>

تتردد أنباء عن تولي الإعلامية هالة سرحان رئاسة قطاع الإنتاج السينمائي في روتانا، حيث بدأت عقد إجتماعات عمل بين دبي مقر إقامتها الحالي والرياض . ويأتي تولي سرحان لهذا المنصب خلفا للفرنسي”فردريك” .
وكانت هالة سرحان أطلت منذ فترة على شاشة “إيه ارتي” في أول اطلالة لها بعد غياب منذ اكثر من ثلاث سنوات مع المذيعة بوسي شلبي في برنامج “عيون “إيه أر تي” أثناء تقديمها لحلقات خاصة من مهرجان دبي السينمائي حيث طلبت منها بوسي أن تقدم بعض اللقاءات على طريقتها التي عرفت بها.
هالة سرحان تولت في السابق رئاسة قناة ” روتانا سينما” وحققت وقتها نجاحا كبيرا للقناة وأستطاعت أن تجذب المشاهدين إليها عبر البرامج الحوارية التي كانت تقدمها. قبل أن تغادر مصر بسبب قضية “بنات الليل” والتي اتهمت فيها بتشويه سمعة الفتيات المصريات. وكان اخر ظهور لها على شاشة روتانا منذ ثلاث سنوات حيث قدمت في رمضان برنامج “قناة خمس نجوم” والذي قدمته من بيروت.
يذكر أن هالة رفضت طلب صديقتها الفنانة يسرا بالظهور معها في أحد حلقات مسلسل “خاص جدا” الذي عرض في رمضان حتى لا تضع يسرا في موقف حرج بسبب القرار المعروف بمنع ظهور هالة سرحان على شاشة التلفزيون المصري .

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. تستاهل الدكتورة هالة سرحان ، هذه السيدة الكريمة لها بصمة قوية في مجال الاعلام ، ولكن لشدة الغيرة من نجاحاتها قام الجميع بشن حرب عليها …

  2. لماذا اخي العربي ؟ الدكتورة هالة اعلامية ناجحة جدا ومحترمة … وعلى كل حال هي تركت الآن مجال الاعلام وستركز على ادارة انتاج افلام عربية ، دعونا نرى مدى مقدرتها ، ولا نحاربها قبل ان نرى عملها ، فما اضاع العرب الا انهم يهاجمون الناجحين قبل ان يستفيدوا منهم ومن افكارهم .

  3. هاي. افكار ايه الي جاي تقول عليهيا اخ توب دي وحدة مجنونة ولا نسيت هي عملت ايه وفضيحتها على حصتها مع بتات الليل وخرجت منها بفضيحة الله امر بل الستر وهي جاية تفضح وياريت كان الملام صحيح هي جابت بنات وعملو حالهم بنات ليل وكانت تخدع الناس بقصص من راسها الله يهدي الناس . انشر حبي

  4. وكمان ما قلت كلام عيب ولا تكلمت بل السياسة والمفروض في ديمقراطية

  5. لك وجهه نظر اختي كاتيا احترمها ، ولي بالطبع وجهه نظر ، ثم ان ما حدث في برنامجها ما كان ليحدث لو كانت هي اكثر حرصا ، نحن يا اختي كمتفرجين يهمنا ان يشدنا الاعلامي الى برنامجه حتى لو لم نكن موافقين عليه احيانا ، وهي من النوع التي تشدك ، بالرغم من انها احيانا تشتط ، مثل ما حدث لبرنامجها على قناة دريم واضطروا للاستغناء عنها بعده . وذهبت الى روتانا ….

  6. اسفة لو كان تعليقي اوعجك ويمكن خني التعبير وكمان لكل واحد مها وجهت نطر اسفة مرة تانية

  7. لا يا اختي الكريمة ، كما قلت لك انت لك رأيك الذي احترمه بشدة …

  8. اشكرك والله انك خجلتني برقة كلامك وانشالله اكون صديقة وكلامي خيق عليكم مشكور مرة تانية

  9. انت بنت ناس ومحترمة اختي ،،، لا عليك وقولي ما تحبين فانا متأكد بانك ستقولينه دائما بطريقة لا تجرح غيرك ، لانك ذات خلق قويم كما هو واضح. وانت منذ الآن صديقة واخت ومرحبا بك ….

  10. من لطفك وكرم اخلاقك والله اني اتشرفت بصداقتكم راح الاصدقاء يقولون شو ها البنت الي قاعدة تتغزل فيك ههههه بس انا بجد احترمك واحترم كل الي موجودين معانا

  11. تغزلي يا بنيتي على راحتك فانا في سن والدك ان لم اكن اكبر ، وغزلك هذه هو غزل بنت لوالدها ،،، تشرفت بمعرفتك …

  12. ما قتلك انك بتجنن حتى كلامك بلسم الله يحفطلك اهل بيتك من كل شر هيدا من تربية اهلك فيك الله يخليلك صحتك

  13. هاله سرحان انا افتكرتها فطست بعد فضيحتها يا كاتيا اتاريها لسه عايشة زي الئطة بسبعت ارواح …

  14. اسلوبها غالبا ما يكون قبيح فيه انفتاح كبير – اسلوب غير محبذ ابدا على سبيل
    المثال – نحن نعرف ان هذه الفنانه سيئة الصيت لماذا تركز هي ببرنامجها
    هذا الجانب كثيرا كانها تعمم او تنشر هذه الجانب المشين .

  15. مقدمة مبرامج عااااااااااااااادية جدا ومواضيعهاااا ما فيهن شي من الاهمية والاثارة والتشويق ع شو كانت مقدمة برامج ما بعرف
    بس انا كنت احضرهااا اذا كان معها ضيف بحبوووووووو
    بالنسبة عن غيابهااااا ……………. ما بعرف بيحكو كتييييييير وقليل والله اعلم نحنا ما شفناااااااااااا
    لي لنحكي عنها بي العاطل للمخلوقة خلص نتركها بي حالهاااااااا

  16. هالة سرحان انسانة اكثر من رائعة يكفيها فخرا انها من النساء القلائل التي اثبتت وجودها في مجال الاعلام وتقديم البرامج وتقديم الحقيقة بدون تزيف فهي انسانة صاحبة فكر وعقلية مفتوحة بالتوفيق لك ياهالة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *