>

قبل أيام أطلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في عرض الأزياء الخاص بالمصمم المصري هاني البحيري لصيف وربيع 2019، لتظهر بفستان الزفاف الذي أثار جدلا بسبب سعره الذي وصل إلى 10 مليون دولار.

وفي أول تعليق لها على ارتدائها لهذا الفستان نشرت نيكول عبر حسابها على انستغرام فيديو للحظة عرضها للفستان وعقبت عليه قائله: “غريب الاحساس لما الواحدة تلبس فستان فرح لتاني مرة”.

ذكر أن هاني البحيري أكد أن الماس المرصع به الفستان هو سبب قيمته الباهظة، وشدد على أنه ليس للبيع.

وقال البحيري إن الهدف من الفستان هو الدعاية للصناعة المصرية والتأكيد على أننا يمكننا منافسة دور الأزياء العالمية، وإنه ليس للبيع لأن لا أحد سيشتري منتجا بهذا السعر، كما أنه أعاد الماس لشركة المجوهرات في الفندق فور انتهاء عرض الأزياء، فمن تريد شراءه الآن ستحصل عليه بلا ألماس.

 

 

 




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اذا الفستان مو للبيع كيف عرفوا ثمنه عشرة مليون ؟
    ومين يقول ان الماس حقيقي ؟
    اذا كان الامريكان ذات نفسهم كذبوا في الصعود للقمر هههههههههههههههههههههههه ما راح تكذب هذه المفعوصة بثمن فستان ؟؟؟
    ثم ما هذه المواضيع السخيفة ؟ وشنو هذا التخلف ؟ العالم صعدوا لسطح بيت الجيران وانتم شاغلينا بالفساتين ههههههههههههههههههههههههه نعم سطح بيت الجيران , زمان كنت اذا اريد اعاتب متخلف او شي جعبور ههههههههههههههههههههه اقول العالم طلعت للقمر وانت بعدك بهذا العقل المتخلف , هههههههههههههههههههههه طلعوا ما صعدوا لا للقمر ولا للبتاع هههههههههههههههههه فلازم واحد يغير عبارة العالم صعد للقمر ويستعمل مكانها سطح بيت الجيران حتى ينزل الملابس من حبل الغسيل بالمرة هههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *