>

حالة من البلبلة، تسببت فيها حلقة الفنان وائل كفوري في برنامج “رامز تحت الأرض” بالأمس بعد أن تم إلغاء فقرته مع الإعلامي نيشان، ليذهب مباشرة إلى المقلب، بعد أن قيل أن هناك عاصفة رملية تحول هبوط الطائرة في المكان المعتاد لها، لهذا سيتم إلغاء فقرة اللقاء نظراً لضيق الوقت.

وبسبب إلغاء فقرة ظهور وائل كفوري مع نيشان لأول مرة منذ عرض البرنامج، وبدأت التكهنات تجتاح مواقع التواصل تارة والتقارير الصحفية تارة أخرى في محاولة لمعرفة السبب الحقيقي، خاصة وأن البعض لم يقتنع بأن هناك عاصفة رملية من الأساس.

ومن هنا انطلقت التقارير الصحفية التي تحلل الموقف، فأكدت بعضها أن السبب يعود لطلب وائل كفوري نفسه من القائمين على البرنامج بعدم الظهور مع نيشان من الأساس.

بينما أكد البعض أن نيشان هو الذي رفض أن يستضيف وائل كفوري أو أن يكون طرفاً في المقلب، نظراً لأنه يجمعه به علاقة صداقة قوية فلم يرغب في التورط معه.

وكانت حلقة وائل كفوري التي أذيعت بالأمس قد حققت نسبة مشاهدة عالية، بسبب شعبية نجم الرومانسية، وموقفه الشجاع خلال وجوده خلال المقلب.

حيث فضل وائل كفوري إنقاذ الفتاة المرافقة له على حياته، حيث بذل مجهوداً كبيراً لكي تخرج من مستنقع الطين، وبالفعل نجح في ذلك، وعندما حاولت أن تنقذها بدورها رفض قائلاً لها: “فلي أنت شو بدك فيني”.

وبسبب موقف وائل كفوري النبيل، أصبحت حلقته من الأعلى مشاهدة، حيث إنها المرة الأولى التي يقع فيها في أحد برنامج المقالب، كما أن شجاعته في إنقاذ الفتاة، جعلت الجمهور يشاهد عن قرب جزء من شخصيته لم يكن معروفاً لديهم.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يجعل يومي قبل يومه ? قلة قليلة من يكون لها كالأب و الأخ و الصديق و الحبيب و الابن …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *