائكة بس نور الشريف الو مواقف سياسية معروفة وهي مغايرة لموقف زميلو و صديقو عادل امام وبعد مواقف عادل امام حرب غزة ارتفعت نسبة تحول المنسوب لصالح نور الشريف وزاد الاعجاب فيه ليس كفنان فقط بل كانسان وهيدا فسر معنى كلامو:“لا أستبعد أن يكون أحد الفنانين وراء إطلاق هذه الشائعة لتشويه صورتي، ولا أملك اليقين في أن يكون مسلسل (ماتخافوش) السبب في ذلك”.
    وخصوصاانو الكل ملاحظ انو عادل امام عندو طموح سياسي كرسوي, موالي ومتل هيك فضيحة تصب بمصلحتو.
    بشك انو عادل امام يكون شارك مباشرة بالقضية بس النظام السياسي اكيد متورط…

  11. بس انا حاسة انك زعلتي الين,, جد كانت بس نكتة وانا فاهمة قصدك من الاول.

  12. ربنا سبحانه و تعالى قال{ان بعض الظن اثم}…..
    انا ما شفتو و متأكد انو ما حدا شافو،عشان هيك انا من جهتي مازلت احترمه كممثل و كرجل صاحب موقف سياسي……..
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *