تداول عدد من روّاد السوشيال ميديا صورة لطفلة ومكتوب عليها أنها أصبحت ممثلة مشهورة وزوجة فنان كبير، وعلى الفور تفاعل العديد من الجمهور معها وأثارت حالة من الجدل في التعليقات منقسمين على من هي تلك الفنانة.

إنها الممثلة المصرية المعتزلة ​شهيرة​، أرملة الممثل المصري الراحل محمود ياسين​، التي شاركت متابعيها صورة من طفولتها، وكان واضحاً جمالها الطبيعي، وبدت فيها وقد ربطت شعرها على الجانبين وارتدت فستاناً أنيقاً،

وعلّقت الفنانة عليها في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» كاتبة :«أنا وأنا بريئة»، ونالت الصورة عددًا كبيرًا من التعليقات، وتفاعل المتابعون الذين أشادوا بها وبجمالها منذ طفولتها، معتبرين أنها لا زالت إلى الآن بريئة أيضًا، وعلّق بعضهم :”قمر 14″.

شهيرة هي فنانة مصرية ولدت بمحافظة الزقازيق في الأول من فبراير عام 1949م واسمها الحقيقي هو (عائشة محمد أحمد حمدي)، هي تبلغ من العمر 73 عامًا، درست في معهد الفنون المسرحية، بدأت عملها في السينما عام 1970م كما قامت بتأسيس شركة إنتاج سينمائي ومثلت في الأفلام التي أنتجتها الشركة.

الفنانة شهيـرة بدأت مسيرتها الفنّية في عام 1970م عندما قدمت دور في مسلسل بعنوان “سيداتي آنساتي”، ثم قدمت بعد ذلك العديد من الأعمال الفنية المتنوعة التي أشهرها فيلم “الجلسة سرية”، وفيلم “وصمة عار”، كما شاركت في أعمال مسرحية أشهرها: “بداية ونهاية”، كما قدمت أدوار متميزة في الدراما التلفزيونية ومن أهمها مسلسل: “سنبل بعد المليون”، وقدمت آخر أعمالها وهو فيلم “الحب بين قوسين”، واعتزلت الفن في نفس العام وارتدت الحجاب، لكنها عادت للظهور مرة أخرى في عام 2014 وقدمت دور في مسرحية بعنوان “مصر فوق كل المحن”.

تزوجت الفنانة المصرية شهيـرة من النجم الراحل محمود ياسين، حيث نشأ بينهما قصة حب خلال كواليس فيلم “صور ممنوعة” واستمرت علاقتهما ستة أشهر تزوجًا بعدها، قدما معًا أربعة أفلام، واستمر زواجهما قرابة 50 عامًا ولم يعكر صفو هذه العلاقة سوى طلاقهما لمرة واحدة ثم عادا من بعدها.

ورزقت شهيـرة من زوجها محمود ياسيـن بإبنة وهي الفنانة رانيا محمود ياسين التي عملت في مجال التمثيل وتزوجت من الفنان محمد رياض، وإبنهما الفنان عمرو ياسين الذي قدم عدة أعمال فنّية ثم تفرغ للكتابة والتأليف، واستمرت الفنانة شهيـرة بجانب زوجها الفنان محمود ياسيـن أثناء سنوات مرضه وكانت داعمة له دومًا إلى أن رحل عن عالمنا في 14 أكتوبر عام 2020.

في عام 1993 اعتزلت شهيـرة الفن وقررت أن تتفرغ لبيتها وأسرتها وارتدت الحجاب، لكنها ظهرت مؤخرًا على الشاشة وهي بدون حجاب وفاجأت جمهورها بخلعها للحجاب نهائيًا ومن هنا تعرضت لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور لذلك كان عليها أن ترد على هذه الانتقادات لكي توضح سبب هذا القرار، كشفت الفنانة شهيـرة عن سبب خلعها للحجاب فقالت بأن مفهوم الحجاب لدى الكثير من الناس هو مفهوم خاطئ فالحجاب معناه الاحتشام وليس له علاقة بتغطية الرأس.

شهيرة توجه رسالة لزوجها الراحل محمود ياسين فى عيد الحب: كل سنة وأنت حبيبى

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة شهيـرة، زوجة الفنان الراحل محمود ياسيـن، على توجيه رسالة له بمناسبة الإحتفال بـ عيد الحب، حيث نشرت صورة لها وهي حزينة من أحد أعمالها الدرامية، عبر حسابها الشخصي علي “فيس بوك”، لتعبر فيها عن وضعها حاليًا أثناء الاحتفال بعيد الحـب فى غياب زوجها الراحل محمود ياسيـن، وحزنها لغيابه.

وعلّقت الفنانة شهيـرة، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع ” فيس بوك”: “ده حالي النهاردة، كل سنة وأنت حبيبي مهما بعدت أنت قريب يا محمود ربنا يرضى عنك، ويراضيك بجنات النعيم كل سنة وكلكم وحبايبي طيبيين”.

في سياق آخر، سبق أن كشفت الفنانة والنجمة الكبيرة شهيـرة، زوجة الفنان القدير الراحل محمود ياسيـن، مفاجأة كبيرة ،عن رغبتها من العودة للتمثيل والساحة الفنّية مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأضافت شهيـرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج”مصـر جديدة”، أن “ليس لدي مشكلة من العودة للتمثيل خلال الفترة المقبلة”، موضحة أنها تلقت عدد من العروض للعودة مجددًا للتمثيل، لكنها كانت تفضل البقاء مع الفنان محمود ياسيـن، بسبب الظروف الصحية التى كان يمر بها قبل رحيله.

وتابعت شهيـرة: “رفضت عروض في الفترة الأخيرة، بسبب جائحة كورونا، مضيفة أنها لديها فوبيا من فيروس كورونا”، مشددة على أنها ليس لديها أي مانع من خوض تجربة التمثيل من جديد، ولكن مع إنتهاء جائحة كورونا”.

يُذكر أن الفنانة المصرية شهيـرة قد احتفلت بعيد ميلادها الـ73 مؤخرًا فهي من مواليد 1 من شهر فبراير، وقدمت العديد من الأعمال الفنّية الناجحة على مدار حياتها ومشوارها الفني.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.