>

حلّت ملكة الرومانسية النجمة اليسا ضيفة أنيقة ومميزة ضمن الحلقة ما قبل الأخيرة من حلقات التصفيات النهائية لبرنامج “صوت الحياة” على شاشة قناة الحياة المصرية.

إليسا تألّقت باللون الأسود بأناقة لافتة من توقيع المصمم ايلي صعب وأضافت المزيد من الاحساس على الاجواء من خلال غنائها بعضاً من أغنيات ألبومها الجديد.

بداية الحلقة دخل المشتركون الاربعة على وقع أغنية خاصة بـ عيد الميلاد المجيد حيث انعكست أجواء العيد على مسرح صوت الحياة الذي لبس حلته، وبعدها دخل أعضاء لجنة التحكيم الى المسرح على وقع هتافات الجمهور، حيث أطلت الديفا سميرة سعيد بطلة مميزة خطفت فيها الاضواء، وأمير الغناء العربي هاني شاكر، والموسيقار الكبير حلمي بكر، وبعدها أطلت مقدمة البرنامج كريستالة الشاشة رزان المغربي على الجمهور الذي رحب بها، وألقت مقدمتها، حيث تألقت بفستان لونه أصفر.

وبين أجزاء الحلقة الثلاث حلت ملكة الاحساس النجمة اللبنانية اليسا ضيفة مميزة على البرنامج، حيث غنت أحدث أغاني ألبومها الجديد “أسعد واحدة”، “فعيونك”، و”قلبي حاسس فيك”، فألهبت الجمهور المتواجد في الاستديو بإطلالتها الراقية والمميزة.

يشار الى ان الحلقة النهائية من “صوت الحياة” ستعرض يوم الاربعاء الموافق 9 كانون الثاني 2013، فيما خصصت حلقة الاسبوع المقبل لتكون “BEST OFF”.

لمشاهدة الحلقة ما قبل الأخيرة من صوت الحياة كاملة أنقر هنا



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. سبحان الله – ملكة الرومانسيه النجمه ؟!!!!!!!!!!!!!
    والله الملامح العامه مع بروز هذه المساحه من الصدر (….) هي ملامح معزه اكثر منها نجمه وملكة بعد — نصيحتي هي — لن يصلح العطار ما افسده الدهر — لا التعري ولا غيره .

  2. احب الحنان والله بس
    حنان ومن اليسا وبهاي الصوره ؟؟؟
    هاي الصوره تعبر عن ظاهرة التصحر الي بدت تسود العالم اكثر من اي تعبير اخر .

  3. غنت بلاي باك قدام حلمي بكر عشان ما ينكشف ضعف صوتها ونشازها…والمايك لاصق في فمها …مالت عليها..ومن بخلها لابسة طقم واحد من أبشع مالبست…غير إنها كانت تحاول تظهر أسعد وحدة وما نجحت

  4. تشبه britany o’neil جسما وشكلا ولا أعرف ربما حتى في المحتوى هاها …………..الجزائر

  5. لبسها انيق وطلتها حلوه( لولا ضبطت التوب وما خلت سوتيانتها تبين ) وتسريحة شعرها ايضا والحلق جيدين عموما شكلها ممتاز ولابق لها البنطلون بالحزام بدا جسمها متناسق فيهن وغيرت اللوك المعهود . اليسا كصوت (تعبان) ولابد من الغناء بالبلاي باك بعد التشطيبات والتعديلات في استوديو الصوت لانها قد تملك الاحساس والاختيار الجيد لكلمات اغنياتها والملحنيين وكذلك الموزعيين ولكن مقدرتها الصوتيه ضعيفه جدا ولا تمكنها من الغناء مع فرقه موسيقيه لتسمع جمهور على المسرح .!!! وباختصار لكل هذه التعليقات اعتقد ان بنت لندن قالتها ” اعنس وحده”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *