>

كثفت الأجهزة الأمنية في مصر جهودها للقبض على الراقصة الروسية ايكارترينا اندريفا، الشهيرة بـ جوهرة، وذلك عقب صدور حكم ضدها بالسجن سنة؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وجاء ذلك بعد نشر جوهرة صورا لها وهي أمام أحد المساجد في مدينة الغردقة الساحلية، في نهار رمضان، حيث اكتشفت الأجهزة الأمنية في البحر الأحمر صدور حكم قضائي ضدها بالحبس سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور واستأنفت على الحكم برقم 32451 لسنة 2019، ثم تم تأييده“.

وغادرت الراقصة الروسية فندق إقامتها وسط مدينة الغردقة هاربة، بعد علمها بصدور أمر ضبط وإحضار لها عقب صدور حكم واجب التنفيذ عليها بالحبس لمدة سنة.

ونشرت الراقصة جوهرة، صورا لها جديدة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من ”سيشن“ أمام ساحة مسجد الميناء في الغردقة والذي يعد أكبر وأشهر مساجد البحر الأحمر في مصر.

وجرى تداول صور الراقصة وهي بالحجاب أمام المسجد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الجدل ما بين مؤيد ورافض للأمر.

وكان قد علق اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الاحمر، على صور الراقصة جوهرة امام المسجد قائلا “نحن عندنا مسجد المينا وله ساحة كبيرة جدا وهو في منتصف المدينة ويخش فيه السياح ويبقى زي مزار فأنا مش حأعرف فيه رقاصة او مين”.

يذكر أن جوهرة كانت قد مرت بأزمة بعدما قامت الرقابة على المصنفات الفنية بتحرير محضر ضدها، بتهمة الرقص دون ترخيص وارتدائها بذلة غير قانونية، كما تم تحرير محضر ضد المطرب الشعبي حسن شاكوش بتهمة الغناء دون ترخيص.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *