>

رد الشاعر فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، على كلام زوجته النجمة أصالة نصري، التي أعلنت من خلاله ارتباطها رسميًا بكلمات رومانسية وشاعرية حيث وصفها بـ “هدية السماء” و “المرأة الحلم”.

فقد علق فائق حسن على تدوينة اصالة قائلاً: “عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية “.

وتابع: “ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة متلك انت يا هدية السماء لن أوعدك باقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه”.

وكانت النجمة السورية أصالة نصري، حرصت على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة تجمعها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”، وكتبت: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة،  ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو”.

وأضافت: “نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر، أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي“.

وتابعت: “وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد“.

واختتمت حديثها: “ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي ..وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بابتسامه ما يكون فيها لحظة وجع ،عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الحب ليس مجرد شعور لحظي أو شعور عميق بالانجذاب والإعجاب والتعلق الشديد أو النشوة أن هذا المفهوم علميا مغلوط تماما عن الحب وشعور مضلل يخفي حقيقة وجوهر الحب فالحب هو شعور يلقي بظله في عالم الأفعال كي يبدو جليا لكنه أيضا ليس مجرد كلمة أو قصة علاقة عابرة فالإنسان يستطيع أن يقول إنه يحب كلبه أو يحب الطبيعه أو يحب لعبته المفضلة أو ملابسه المفضلة كل ذلك علاقات ينشئها الإنسان لكن ليس هذا هو الحب اما الحب بمفهوم علم النفس والذي اثبت علميا هو حياة داخلية فعالة فأن تحب هو أن تشعر من داخلك بالحب وتحيا وفقا لهذا الشعور العميق والجميل وإن أصدق حب وأول حب يتعرف عليه الإنسان هو حب الوالدين له عندما يمنحونه الحب الغير مشروط ليس لأي ميزة تخصه او فيه بل لأنه هو فقط وعندما يشعر بعدم وجود ذلك الحب فحينها يقول لوالديه بشكل صادق وعفوي انتم لا تحبوني فالحب علاقة بين شخصين وليس تفضيلا شخصيا وأن تحب أن تكون محبوبا هو إيمان بشخص آخر فيرى الانسان الحب ومشكلته انه موضوع خارج عنه وليس بداخله ولذا يظن الناس ان الحب مشكلة بسيطة أو آلية غريزية بل بالعكس أن تجد الإنسان الصحيح الذي تحبه أو الذي يحبك فهي المسأله الصعبه

  2. سميره سعيد تعرف الحب في كم جمله

    الحب عندي كلمتين
    انسان حنون
    حب بجنون
    ووردتين
    وصلى الله وبارك

  3. لا لا ياسيد أحمد انت بالذات لا ينفع ان تعرف الحب بكلمتين اصلا انا كتب عن موضوع الحب من وحي القصيده التي كتبتها عن الحب كانت جميله جدا وتلاعب المشاعر مع الاسف ذاكرتي لم تسعفني لاتذكر في اي صفحه كتبتها فأنت ياسيد أحمد انسان رومانسي جدا جدا والحب يعيش في داخلك وكل تعليقاتك تعبر عن كمية الرومانسيه والحب الذي في داخلك وسرعان ماتعبر عنه بقصائد شعر او اغاني رومانسيه او حنينيك لوالديك وهذا التصرف عادة مايكون غير ارادي وماتشعر به جميل جدا ويعطي طاقه ايجابيه للمعلقين اتمنى لك السعاده والاستمراريه لان في هذا العصر من الصعب جدا ان تتواجد مساحه في حياتك للرومانسيه والشعر والاغاني عصر العولمه والماديات تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *