>

أثارت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي جدلا واسعا بظهورها مرتدية فستان الزفاف، خلال حضورها إحدى الاحتفالات الفنية بدبي.

الفنانة اللبنانية تألقت بفستان زفاف طويل منفوش من أسفل، ووضعت ماكياج ترابي زادها جمالا، وظهرت بتسريحة شعر مميزة، وتزينت باكسسوارات ناسبت فستانها.

الفنانة كشفت أسباب ظهورها بهذه الإطلالة بقولها: “إحساس عظيم عندما ترتدي فستان أحلامك والسير به على الرد كاربت، ستشعر بكل السعادة والفخر بكل أنجازاتك التي عملتها حتى هذه الحركة ذاتها”.

نيللي التقطت الكثير من الصور مع الفنانين والإعلاميين حضور الحفل منهم الفنان معين شريف والفنان عبدالله بالخير، والإعلامي باسم يوسف والإعلامي نيشان والإعلامي جورج قرداحي والإعلامي طوني خليفة.

يذكر أن نيللي مقدسي قد كشفت في تصريحات سابقة أسباب عدم زواجها حتى الآن، بقولها: ” لإشكالية في علاقتي بالرجل أنا سببها، أعترف بأنني أنا المشكلة في هذه العلاقة، ولكن عندما ألتقي الرجل الذي يجب أن أقول له نعم فوراً، وليس أي رجل حتى لو كان مناسباً، بصراحة، لم أشعر حتى الآن مع أي رجل بأنني أريد أن أقول له «ايه بدي أتزوج»”.

وتابعت: ” أنا أشعر بخوف كبير من الزواج، لأنه رباط مقدس ويحتاج إلى تفرغ تام كما إلى رجل أقول له نعم من دون أدنى تفكير وليس رجلاً يمكن أن أفكر بطلبه للحظة واحدة وأتردد في أن أجيبه بـ«نعم» أو «كلا»”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *