>

يعيش النجم الكبير نور الشريف هذه الأيام حالة من الروحانية، حيث يقدم لأول مرة دعاء يوميا طوال شهر رمضان المبارك، ويأتى تقديمه للدعاء بناء على رغبته الشخصية وحسب ما أكد بأنه كان ينوى تقديم الدعاء قبل أعوام وعندما تجددت الفكرة عاد وتحمس لتقديم الدعاء.

ويحمل الدعاء الذى يقدمه نور الشريف عنوان “نور الدعاء”، وقد قام الموسيقار الشهير نصير شمة بتأليف 30 مقطوعة موسيقية، فكل دعاء ستصاحبه مقطوعة موسيقية تحمل حالة من الشجن

والابتهال والتقرب إلى الله.

الجدير بالذكر أن الدعاء باكورة إنتاج شركة “أيه أم ميديا” التى قامت بإنتاج الدعاء كأول إنتاج برامجى لها هذا العام؛ كما تقوم الشركة خلال الفترة المقبلة بإنتاج عدد من البرامج يقدمها نجوم من مصر والعالم العربى.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. من لا يترك امرأة ( وخاصة ايام شبابه ) الا ولامسها او قبلها في افلامه ، وشخص العديد من الشخصيات الغير اخلاقية في افلامه ، كيف نستطيع ان نتقبل منه ان يقدم لنا يوميا اثناء رمضان المبارك دعاء بصوته ، والادهى والامر ان كل دعاء سيصاحبه موسيقى تصويرية !!!!

  2. سبحان الله كيف تحكمون على الناس هكدا إنك لن تهدي من أحببت لكن الله يهدي من يشاء ربنا يعينك يا نور الشريف وربنا يشفيلك بنتك وإن شاء الله سأكون من الأوائل في تتبع برنامجك والله ولي التوفيق

  3. يعيش النجم الكبير نور الشريف هذه الأيام حالة من الروحانية،
    ***************************
    صحيح, من الصعب الوثوق بالفنانين (فبعضهم يقبل بأدوار غير محترمة, و البعض الآخر يتحجب و يعتزل ثم يرجع عن رأيه….و هكذا) و لكن مادام الشخص على قيد الحياة فإن أبواب التوبة مفتوحة و لا يحق لنا ان نحكم عليهم, فهذا امر بين الخالق و المخلوق…الله يهدي الجميع!

  4. ما يخرج من القلب سيصل حتماً إلى القلب ..
    ولو كان هذا الدعاء يخرج من قلب هذا الفنان وهو صادق فلا شك أنه سيصل إلى القلوب … حتى لو كان ماضيه كماضي أبو لهب ..
    أما إن كان دعائه ليكـــــــــــــــــــــــــسب أجراً … او لينال ثناءً ومدحاً .. فإنه سينالهما .. ولكن .. سيُضرب دعائه بوجهه ..!!

  5. مين دا اللي كاره دنيتك وبيشتهي موتك
    مين دا اللي موته فدنيتك وحياته في سكوتك

    وغريب يا صاحبي ولا من دمك
    طعنك وسابك تشتكي همّك
    **
    الله يشفي بنته لما مثلت معه نسيت انه هي بنته

  6. سارة نور الشريف الابنة الكبرى هي المريضة وليس مي الممثلة………

  7. ويحمل الدعاء الذى يقدمه نور الشريف عنوان “نور الدعاء”، وقد قام الموسيقار الشهير نصير شمة بتأليف 30 مقطوعة موسيقية، فكل دعاء ستصاحبه مقطوعة موسيقية تحمل حالة من الشجن
    والابتهال والتقرب إلى الله.
    =============================================
    ياريت بلاش المقطوعة الموسيقية
    عشان ماينفعش الابتهالات مع الرقص في وقت واحد

  8. عقيدة المسلم مثل الأم الحنون.. تتحمل إسائة أولدها وبعدهم عنها.. وفي الآخر تخدهم بحضنها وتضمهم على صدرها.. فيا ابن آدم فكر كتير وخليك في حضنها عشنا ممكن يوم تحتاج ترجع لها تتوه في السكة ومتلاقيهاش في محلها.

  9. مشاء الله دعاء مع الموسيقى وفي رمضان كمان ياسلام دين خمس نجوم يا ناس هزلت وماباقي غير نور الشريف اللي يدعي

  10. إيه ده يا نور الشريف بقه دعاء لله تعالى على نغمات الموسيقى والمعازف؟!!!!!!! … إيه الكلام الفاضي ده يا نور الشريف ؟ دعاء مع موسيقى !! ناقص تجيب رقاصة ترقص كمان … يا سبحان الله ما يعملوش حاجة إلا معاها مزيكا …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *