>

كشف نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي تفاصيل الحالة الصحية للفنانة الشابة هاجر أحمد بعد تعرضها للإصابة بفيروس كورونا.

وأعلنت هاجر أحمد عن مرضها في ساعة متأخرة من مساء السبت من خلال نشرها صورة لذراعها مركب فيها محاليل على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”انستغرام“.

وعلقت هاجر أحمد على الصورة: يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم اللهم اشفني واشفي مرضانا جميعا امين يارب العالمين“، دون أن تعلن عن تفاصيل مرضها.

 وقال أشرف زكي في تصريحات لـموقع ”إرم نيوز“ إن الفنانة هاجر أحمد مصابة بفيروس كورونا، وحالتها الصحية صعبة للغاية، حيث تتواجد الآن بالعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وذلك لنقص نسبة الأكسجين بالدم، مشيراً إلى منع الزيارة عنها، حيث تخضع الان لبروتوكول العلاج المخصص لمصابي فيروس كورونا.

وأضاف نقيب الممثلين المصريين، أن النقابة على تواصل دائم بزوجها، ولن تتوانى في تقديم الدعم لها في أي لحظة، مطالباً الجمهور بالدعاء لها.

وكان آخر ظهور للفنانة هاجر أحمد حلولها منذ أيام ضيفة على برنامج ”معكم منى الشاذلي“، وتحدثت عن نشأتها وأسرتها، وعن زوجها ودخولها الفن.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الموجة الرابحة تجتاح مصر بقوة ونسبة الوفيات حتكون اعلي للاسف
    مش نلبس بقي كمامات ونقعد في البيت وننزل بس للضرورة ؟ لا ازاي !! دا احنا ننزل نمثل ونصور ونحضن ونبوس (في سياق الدراما طبعا) ونعيش حياتنا لحد ما الفاس تقع في الراس ..!!
    ولسة كمان مهرجان اللحم الرخيص في الجونة كمان كام يوم برعاية عدو الاسلام نجيب ساويرس وده المهرجان اللي رانيا يوسف حتنسي تلبس فيه البطانة للمرة التالتة
    العالم كله حيخف من الكورونا الا مصر
    اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *