خطفت الطفلة نور إحسان الأنظار بأدائها المميز وتوقَّع لها الجميع أن تكون “فيروز” الثانية أو الطفلة المعجزة القادمة. واشتهرت الطفلة نور بإسم “فرح” بحسب شخصيتها في الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس الاسم، والتي ظهرت فيه قبل 17 عامًا، وعُرض عام 2004، وكان من بطولة الفنانة مي عز الدين والفنان أحمد هارون، لكنها اختفت عن الأنظار بعد ذلك واعتزلت العمل الفني.

وبعد كل تلك السنوات عادت الفنانة المعتزلة نور إحسـان إلى الأضواء من جديد، حيث فاجأت الجميع بإطلالتها بعد أن أصبحت كبيرة، وقد أحب الجمهور صورة نور إحسان بعد أن أصبحت فتاة شابة جميلة وتناقلوها فيما بينهم، كما حصدت الصورة عددًا كبيرًا من الإعجابات والتعليقات الإيجابية، وتمت مشاركتها من قِبل العديد من المتابعين، حيث أبدى الجميع إعجابهم بها وبالتحول في ملامحها.

الطفلة نور إحسان من فيلم فرح – إنتاج 2004

الأمر المفاجئ في القصة أن الفنانة الشابة نور إحسان هي نجلة الفنان الكبير إحسان الترك، وأنه من رشَّحها لأداء هذا الدور، ووالدها قدَّم عددًا كبيرًا من الأدوار غير الأساسية في عدد من الأفلام والمسلسلات، وبدأ مشواره الفني في فيلم “سحر العيون” مع نيللي كريم وعامر منيب، ثم توالت أعماله الفنية ولكن حصرت أدواره في شخصية الرجل الثري ورجل الأعمال وقدم طوال مشواره حوالي 150 عملاً.

نور إحسان ووالدها الفنان إحسان الترك

وأكدت نور أن والدها كان يصطحبها معه دائمًا إلى الاستديو أثناء التصوير فكانت تحفظ آدواره وترددها ولهذا شجعها كثيرًا، وقد بدأت بتقديم الإعلانات حيث اكتشفها المخرج أحمد المهدي وعمرها ثلاث سنوات فقط.

صورة من حفل زفاف نور إحسان

كما سبق وشاركت نور في بعض البرامج، وكان أول أعمالها الفنية التي شاركت فيها “شباب أون لاين” الجزء الأول، لكن هناك نقطة انطلاق في مشوارها الفني وهي عندما شاركت في فيديو كليب أغنية “بابا فين” التي حققت وقتها نجاحًا كبيرًا ومنحتها نجومية كبيرة وشهرة هي وكل الأطفال المشاركين في الأغنية.

نور إحسان بعد 17 عامًا بحفل زفافها

شاركت نور بعد ذلك في بطولة فيلم (فرح)، ثم مسلسليّ (أدهم وزينات وثلاث بنات) و(العطار والسبع بنات)، الذي أظهر موهبتها الفنية وجعلها تحقق نجاحًا كبيرًا، وقد رشحها للدور المخرج محمد النقلي، وكان آخر أعمالها عام 2006 فيلم “هو جري إيه” ولكنه لم يحقق نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا ومن بعدها غابت تمامًا عن الساحة الفنية ولم تشارك في أعمال أخرى.

صورة عائلية من حفل زفاف نور إحسان

لا يفوتك مشاهدة | هل تتذكرون سهام جلال بطلة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية ؟.. لن تصدقوا كيف أصبحت بعد مرور 15 عامًا .. تحول شكلها تمامًا – صور

وبعد سنوات طويلة من الغياب وفي عام 2015 تم تداول صورة لها وهي شابه كبيرة وقد تغيرت ملامحها ولكنها ظلت تحتفظ بجمالها، وتم تداول صور تجمعها مع والدها في حفل زفافها في شهر أكتوبر 2018 وظهرت أنيقة وجميلة وخطفت الأنظار لها، ولكنها عادت للاختفاء مرة أخرى.

وتدور أحداث (فيلم فرح) إنتاج 2004، حول رجل ثرى مقيم فى دولة إنجلترا وهو الفنان احمد هارون وقام اصدقائة بإقناعة بأن يقوم بعمل حمل خيرية للاطفال اليتامى فى جميع دول العالم ومن ضمن خطتهم كانت مصر وقد قام بأستقابله صديق والده والذى كان شريكًا لوالده قبل سفر هارون إلى لندن وذهب معه الى دار ايتام وتبرع بمليون جنية.

وجاء هنا دور الطفلة نور إحسان (فرح) فى الفيلم وقامت بالظهور فى الملجأ بعد ان قام بألقاء خطبة جذبت إهتمام الإعلام ووصفت حال الأطفال فى الملجأ أنهم يفتقدون إلى أهم سمات الحياة وهى العطف والحنان والإحساس بالامان وقد اعلن بطرس وصفي مدير أعمال عز (أحمد هارون) بانه سوف يقوم بأستضافة الطفله فرح لكى تعيش معه طول المده التى سوف يقضيها فى مصر وكان دور الفنانه مى عز الدين يقتصر على اداء دور السكرترية التي أحبها فيما بعد خلال الأحداث.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *