>

رسميا.. أعلنت الجهة المنظمة لمهرجان MTV الموسيقي في جدة أن مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج ستفتتح المهرجان في نسخته الأولى.

المهرجان ستستضيفه مدينة عبد الله الرياضية بجدة يوم 18 يوليو الجاري، ويخضع الحفل للقوانين السعودية وهي أن يكون خال من الكحوليات و مفتوحا للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 16 عاما أو أكثر.تشتهر مغنية الراب الأمريكية بأسلوبها الاستفزازي الغريب في الرقص وغالبا ما تتضمن أغانيها ألفاظ نابية إلى جانب ملابسها الجريئة على المسرح.

وقد أثارت من قبل غضب القساوسة بعد عرضها الغنائي على مسرج جرامي عام 2012، الذي تضمن ظهور راقصين بزي قساوسة على المسرح يحاولون طرد الأرواح الشريرة برقصات غريبة.

أما فيما يتعلق بردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد تراوحت من الصدمة والفرح إلى النقد وخيبة الأمل، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي منصة للهجوم على حفل نيكي ميناج في السعودية بسبب أسلوبها المثير للجدل.
ومن المقرر أن يبث الحفل تليفزيونيا على مستوى العالم وسيعرض أيضا عبر قناة MTV، من بين الفنانين الآخرين الذين سيفتتحون أولى حفلات المهرجان الموسيقي المغني البريطاني ليام باين والدي جي الأمريكي ستيف أوكي.

جدير بالذكر أنه على مدار الأشهر القليلة الماضية، شهدت المملكة العديد من العروض لنجوم عالميين مثل ماريا كاري وشون بول وغيرهم.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كانت هذه الأمور بالسر سابقا اما اليوم أصبحت بالعلن ضمن رؤية ابن سلمانكو ههههههههههههه هذه الرؤية ??? من حق ميناج تأخذ قسط من البقرة الحلوب هههههههه مثل عمها ترامب هههههههههه

  2. ونعم الإنفتاح والإنبطاح والإنشكاح وزغردي يا إنشراح لوووووووووولي الله يخربيتكم هى ناقصة

  3. فعلا يخرب بيتكم و بيت اللى خلفوكم
    كنتو ابتديتو المهرجان بصافينار مش المقربون اولى رايحين على ميناج
    ويل لكم يا عرب من شر قد اقترب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *