تناقلت مجموعة من الحسابات النشطة المعنيّة بأخبـار النجوم والفنانين علي السوشيال ميديا، صـورة نادرة تعود إلي مرحلة الطفولة لفنانة مصرية شهيـرة شهدت ظهورها مع عائلتها، وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكلٍ لافت، وأثنى الكثيرين علي برائتها وشبهها الكبير بوالديها.

إنها الفنانة المصرية “ناهد السباعي“، التي كانت قد نشرت صورة لها من أيام طفولتها مع جدتها الفنانة القديرة الراحلة هدى سلطان، ومع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ووالدها المخرج الراحل مدحت السباعي.

الفنانة ناهد السباعي، عادة ما تفتح صندوق ذكرياتها مع جمهورها ومحبيها عبر منصّات التواصل الإجتماعي، وتنشر صورًا رائعة تعود إلى الزمن الجميل، خصوصًا أنها تنحدر من عائلة فنّية بامتياز؛ وعلّقت ناهد على صوره تجمعها مع جدتها ووالدتها ووالدها، قائلة :” Old is gold “.

ناهد-السباعى
ناهد السباعى فى صورة عائلية نادرة 

ناهد السباعي تنحدر من عائلة فنّية

ناهد السباعي (25 مايو 1987 -) ممثلة مصرية. وهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان والدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي خالتها الممثلة رانيا فريد شوقي. شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان «بعد الموقعة» وفاز في مهرجان كان عام 2012.

البدايات الفنّية لـ ناهد السباعي

بدأت ناهد التمثيل لأول مرة من خلال فيلم “18 يوم”، وهو فيلم تم عرضه على منصات الإنترنت ويتحدث الفيلم عن 18 يوم بداية من 25 يناير وحتى تنحي الرئيس السابق محمد حسنى مبارك عن الرئاسة، وضم الفيلم عدد كبير من نجوم السينما المصرية مثل أحمد حلمي، أحمد الفيشاوي، آسر ياسين، عمر واكد وغيرهم، ومن بعدها انهالت العروض عليها لتشارك في أكثر من عمل فني.

ناهد السباعي تلغي زواجها ليلة الزفاف

في أمر غريب من نوعه أعلنت الفنانة المصرية ناهد السباعي إلغاء حفل زفافها قبل ساعات فقط من بدئه، الأمر الذي أعطى فرصة كبيرة لتداول الشائعات التي طالتها هي وطليقها ولكنها ظلت صامتة حتى ظهرت في أحد البرامج لتوضيح الأمر، كانت ناهد قد أعلنت عن عقد قرانها على أحد الأصدقاء المقربين لها وسط تجمع عائلي صغير وأعلنت أن الزفاف خلال الفترة المقبلة، وبالفعل قامت بتحديد موعد الزفاف.

قبل بدء الحفل بساعات قامت ناهد بإبلاغ والدتها أنها لا تريد إتمام هذه الزيجة وأنها تريد أن تلغي كل شيء، مما جعل والدتها تظن بأنها قد علمت شيء غير جيد عن زوجها، ولكن قامت ناهد بتوضيح الأمور وقالت أن كل ما في الأمر أنها شعرت بعدم الارتياح تجاه هذه الخطوة التي رأت أنها أتت مبكرًا، وعن طليقها صرحت ناهد أنه شخص مثقف وأنه تفهم الأمر بشكل جيد وأنها لا تزال تجمعها به صداقة قوية حتى وقتنا هذا.

أحدث أعمال ناهد السباعي الفنّية

كانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها ناهد خلال الموسم رمضان 2020 الماضي، هو “مسلسل النهاية” الشهير والذي حاز على أعلى نسب مشاهدة، من بطولة النجم يوسف الشريف، أحمد وفيق، سهر الصايغ ومن إخراج ياسر سامي، وتدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد مئة عام من الآن كيف سيكون شكل العالم وهل سينتهي الشر وينتصر الخير، أم سوف يحدث شيء لا يتوقعه أحد، ولعبت ناهد خلال أحداث المسلسل دور زوجة المهندس زين التي ترفض الأموال مقابل خيانة ضميرها.

لا يفوتك مشاهدة | «شبشب وكروكس» علي السجادة الحمراء… ناهد السباعي تصدم الجمهور بإطلالتها غير اللائقة مع والدتها في الجونة – شاهد ماذا إرتدت!

أما عن آخر أعمالها السينمائية، كانت الفنانة ناهد السباعي قد كشفت عن سبب استغراق تصوير “فيلم ماكو” مدّة طويلة، مشيرة إلى “التحضير للفيلم، المعروض حاليًا بدور السينما، أخذ وقتا طويلا لأنه لأول مرة ينفذ فيلم مصري بهذا الشكل”.

وقالت السباعي في حوار لها إن سبب استغراق التصوير مدة طويلة هو كثرة المؤثرات البصرية بالعمل، مؤكدة أنَّ الفيلم تجربة جديدة ومختلفة على كل فريق العمل، عدا الفريق الروسي الذي كان يعمل تحت الماء.

وأشارت الفنانة المصريّة إلى أن دورها في الفيلم من أصعب الأدوار التي قدمتها خلال مشوارها الفني، معللة سبب ذلك أن تصوير الفيلم استغرق ما يقارب من 70 بالمئة من مشاهده تحت المياه.

وتقوم ناهد السباعي بدور البطولة إلى جانب الفنانة بسمة، وعمرو وهبة، ونيقولا معوّض، ومنذر رياحنة، وخالد أنور، وسارة الشامي وغيرهم من النجوم.

وترى “السباعي” أنّ اعتماد فيلم “ماكو” على البطولة الجماعية “مهمة للعمل” لأن شخص من الجمهور يدخل ليشاهد ممثل وآخر يدخل ليشاهد ممثل آخر، معتبرة أنّ البطولة الجماعية من أسباب نجاح العمل وتحقيقه لإيرادات عالية في دور السينما.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *