>

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة نادرة تعود إلى مرحلة الطفولة لفنان شهير، كان قد نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث كان طفلاً يبلغ من العمر 5 سنوات تقريباً، وتفاعل المتابعون مع تلك الصورة بشكلٍ لافت، حيث أثنى المتابعون على براءته وجماله.

أنه الفنان المصري “خالد الصاوي” الذي أستطاع أن يحصد كم كبير من الإعجابات علي تلك الصورة النادرة من طفولته، كما تناقلها عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وبعض الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار المشاهير والفنانين علي السوشيال ميديا.

صورة نادرة من طفولة الفنان المصري خالد الصاوي
الفنان الكبير خالد الصاوي

في سياقٍ آخر، كرم مهرجان الجونة السينمائي، الفنان خالد الصاوي ومنحه جائزة الإبداع الفني، وذلك في حفل ختام فعالياته يوم 30 أكتوبر الماضي. ومنح المهندس نجيب ساويرس، الجائزة للفنان خالد الصاوي، وقال أثناء تقديمه: “الراجل ده اتأخرنا جدًا في تكريمه، أبدع في (الجزيرة 1 و2) ثم (الفيل الأزرق) ثم أبهرني في فيلم (الضيف)”. وعرض المهرجان فيلمًا عن خالد الصاوي يتضمن آراء الكثير من النجوم في أعماله، وبكى الصاوي خلال تكريمه.

وعلي الصعيد الفنى، أكد الفنان خالد الصاوي أنه إنتهى من تصوير فيلمين وهما “أحمد نوتردام” مع رامز جلال وغادة وعادل و”فيلم 30 مارس” مع أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى وأسماء أبو اليزيد وقال عنهما :”أنا شخصيا حابب الفيلمين خاصة ان كواليس تصويرهم كانت ممتعة”.

وأضاف اثناء استضافته في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدى الذى يذاع على فضائية أون تى في أنه يصور مسلسل “القاهرة كابول” مع أصدقائه كل من الفنان طارق لطفى وفتحى عبدالوهاب، وخلال الفترة المقبلة أخوض تجربة المسرح مع المخرج مجدى الهوارى واعشق المسرح من صغرى وقدمت الكثير من الاعمال الناجحة .



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *