كشفت النجمة التركية الصاعدة “هازال كاياHazal Kaya ” التي تجسد دور “نهال” ابنة عم مهند في مسلسل “العشق الممنوع”،أن تصرفات شخصية “نهال” أثارت أعصابها، وأن الغيرة التي جسدتها في دورها بالمسلسل لا تمت بصلة إلى حياتها الواقعية.

وأعربت «هزال» -في تصريحات لجريدة “حريات” التركية- عن انزعاجها من تصرفات الشخصية أثناء أحداث المسلسل التركي، وقالت: “كنت أشعر بالاستفزاز

من نهال كثيرا، لكنه دوري، وكان علي أن أؤديه، وفقا للتفاصيل الواردة في الرواية الأصلية”.

وبرغم هذا الانزعاج، فإن النجمة التركية ـالتي اشتهرت في العالم العربي بدور “أسماء” في مسلسل «الحلم الضائع»- أكدت أنها أحبت “العشق الممنوع”، وتأثرت كثيرا بعد انتهائه.

وأوضحت الفنانة التركية أنها -عقب الانتهاء من تصوير المسلسل- ذهبت إلى «لوس أنجلوس» بالولايات المتحدة لقضاء إجازتها، وعمدت خلالها إلى حضور عدد من ورشات العمل، ما ساعدها على تحسين لغتها الإنجليزية.

وبعد انتهائها من «العشق الممنوع»، انضمت الفنانة التركية «هازال كايا» ـالتي حلت نجمة غلاف مجلة all في نسختها التركية لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2010ـ إلى فريق عمل مسلسل بوليسي جديد بعنوان «بهزات ج»، تقوم فيه بدور «برنا»، وهي ابنة محقق شرطة اسمه «بهزات»، في تفاصيل قصة تدور أحداثها بالعاصمة التركية أنقرة.

حياة الشهرة

حول تأثرها بحياة الشهرة، أشارت النجمة التركية خلال لقاء مع مجلة all إلى أنها لا تزال تعيش حياتها الطبيعية، غير متأثرة بالشهرة، لافتة إلى أنها تعتمد -حتى اليوم- في تنقلاتها على الموصلات العامة كما اعتادت دائما.

وهازال كايا شاركت في عديد من المسلسلات والأعمال الدرامية، مثل “Sıla” لعام 2006، وقدمت مسلسلين آخرين في العام نفسه، هما “Taşların Sırrı” و”Acemi Cadı” وشاركت بمسلسل ” Genco” عام 2007، وأتبعته بمسلسل “Aşk-ı Memnu” لعام 2008.

وولدت كايا في مدينة «غازي انتب» التركية عام 1990، وتعلمت في الثانوية الإيطالية في إسطنبول، وهي حاليا طالبة في قسم الفنون المسرحية في جامعة بِلجي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫54 تعليق

  1. بصراحة هازال احلى واجمل وارق وانعم بنت في الكون كله قمرررررررررررر ما شاء الله واللي يقولون انها مي حلوة 100% غيرانين منها ابغى ايميلها عشان اتواصل معاها واتمنى انها تكون اختي ما شاء الله قولو ما شاء الله عشان لا تحسدوها

  2. وسمر وبيسان كمان حلوين مررررررررررررررررررررررررة ما شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *