اتهمت النجمة نادين الراسي منذ مدة المنتج مروان حداد بإستغلال اسمها من خلال مشاركة زوجها جيسكار ابي نادر في المسلسل الجديد الذي تنتجه شركته مروى غروب وبالتالي يضمن نسبة مشاهدة عالية لمسلسل “زوجتي انا”؟.
وردَّ حداد على الراسي خلال مقابلته مع الإعلامية باتريسيا الهاشم في برنامج “بصراحة”، رافضاً هذا الكلام جملةً وتفصيلاً. واكد ان نادين تعلم انه ليس كذلك وان جيسكار ابي نادر كان يتمنى ان يخوض تجربة درامية من قبل مع زوجته وتم طرح الفكرة اكثر من مرة في السابق كي يجتمعا معاً في عمل واحد.
واضاف حداد “افتراضياً وفي الخيال ولو كنت مكان نادين وافترضت انو انا طلعت زوجها على ضهرها وفي حال مرقت هالفكرة بخيالها بقول معلي مروان حداد طلعني على ضهرو 12 سنة ولو طلع حدن على ضهري مسامح”. وذلك في “لطشة” من حداد الى نادين عندما قالت في التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه مؤخراً وجاء فيه ان مروان حداد يريد ان يشهر جيسكار ابي نادر على ظهرها.

وختم كلامه بهذا الموضوع انه لم يتحدث الى نادين منذ فترة طويلة ولم تعتذر منه عما صدر منها حتى اللحظة، ومن جهته لم يختلف معها وهي تعلم انه لم يؤذها. لذلك هو لم يستوعب حتى اللحظة ماذا قالت بحقه من شتائم في التسجيل الاخير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.