>

أعادت مجموعة من الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار الفنانين علي السوشيال ميديا، تداول صورة نادرة تعود إلى مرحلة الطفولة لفنانة مصرية شهيرة، حيث كانت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات علي الأكثر، وتفاعل المتابعون مع تلك الصورة بشكلٍ لافت، حيث أثنى الكثيرين علي برائتها وجمالها.

إنها الفنانة المصرية “شيري عادل” التي أستطاعت أن تحصد كم كبير من الإعجابات علي تلك الصورة النادرة من طفولتها، ومع انتشار تلك الصورة سارع المتابعون إلى المقارنة بين شكلها فيها وبين شكلها الحالي. ورأى الكثيرون أنها ما زالت تحتفظ بالكثير من ملامحها الجميلة الناعمة.

صورة نادرة من طفولة الفنانة الشابة ” شيري عادل

وعلي الصعيد الفنى، تصور الفنانة الشابة شيري عادل مشاهدها الخارجية ضمن أحداث فيلم سينمائي جديد يجمع بينها وبين الفنان خالد الصاوى ومحمد سلام ويحمل عنوان “للإيجار”، والتى تدور أحداثه فى مدينة الإسكندرية حيث سافر فريق العمل منذ 4 أيام لتصوير المشاهد هناك، والذى ينتمى إلى طبيعة الأعمال الاجتماعية الرومانسية.

وتدور أحداث فيلم “للإيجار”، في منطقة الإسكندرية، ويحكي قصة الوحدة وما تسببه للإنسان من أثر سلبي، فهو يتناول حالة الاكتئاب التى يصاب بها الإنسان ولكن بشكل كوميدي لايت. الفيلم من بطولة الفنان بطولة خالد الصاوي، محمد سلام، شيري عادل، ياسر الطوبجي، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع العديد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج إسلام السيد.

يُذكر أن أخر أعمال الفنانة الشابة شيري عادل حكاية أمر شخصي من “مسلسل إلا أنا” وشارك فى بطولتها نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، بينما تغيب عن السينما منذ 2017 حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “فين قلبى” مع مصطفى قمر وإخراج إيهاب راضى.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *