>

شاركت الفنانة “هاجر أحمد“، متابعيها بصور جديدة مع زوجها أحمد حداد، عبر حسابها على “إنستجرام“، وكتبت هاجر على الصور قائلة: ” سيد الرجال وأحنهم وأحسنهم خلقًا “، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها متمنين لها حياة زوجيه سعيدة.

وظهرت هاجر بإطلالة باللون الأبيض برفقة زوجها الذي بدا وهو يحتضنها بالصورة وعلّقت عليها بالقول: “سيد الرجال واحنهم واحسنهم خُلُقًا”. وقد تلقّت هاجر العديد من التعليقات المهنئة من المتابعين ومن بعض الفنانين منهم الفنانتين عبير صبري وأسماء جلال.

نرشح لك – هاجر أحمد تحتفل بعقد قرانها.. فيديو

يُشار إلى أن هاجر أحمد عقدت قرانها يوم الخميس الماضي بحضور عدد محدود من أفراد العائلتين وبعض نجوم الفن، ودون إعلان مسبق عن الإرتباط، حيث قررت إعلان الخبر رسميًا عبر حسابها بموقع إنستجرام، من خلال منشورات عدّة، أرفقته بصور من عقد القران

وعلّقت قائلة: “تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي”.

وتقدم الفنانة هاجر أحمد دور البطولة النسائية أمام الفنان الكوميدى على ربيع فى فيلمه الجديد « زومبي على جنبي » الذى يتم التحضير لتصويره خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما قدمت معه دور البطولة فى “مسلسل أحسن أب” الذى عرض فى موسم شهر رمضان 2021 الماضي.

فيلم “زومبى على جنبى” من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكى، وبطولة النجوم : على ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غنائية شعبية تمر بالعديد من الموافق الكوميدية.

وعرض مسلسل “أحسن أب” في النصف الأول من شهر رمضان الماضى على قناة الحياة، والعمل تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى، وتدور أحداثه فى 15 حلقة، وبطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. يُقال “وإنَّ لكلِّ طَيِّبٍ شبيهٍ يجمعهما اللهُ على نفسِ الطريق.”
    !!

    1. سلام عليكم أخر العنقود
      كيفك انشالله بخير
      كل عام وانت بخير
      عيدكم مبارك ….قبل الزحمه.

  2. العروس مستعجله
    أستني لتشوفي خيره من شره.

    سؤلوها من متى وانت بالقصر … قالتلهم من أمبارح العصر.

    سوف نرى اذا أنجلى الغبار…. أفرس تحتك أم حمار.

  3. مساء الورد أحمد_٢
    مساء الوجوه إلي بتضحك للرغيف السخن (أحد فروق ما بين ضفتي النهر )…….
    الحمدلله بخير و أتمنى أن تكون كذلك…ألف شُكر على سؤالك ! كُل عام و أنت و عائلتك بألف خير و صحة و سعادة……كُلك ذوق !
    أمثالك ذكرتني بستي الله يرحمها و يعطيك طول العُمر …..قد تكون أصبت إختيار الأمثال و لكننا أحياناً نكون يعقوب لأننا لم نستطع أن نكون يوسف مع تحفظي الشديد على ذلك….
    نهارك سعيد …..
    !!

    1. شكرا أخر العنقود على ردك والتهنئه بالعيد.
      أول مرة أسمع و أقراء عبارتك هذة .
      ( و لكننا أحياناً نكون يعقوب لأننا لم نستطع أن نكون يوسف )
      ما المقصود من هذة الجمله بشكل عام بعيدا عن ردك ومتى نستخدم هذا الوصف.
      سؤالى للاستفادة الادبيه وليس للمجادله.
      نعرف عن النبي يعقوب حسن الصبر وبياض عينيه على فراق أبنه يوسف
      وعن النبي يوسف الطهارة والعفاف.
      سلام

  4. مساء الخير أحمد_٢
    جُمعة مُباركة…..
    حين عبت في تعليقك على العروس مشاعرها و طالبتها بالتروي تذكرت عبارة إبن الرومي “وان لم يكن من حظك ان تكون يوسف فمن يمنعك ان تكون يعقوب ” و العبارة تُقال حين يُغدّق الإنسان بمشاعره على الآخر ، مشاعر كمشاعر يعقوب ليوسف دون كللٍ أو ملل يحذوه الأمل أن يأتيه به المولى كما أتى بيوسف و أن يفرح قلبه كما فرح قلب يعقوب …..يعقوب أُحّب يوسف و آمن بعودته رغم تأكيد إخوته موته ، آمن بالعودة رغم شبهة الموت فما بالك بقلوب هي بين أصابع الرحمن يُقلّبها كيف يشاء و هو قادر أن يحرف بوصلتها في أي لحظة و يجعل المُغدّق عليه يُقدّر هذه المشاعر بل يردها بأصدق منها …..يقين المُحبين إضافة للذة العطاء من أجمل متع الحياة!
    إليك نص إبن الرومي….
    “ليس لكل احد ان يكون محبوبا فالمحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل لا يرزقها كل انسان ، ولكن لكل انسان ان يأخذ نصيبه ف الحب ، وينعم به فإذا فاتك ياسيدي ان تكون محبوبا فلا يفتك ان تكون محبا، وان لم يكن من حظك ان تكون يوسف فمن يمنعك ان تكون يعقوب، ولو عرف المحبون ما ينعم به العشاق المتيمون لتمنوا مكانهم وخرجوا من صف المحبوبين السعداء الي صف المحبين البؤساء.”
    !!

  5. شكرا أخر العنقود على ردك المفيد.
    الواحد منا بطبيعته يريد الاثنان معا أن يكون محباً و محبوباً.
    أنها فطرة الانسان التي فطر اللهُ الناسَ عليها..
    وشكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *