الصفحة الرئيسية فن هل الراقصة اليسار مصابة بالكورونا؟

هل الراقصة اليسار مصابة بالكورونا؟

بواسطة -
0 282
الراقصة اليسار

تداول البعض خبر عن إصابة الراقصة اللبنانية إليسار بفيروس كورونا حيث انتشرت صورة لها داخل إحدى المستشفيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن تبيّن لاحقاً أنّ إليسار دخلت المستشفى لكي تتلقى العلاج اللازم إثر إصابتها بنزلة برد حادة بعدما أحيت مؤخراً عدد من الحفلات، ولا تُعاني من “كورونا”.

فقد رد الصحفي عماد حواري، على هذه الشائعات بنشر صورة لإليسار من المستشفى، عبر هسابه على انستغرام وعلق عليها كاتبا: “اطمأن كل محبي نجمة الرقص الشرقي إليسار، إنها تتلقى العلاج المناسب لتشفى من النزلة الصدرية الحادة “برونشيت” التي أصيبت بها على أثر تعرضها للبرد الشديد مؤخرًا فور خروجها من حفلها الذي قدمت فيه أجمل التابلوهات الراقصة على مدى ساعة ونصف في أربيل ولبنان”.

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

اطمأن كل محبي نجمة الرقص الشرقي #اليسار انها تتلقى العلاج المناسب لتشفى من النزلة الصدرية الحادة "برونشيت" التي اصيبت بها على اثر تعرضها للبرد الشديد مؤخراً فور خروجها من حفلها الذي تقدم فيه اجمل التابلوهات الراقصة ع مدى ساعة ونصف في اربيل ولبنان . دخلت امس مستشفى جبل لبنان وخرجت اليوم بعد ان اذن لها طبيبها بذلك وتكمل علاجها في البيت . . . بذلك اكذب خبر الشائعة الذي اطلقها البعض بانها مصابة لاسمح الله بوباء #كورونا . . . اليسار اتمنى لك الشفاء العاجل والله يحميكي من العين والحسد 🧿. . . . @elissardancer . . . . . #germany #berlin #USA #losangeles #newyork #california . #morocco #street #visitlondon #happynewyear #bonjour #peace #love #merrychristmas #morgen #imadhawarifans ‏#imadhawari #imadhawarinews #mydubai #london #paris #cancun #dubai #tunisia #iraq #cairo

A post shared by İmad hawari (@imadhawari) on

وأضاف: “دخلت أمس مستشفى جبل لبنان وخرجت اليوم بعد أن أذن لها طبيبها بذلك وتكمل علاجها في البيت، وبذلك أكذب خبر الشائعة الذي أطلقها البعض بأنها مصابة لاسمح الله بوباء كورونا.. إليسار أتمنى لك الشفاء العاجل والله يحميكي من العين والحسد”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.