نشرت صفحة فنّية على إحدى منصّات التواصل الاجتماعي، صورة لفنان شهير جدًا وهو طفل يبلغ من العمر 3 أعوام، وقالت أنه من أشهر الممثلين في الوطن العربي وإبنته صنفت ضمن أشهر 30 فنانة في العالم.

إنه النجم السوري سلوم حداد الذي تداولت صوره نادرة له وهو صغير بأول عمره في مرحلة الطفولة عبر بعض الصفحات الفنّية على منصّات ومواقع التواصل الإجتماعي “السوشيال ميديا“.

ونالت الصورة عددًا كبيرًا من الإعجابات والتعليقات، وتفاعل معها المتابعون وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين أشادوا بوسامة الفنان السوري القدير في تلك المرحلة العمرية المبكرة.

صورة نادرة من طفولة الفنان سلوم حداد

النجم الكبير سلوم حداد من مواليد العام 1953 وهو سوري من أصول أرمنية، وقد التحق بنقابة الفنانين السوريين في آب (أغسطس) من العام 1980،  ويُعرف الفنان سلوم حداد بلقب «فارس الدراما العربية».

ومن أبرز أفلامه: “نكون أو لا نكون”، “السفاح”، “صرخة نملة”، “موكب الإباء”. كما شارك في مسلسلات: “أحلام متتصف الليل”، “شجرة النارنج”، “طرائف أبي دلامة”، “خان الحرير”، “حمام القيشاني”، “العبابيد”، “عائد إلى حيفا”، “أبو الطيب المتنبي”، “تخت شرقي”، “طالع الفضة”، “ولادة من الخاصرة”، “خاتون”، “وردة شامية”، “دانتيل” ومن المنتظر أن يشارك في “المنصة” و”العربجي”.

وشارك في عدد من المسرحيات السورية منها: “نكون أو لا نكون”، “حادثة النصف متر”، قرر دخول مجال الإخراج سنة 2013 من خلال مسلسل “القياضة” وهو مسلسل إماراتي، وشارك سلوم حداد أيضًا في سباق رمضان 2022 الأخير من خلال مسلسل “جوقة عزيزة″ حيث قدم شخصية حمدي حميها، وتجاوزت أعماله أكثر من 120 عملاً فنياً ولا يزال يقدم المزيد للفن في سوريا.

وحاز حداد عددًا من الجوائز، منها جائزة أفضل ممثل دور أول عن مسلسل “الدوامة” من مهرجان القاهرة للإعلام العربي، وجائزة أفضل ممثل دور أول عن مسلسل “رسائل الحب والحرب” من مهرجان الخليج للإنتاج الاذاعي والتلفزيوني.

إبنة سلوم حداد

يُذكر أن مجلّة فوربس العالمية نشرت في عدد شهر مارس من العام 2020، قائمة بأشهر ٣٠ فنانة في العالم في مجال الرسم والتصوير تحت سن الـ٣٠، والمفاجئة كانت وجود اسم مريم حداد ابنة الممثل السوري القدير سلوم حداد ضمن هذه القائمة.

حيث أن مريم درست في معهد الفنون الجميلة في دمشق، وتخرجت منه، ثم انتقلت إلى العاصمة الفرنسيّة باريس لتكمل تعليمها العالي.

وتشارك الفنانة التشكيلية مريم سلوم حداد بعض من رسوماتها على صفحتها على “إنستجرام”، وقليلاً ما تنشرُ صوراً شخصية لها.

سلوم حداد يشارك في المسلسل العربي الجديد “The Board”

من ناحية أخرى، ينطلق مسلسل  البورد “The Board” عمل درامي جديد سوف ينطلق تصويره من العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي، وهو العمل الجديد للمؤلف هوزان عكو بعد عمله الأبرز “المنصة” الذي تم عرض 3 أجزاء منه في السنوات الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا.

هوزان عكو المؤلف السوري نشر عبر حسابه على “إنستجرام” صورة جديدة من كواليس التحضير لمسلسل “The Board” أحدث الأعمال الدرامية التي يستعد لتصويرها خلال هذه الفترة والتي تحمل فكرتها حالة من الغموض حول الأشياء التي تتحكم في مصير الإنسان ولا يعرفها، وكشف هوازن عكو عن بعض المعلومات حول المسلسل الذي أكد أن عدد كبير من نجوم سوريا والعالم العربي سوف يشاركون في بطولة العمل وعلى رأسهم الفنان باسم ياخور وسلوم حداد ونادين تحسين بيك.

مسلسل “The Board” سوف يتم الإعلان قريبًا عن أسماء جديدة سوف تشارك فيه وذلك حسب توضيح هوزان عكو الذي أكد كذلك أنه سوف يقوم بإخراج المسلسل فكتب: “يستضيف العمل كوكبة من النجوم سيتم الإعلان عنهم تباعا، (The Board)  من إنتاج ديوينيزيا أستوديو، تأليف وإخراج هوزان عكو”، إعلان المؤلف السوري حظى باهتمام كبير من قبل النجوم الذين قدموا له التهنئة على هذه الخطوة والحدث المهم، وكان من بينهم الفنان جوان الخضر، وسامر إسماعيل، ومروة الأطرش، وترف، وغيرهم.

مسلسل  البورد “The Board” يُعتبر أحدث عمل للمؤلف هوزان عكو بعد مسلسل “المنصة” الذي عرض في 3 أجزاء وقام بكتابته، وشارك أيضا فيه كل من الفنان باسم ياخور وسلوم حداد، بينما يعد مسلسل  البورد “The Board”، تعاون جديد يجمع الثلاثي من أبو ظبي الذي تم تصوير مسلسل “المنصّة” فيها أيضا، وقد حقق المسلسل في أجزائه الثلاثة نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي، وتحديدا بعد عرضه على منصة “نتفليكس” وتصدر تريند الأعمال الأكثر مشاهدة في أكثر من دولة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.