>

أثارت التصريحات السياسية التي أدلت بها النجمة اللبنانية إليسا، في حلقة “صار الوقت” مع الاعلامي مارسيل غانم على قناة الـ “ام تي في”، الكثير من ردود الفعل .

غير ان مقدم البرامج هشام حداد اثار الجدل بتغريدة هجومية قال فيها:‏ “عنجد في ناس عم تتناقل موقف سياسي لفنانة شبه امية؟ انت شو الك بالسياسة؟ بالاقتصاد؟ بالاجتماع؟ انت قارية جريدة بحياتك؟ انا اكتر واحد بنتقد صهر العهد بس انو يصير اللي بيسوى و ما بيسوى بدو يفتي بنجاح أو فشل ميشال عون ، كتير هلقد”.

هذا الهجوم استدعى رداً مماثلاً من جان نخول في حساب حداد الذي قال له: ‏”لكان ما تقتل حالك إنت ومحطتك عالرايح والجايي لتطلع معكن تا تحكي يللي حكيتن مبارح وتنشدق فيها ساعتها. كنت بتوقع منك مستوى أفضل من هيك بس يبدو طلعت غلطان”.

كما ردت عليه الاعلامية نوال بري التي قالت: “طلع اليسا شبه امية، يعني الانسان المعتر يلي مش معلم ويلي ما بيعرف يكتب ويقرا ممنوع يعطي رأيو بالسياسة ولا اذا قادر يعيش بهالبلد ولا اذا السياسيين عم يعطوه حقو..عظيم!! منيح عرفنا!! بس المثقف بيعطي رأيو بالوضع السياسي بالبلد”.

ردود فعل مماثلة تبعت هجوم حداد على اليسا الذي عاد وغرد قائلاً: ‏”بعد في محمد صلاح بس ما شتمني من ساعتين لهلق… الله على أخلاقك يا بو مكة يا فخر العرب”.

يذكر ان إليسا كانت قد شنت هجوما حادا على رئيس الجمهورية اللبنانية، ميشال عون، وحليفه حزب الله، وكشفت في الوقت ذاته عن آرائها في عدد من السياسيين اللبنانيين.




ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *