>

أكد المطرب المصري هشام عباس أنه حريص دائما على تعليم أطفاله الصلاة وزرع الخير فيهم وتعريفهم بأمور دينهم، معترفا بأنه حلق شاربه الذي ظهر به في بداية مسيرته الفنية بعدما سخر البعض منه، مشيرا إلى أن المطرب اللبناني راغب علامة والفنان الكويتي عبد الله الرويشد قلداه في الأمر نفسه.

وأوضح عباس أن أمنيته الدائمة أن يفتح ورشة ميكانيكا يصلح فيها السيارات بنفسه، مشيرا إلى أنه ملّ من الغناء في بعض الفترات وفكر في الذهاب لطبيب نفسي كما فكر كثيرا في الاعتزال، إلا أنه عاد وأبدى غضبه الشديد من قيام نوال الزغبي بغناء أغنية كانت مخصصة له.

وقال عباس -في مقابلة مع برنامج “عقد النجوم” على قناة (نايل لايف) المصرية، مساء السبت الـ23 من يناير/كانون الثاني- “إنه يحرص دائما على زرع الخير في أولاده، وأن يجعلهم متحابين يخافون على بعضهم البعض، وأن يحرصوا على أداء الصلاة والتعرف على أمور دينهم”.

وأضاف “يراودني باستمرار أن أحدا يريد أن يؤذي أولادي، لكني مع ذلك أسعى إلى أن أجعلهم رحماء فيما بينهم، وأحببهم في التعامل مع كل الناس من مختلف الطبقات، حتى يحبهم الناس”.

وأوضح الفنان المصري أنه غنى للأطفال كثيرا، لكن الغناء للأطفال بعدما أنجب كان له طعم خاص، مشيرا إلى أنه قدم أغنية مخصصة لأولاده اسمها “علي أفندي وياسمين هانم وتمارة هشام عباس”.

زوجتي تغار من معجباتي

وأشار عباس إلى أن غيرته على زوجته أكثر من غيرتها عليه، لكنه شدد في الوقت نفسه على أنه يشعر في بعض الأوقات بغيرة زوجته الشديدة عليه من معجباته، خاصة عندما يتعدى الأمر السلام.

واعتبر أن كلمة السر بين أي زوجين هي الاحترام المتبادل وخوف كل منهما على الآخر بشدة، مشيرا إلى ضرورة إبعاد مصطلحات الخداع والخيانة عن الحياة الزوجية حتى تستمر.

ورشة سيارات

وكشف الفنان المصري عن أنه كان يتمنى دائما أن يكون لديه ورشة ميكانيكا يصلح فيها السيارات بنفسه، مشيرا إلى أنه خريج كلية الهندسة قسم ميكانيكا من الجامعة الأمريكية، وأنه حلم كثيرا بممارسة هذه المهنة لكن الظروف لم تساعده.

وأوضح عباس أنه منذ طفولته كان يحب السيارات جدا لذلك دخل كلية الهندسة قسم ميكانيكا، فقد جمع منذ طفولته حوالي 500 سيارة لعبة، وابنه (علي) يقلده حاليا.

وأرجع حبه الشديد للسيارات إلى خاله الذي كان يأخذه معه في سيارته، والذي علمه القيادة، وعرفه على موديلات السيارات وأنواعها.

وشدد على أنه تعلم الآن قيادة (اللنش) خلال ذهابه إلى مدينة الغردقة، ويتمنى حاليا أن يشتري (يخت)، مشيرا إلى أنه تعرض لحادثة خطيرة خلال قيادته “موتسيكل” وأصيب خلالها بجروح خطيرة، لكن الله نجاه من الموت وتعلم من هذه الحادثة دروسا كثيرة.

وشدد الفنان المصري على تعلقه بالغناء منذ أن كان طفلا صغيرا؛ حيث كان يحب أغاني محمد عبد المطلب ومحمد عبد الوهاب وأم كلثوم وفايزة أحمد، معربا عن ندمه على أنه لم يغنِّ لهؤلاء المطربين.

أزمة مع نوال الزغبي

وكشف عباس عن أنه كان يحبط نفسيا عندما لا يجد أغنيات تقدم فكرة جديدة يقدمها للجمهور، وفكر وقتها في الذهاب إلى طبيب نفسي، مشيرا إلى أن حالته ساءت أكثر من مرة وفكر في اعتزال الغناء نهائيا.

وأوضح أنه غضب جدا في وقت ما من الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وكادت أن تحدثت بينهما مشاكل، وذلك بعدما قدمت أغنية كانت مخصصة له (غصب عني، أغيب عن عينيك)، مشيرا إلى أن طارق مدكور كان السبب في هذا الأمر، وهو الذي منحها للزغبي وتعلل بأنه لم يتذكر تخصيصها له.

واعتبر الفنان المصري أنه راض عن نفسه بنسبة 70%، سواء في الأمور الشخصية أم الغنائية، لافتا إلى أنه دائما يحرص ألا يغضب منه أحد، وأن تكون حياته مثالية إلى أبعد درجة.

وأرجع سر حلاقته لشاربه الذي ظهر به في بداية مسيرته الفنية إلى سخرية البعض منه، مشيرا إلى أنه بعدما حلق شاربه قلده الفنان اللبناني راغب علامة والفنان الكويتي عبد الله الرويشد في الأمر نفسه.

حلم التمثيل

وأوضح الفنان المصري أنه يحلم حاليا بخوض تجربة التمثيل سواء كان ذلك في مسرحية أم فيلم، مشيرا إلى أنه يأمل في أن يقدم عملا جيدا يعجب الناس، وليس التمثيل من أجل التمثيل فقط.

وأشار عباس إلى أنه يحب الأعمال الكوميدية جدا، وأنه يحب مشاهدة عادل إمام ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وأحمد آدم، لافتا إلى أنه بين الحين والآخر يشاع أنه سوف يدخل مجال التمثيل، لكن الأمر غير صحيح.



شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. أولا يا عباس عبد الله رويشد أقدم منك وأشهر وصوته لن تصل اليه بعد مئات السنين يا صاحب التقليد الهندي الفج والتى رايت هنودا عندما شاهدوه يضحكو عليه بشدة كأنه فيلم هندي كوميدي ،،، ثم من أنت لتقارن نفسك براغب علامة ( بالرغم من أنني لا احبه ) ،،، اصبح الاطفال والفاشلين يتمسحون بالكبار ، والادهى أنهم يعلمون انهم صغارا بالنسبة لهم ومع ذلك يزين لهم عقلهم أنهم في مستواهم …. اضحكتني يا هذا ….

  2. ،،،،أنا تكلمت فقط عن هذا المطرب الذي يقارن نفسه بمطربين عظام كعبد الله رويشد ، ما دخل مصري والا بريطاني بالموضوع ،،، لا تقلبوها عنصرية بغيضة ونحن لم نكن نقصدها ،،، احترموا عقول الآخرين حتى يحترموكم ….

  3. كلامك صح اخ توب ما دخل الجنسيات في مواضيعنا كل واحد حر في رايو انا اشاطرك نفس الكلام هو فين والفنان الكبير عبد الله رويشد انا كثير احب ها الفنان اغانيه راقية وجميلة

  4. وكمان انا لااوفق هشام عباس لما قال انا حلقت شاربي من صخرية الناس انا اقلو كل واحد حر انا ما اغير شئ فيني كرمال حدى انا بل الخصوص ما احب الرجال الي يكون عندو شارب وبيحلقو بعدين عندنا بل الجوائر لو رجال عملها ما نقول عليه رجال اكبر عيب عندنا

  5. 3alafkra ana mesh b7ebo awi la2en hwa mostawah nezel 3an zaman..w besara7a ana el a3’any el 5aligya mesh bafham el lahgat awi 3ashan mo5talfa gamed..3amatan am sorry lw knt fehemt 3’alat w et3asbt shwaya..w ana mo3gba biky ya katia bsara7a w b7termek gdn b amana

  6. راغب علا مه – و عبد الله الرويشد – ماهم بحاجه الى تقليد احد –
    شعبيتهم واسعه جدا واعمالهم الفنيه راقيه غالبا .

  7. تسلمي حبيتي مصرية اشكرك على كلامك وان شالله نكون صديقات انا كمان اتشرف بيكي كثير ونورتينا ونورتي جريدة نورت

  8. ana b2eit met3a2ada bgd w mesh b2eit a3raf amayez..w bgd ya katia enty men a7san el nas ely 2abeltohm fil site dah 🙂 ..w am sorry again

  9. hi all,, a ghadoush enti mesh ghalat 5alas homaaaa emsh be7bo la masry wala w ana ma3aki in one thing mesh bafham lhgat el khaleejah at all hehehe

  10. ya hicham inta sawtak 7elo wbravo 3lek inak 3am t3alim wledak lsalat bas lezem t3almhon kamen ino l2a8ani 7aram wyaret testa3mil sawtak l7elo lkira2et lkoran aw ldou3a2 HEK “3achen allah yorda 3lek allah yehdik

  11. لاقلدو ولاشي هي بالثمانينات كان الموضة غير شكل والكل تغيرو لما تغيرت

  12. عندو ولاد؟ انا فكرت صار عندو احفاد يلا كلو بيصير مع الوقت بلكي بيصير جدو بلا شارب خطيييير مرة.
    وكتكووووت مفرفش انشر خطر انشررر

  13. يا جماعة مش معنى ان حد مش بيحب هشام انه مش بيحب مصر بس يا اشقاء بلاش تجريح لو سمحتو

  14. مش لازم عشان حد مش بيحب هشام يبقى بيكره المصريين,,,,,,, بس يا ريت يا اشقاء بلاش التجريح

  15. ياجماعة هشام عباس مطرب انا بحبة كتير جدا وجميل وصوتة مفيش حد زي هشام عباس

  16. تتهاوشون علا فنانين …. غريب والله كلهم في الهوا سوا …. عوير و زوير والي مافيه خير !!

  17. السلام عليكم شباب…
    كيف الصحة؟؟ ان شاء الله بخير ؟؟؟
    انا بس احب اقول انه صح المطرب الكبير عبد الله رويشد اقدم من هشام عباس و ما معقول انع عبد الله رويشد يقلد هشام عباس …. بس احنة نسينة شغلة تعليم اطفالة الصلاة و حثهم على فعل الخير.. اتوقع ما في احد من الشباب ركز على هذه النقطة و هاي النقطة اهم من الفن و تقليد البقية..
    بوجهة نطري انه هشام عباس انسان مؤمن … الله يقويك على فعل الخير يا هشام و ان شاء الله تكون الاب الصالح لأولادك

  18. برافوووووووووووو هشام عباس، وهذا هو المطلوب من كل اب وام.
    ارفع لك القبعة احتراماً لك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *