>

وجهت الإعلامية المصرية ” هالة سرحان ” رسالة إلى الفنان المصري ” عمرو دياب ” على خلفية حالة الجدل التي أثيرت مؤخرا بعد انتشار صورا تجمعه مع الموديل ” إنجي كيوان ” خلال تواجدهما في دبي .

وما تردد عن أن إنجي كيوان هي حبيبة عمرو دياب الجديدة خاصة بعد إنفصاله عن الفنانة ” دينا الشربيني ” .

واتضح بعد ذلك أن تواجد إنجي كيوان مع عمرو دياب لتصوير إعلان عطره الجديد .. وأنها متزوجة من رجل لبناني ظهر معهما في بعض الصور .

وعلقت هالة سرحان على هذا الأمر في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر جاء فيها : ” صور عمرو دياب مع موديل قلبت كيان الميديا عن قصة حب جديدة .. طلعت الست متزوجة وعندها عيال وبتصور معاه إعلان جديد إخراج طارق العريان ” .

وتابعت : ” اختلط الواقع بالخيال في دماغ الجمهور .. واضح إن مصدر إلهام الأغاني الرائعة الجديدة سيظل المرأة .. أنا بقول كفاية ستات شوية يا عمور ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. يافرحت زوجها وعمرو دياب شايله على ظهره ولا الصوره المخجله الثانيه استغفر الله العظيم والرجل الذي يقال انه زوجها ماله مفتخر ومصور معاهم والفرحه غامره عينيه وقلبه هو خلاص ماتت النخوه اين الكرامه وغيرة الرجل على شرف وسمعة اهل بيته هي الفلوس التي لحست عقل الناس ولا الشهره ولا ايش الحكايه اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا ياارحم الراحمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *