>

حلّ محبوب العرب، نجم برنامج ARAB IDOL حازم شريف ضيفًا على إذاعة لبنان الثّقافة وكان الدّكتور عماد عبيد قد حضّر لضيفه مجموعة من المفاجآت.

في البداية تحدّث حازم عن وطنه الأمّ سوريا وعبّر عن شوقه لمدينة حلب ولأهلها وتمنّى أن يعود إلى بلده في اسرع وقت ممكن، تذكّر طفولته وشاركتنا والدته السيّدة إبداع الحوار حيث فاجأت ابنها باتّصال وأخبرت أنّ من ولادته أنبأتها الدكتورة أنّ هذا الطّفل ينتظره نجاح كبير فما إن خرج من رحمها حتّى سمعوا الآذان.

وعن مشاركته في ARAB IDOL تحدّث حازم أنه منذ SUPER STAR أحبّ أن يكون في هكذا برنامج ضخم بعد أن رأى مرور ملحم زين وابنة بلده رويدا عطيّة الذي أثنى على صوتها وإحساسها وهنأها على أغنيتها الجديدة التي تحكي فيها سوريا.

وما لم يكن يعلمه حازم أنّ الدكتور عماد عبيد كان يحضّر له مفاجآت لمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف في 9 حزيران حسب الأوراق الثبوتيّة أمّا 7 حزيران فهو تاريخ ميلاده الصّحيح ولذلك فاجأه معجبوه باتّصالات من كلّ الدّول العربيّة ليعيّدوه ويتمنّوا له المزيد من النجاحات والتألّق.

وعن أغنيته “شو عاملي” اعتبر حازم أنّ تعامله ومن الأغنية الأولى مع منير بو عسّاف ونهاد نجّار وهادي شرارة مسؤوليّة كبيرة كذلك التّصوير مع فادي حدّاد ووعد بأغنية إيقاعيّة جديدة قريبًا.

نعم أم لا؟

سأغنّي أغنية وطنيّة؟ نعم

سأغنّي باللهجة الخليجيّة؟ نعم

سأدخل إلى مصر من الباب العالي؟ نعم

أنا من أجمل الأصوات؟ نعم

سأمثّل؟ نعم

سأعود وأعيش في سوريا؟ نعم

ممكن أن ينجح الفنّان من دون تقديم تنازلات؟ لا

سأنافس لأكون النّجم العربي الأوّل؟ نعم

من أفضل؟

فنّان؟ جورج وسّوف

فنّانة؟ شيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم

مع من تحبّ أن تغنّي DUO؟ كثر ومنهم ابنة بلدي رويدا عطيّة.

وفي ختام الحلقة وصلت عائلة حازم (والدته إبداع وشقيقته جود وشقيقه اسماعيل) واقتحمت ستوديو لبنان الثقافة بقالب حلوى وودّع الدكتور عماد وضيفه المستمعين بصوت حازم.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *