>

أحيانًا يرث الأبناء الموهبة من آبائهم، ويأتي التمثيل على رأس تلك المهن التي تشهد الظاهرة بكثافة، حيث انتقلت من الفنانين الكبار إلى أبنائهم الذين ظهروا على الساحة الفنية، بل سيطروا عليها، فمنهم من يظهر بدور البطولة، وآخر يشارك كضيف شرف، وبعضهم ظهر على الساحة الفنية منذ طفولته والبعض ظهر منذ فترة قصيرة، ولكن الشيء المشترك بينهم هو قدرتهم على جذب انتباه المنتجين والمخرجين، وتعلق قلوب الجمهور بهم، حتى استطاع معظمهم تكوين قاعدة جماهيرية ليس فقط في مصر ولكن في الوطن العربي .

ويعد ابرز هؤلاء الفنانين الشباب “أحمد كمال أبو رية” إبن الفنان “كمال أبو رية” والفنانة “ماجدة زكي”، الذي عرفه الجمهور من خلال مشاركته في العام 2017 من خلال “مسلسل قصر العشاق” ، كما شارك والدته الفنانة ماجدة زكي في بطولة “مسلسل قوت القلوب” الذي عرض مؤخراً وحقق نجاحاً كبيراً.

وتدور أحداث مسلسل قوت القلوب حول شخصية “قوت” والتى تأديها ماجدة زكي، التي تعمل كمدرسة وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، لكن ابنها “حسن” الذي يعمل كطبيب، يتعرض إلى العديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة وسرعان ما تجد البطلة نفسها في صراع غير محتمل، العمل الدرامي من إخراج جمال أبوعميرة وتأليف محمد الحناوي، ويشارك به، الفنان محمد أنور والفنان إسلام جمال والفنانة سهر الصايغ والفنانة كارولين عزمي وآخرين.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية ماجدة زكي تزوجت في بداية حياتها من الفنان كمال أبو رية، واستمر زواجهما لسنواتٍ طويلة، ورزقا بثلاثة أبناء هم: “أحمد، كمال، حبيبة”، لكنهما انفصلا بعد زيجة استمرت 20 عاما؛ يُشار إلي أن كمال أبو رية قد كشف، في تصريحات سابقة، سبب انفصاله عن زوجته، حيث قال: “كانت تساعدني كثيرا وانفصالنا أثر فيّ كثيراً بسبب حبي لاولادي و لا يوجد أحد معصوم من الخطأ”، وأضاف: “أنا اخطأت ولكن هي تغيرت كثيراً وشعرت بـأنها ليست هذه الزوجة التي اخترتها في البداية.. أنا اتجوزتها لأسباب معينة وأحببتها لحاجات معينة، لكنني فوجئت إن مش ده اللي أنا اختارته”.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

    1. مُشاركة جميلة * أحمــــــد* …تُذكرني بفيديو اللهجات الذي وضعته لي و لاحظت فيه أن اللهجة تزداد صعوبة كُلما إتجهنا للجنوب و تُصبح تقريباً غير مفهومة …. صعبة لهجتكم جداً! و لكن للأمانة أتفّق مع الفيديو الثاني أن المعظم هاجر من شبه الجزيرة العربية و بالتالي تجد لهجات مُشابهة للهجتكم في كُل بلد ……
      الخطوة هل هي فن يختلف عن الدحو ؟
      !!

      1. هههههههههههههه لا تحاولين ماهو راجع حتى لو تتغزلين بعيونه الجقل السود وليس فقط بفن الدحو هههههههههههههههه هو صحيح عبيط وحوماااار الا انه حس بتعمليه مركوب مسخرة هههههههههههه لكن يبقى عنده احساس كأي بهيمة حتى لو جاء ذلك الإحساس متاخر هههههههههههههههه دحوي يادحوي ههههههههههههههههه بتقلك دحو ههههههههههههههه روحي يا شيخة انتي كمان مسخرة وستين مسخرة مثل المركوب الشفرة تبعك هههههههههههههههه والقراء ما يوقفوا من الضحك على الدحوي تبعكم ههههههههههههههه حول هههههههههههههه

  1. ههههههههههههه
    قاعدة تمسح جوخ وتمدح بالفن تبع طرطور هههههههههههههه
    تذكرني بقصيدة شاعرنا الجواهري طرطرا تطرطري هههههههههههههه يقول فيها :
    وسبحي بحمد مأفون ٍ وشكر أبتر
    اعطي سمات فارع ٍ
    شمردل ٍ لبحتر ِ
    واغتصبي لضفدع ٍ
    سمات ليث قسور
    وعطري قاذورة
    وبالمديح بخري
    وصيّري من جُعل ٍ
    حديقة من زهر ِ
    وشبهي الظلام ظلما
    بالصباح المسفر ِ
    وألبسي الغبي والأحمق
    ثوب عبقر ِ
    وأفرغي على المخانيث
    دروع عنتر ِ
    ان قيل ان مجدهم
    مزيف ٌ فأنكري
    طرطرا طرطري ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *