>

تداول عدة حسابات نشطة معنية بأخبار الفنانين علي السوشيال ميديا، صورة نادرة من طفولة فنان مصري شهير، والذي لمع نجمه بالعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة.و حصد شهرة واسعة و فتحت له أبواب الشهرة في مصر والوطن العربي.

حيث كان طفلة لاتتجاوز من العمر 10 سنوات، وتحتضنه الفنانة الراحلة “رجاء الجداوي” في كواليس تصوير أحد أفلامها، أنه الفنان “ أحمد فلوكس” الذي استطاع أن يحصد نسب عالية من التعليقات والمشاركات على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب تلك الصورة النادرة من طفولته.

صورة نادرة تشهد ظهور أحمد فلوكس وهو طفل مع الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي

في سياقٍ آخر، نشر الفنان المصري  أحمد فلوكس منشورا له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات ”إنستجرام” كشف من خلاله عن تعرضه في فترة من حياته إلى السحر وأعمال الشعوذة من جانب أحد الأشخاص والتي أثرت عليه بشكل سئ، وتضمن المنشور صورتين لأحمد فلوكس أحدهما بالوقت الحالي والأخرى في تلك الفترة التي اعتقد أنه يعانى فيها من السحر والحسد حيث بدا فيها بشكل مختلف ووزن زائد.

وعلي الصعيد الفنى، يقوم أحمد فلوكس حاليا بتصوير مسلسله الجديد “سفينة نوح” ويتعاون فيه مع الفنان الأردني منذر رياحنة ،ومن المقرر عرض العمل بداية العام الجديد 2021 وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكسفيلم الممر” بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الإشادات وحصل أيضًا على عدة جوائز وتكريمات.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *