اصيب نجم “ستار اكاديميابراهيم دشتي بصدمة بعد ما حصل على نسبة غير متوقعة من التصويت في البرايم الاخير من برنامج “ستار اكاديمي 6” وضعته في المركز الثالث بعد السعودي عبدالعزيز عبدالرحمن الحائز على اللقب والمغربية بسمة وقال: صدمت من نتيجة التصويت ما كنت اتوقع نسبة 19 في المئة، وكشف دشتي انه طلب الدعم من البنوك وشركات الاتصالات في الكويت وتمنى لو قاموا بخفض تكلفة الرسائل اسوة بالمعمول به في المملكة العربية السعودية على سبيل المثال، ibrahim dashtyولم يخف دشتي استغرابه ودهشته بتلقيه الدعم من مملكة البحرين التي قامت بخفض تكلفة الرسائل حتى يتسنى للجمهور التصويت له قائلاً: لقيت الدعم من اهل البحرين وما لقيته من ديرتي مبيناً ان كل الدعم الذي تلقاه من محبيه ومشجعيه في الكويت كان بمجهودات فردية. واجري معه هذا الحوار:

كيف تقيم تجربتك في برنامج “ستار اكاديمي 6″؟

التجربة كانت جميلة وتعتبر نقلة كبيرة في حياتي، استقدت منها كثيرا ولم اتخيل نفسي في يوم من الايام انني مشارك في هذا البرنامج الجماهيري، وآمل ان اواصل واطبق ما تعلمته في الاكاديمية الى آخر المشوار.

ما الفرق بين ابراهيم قبل وبعد التجربة؟

ابراهيم مثل ما هو، ما تغير، لكن في الاكاديمية تعلمت الفن وامورا اخرى منها معنى الصداقة الحقيقية، فمازلت الى الآن في اشتياق وحنين الى زملائي الذين تعايشت معهم فترة 4 اشهر، ولا اخفي انني مشتاق لمحمد باش ومحمد سراج، ولازلت الى اليوم على تواصل معهما.

هل تعرضت للظلم في التصويت خصوصا انك كنت قريبا من الحصول على اللقب؟

ابدأ، لكنني اصبت بالصدمة والدهشة عند اعلانها ليس لانني لم افز باللقب فقد جاءت نسبة التصويت على غير المتوقع وتفاجأ بها الجميع.

هل طلبت الدعم من شركات الاتصالات في الكويت؟

وجهت ندائي للبنوك وشركات الاتصالات من خلال البرنامج وطلبت منهم الوقوف الى جانبي وتقديم الدعم لي اسوة بالمملكة العربية السعودية التي قامت بفتح الخطوط دعماً لعبدالعزيز، لكن ندائي لم يجد صدى لديهم وتفاجأت بأن مملكة البحرين خفضت تكلفة الرسائل دعماً لي حيث ذهب والدي وبعض افراد اسرتي الى هناك لمساندتي والتصويت لي، وللعلم لو كنت اعرف بهذا الامر لما استمريت في البرنامج وانسحبت، فغير معقول ما في دعم من ديرتي.

ابراهيم بعد ستار اكاديمي الى أين تتجه؟

انا باذن الله لن اقف وسأكمل مشواري فهناك من يراني في مجال التقديم وآحرون يروني في مجال التمثيل والبعض يريد ان استمر في مجال الغناء، سأخوض هذه المجالات جميعاً والذي اراه مناسباً اكثر استمر فيه، وخسارتي اللقب ليست نهاية المطاف، بالعكس هناك من حصل على اللقب لكن ليس له وجود الآن وهناك من لم يحصل عليه نراهم اليوم ناجحين ومستمرين في مشوارهم.

رأينا علاقات حب في برنامج “ستار اكاديمي” في جميع اجزائه، لم نجد ابراهيم وقع فيها لماذا؟

نعم ما عشت قصة حب في الاكاديمية ولو فكرت ان اخوض هذه التجربة سأخوضها مع فتاة من ديرتي، وتقريباً ما رأيتموه في الاكاديمية وبالتحديد في الجزء السادس هو مجرد صداقة وعلاقات عادية كوننا شبابا وبنات نعيش فترة طويلة مع بعضنا بعضا ولا ارى اي علاقة حب حقيقية من وجهة نظري.

من هم اقرب اصدقائك في الاكاديمية سواء من الطلاب او من الاساتذة؟

بالطبع محمد باش ومحمد سراج وبسمة ولارا من زملائي وميشال فاضل واليسار من الاساتذة.

علاقتك بالسعودي عبدالعزيز شابتها بعض الخلافات ما مدى صحة ذلك؟

علاقتي بعبد العزيز اخوية ولو صادف وجود خلاف في احد الايام فهذا امر طبيعي لأننا نعيش مع بعض، واعتقد حتى ان الاشقاء يختلفون مع بعضهم وهذه الامور عادية لكن المشاهدين يرونها كبيرة، واقول ما بيني وبين عزوز اي شيء واهنيه على فوزه باللقب ويستاهل.

التقيت كثيرا من الفنانين الذين احيوا البرايمات من منهم قدم لك الدعم والنصيحة؟

كان جميع الفنانين يقدمون لنا الدعم ويتحدثون الينا، لكن الفنان ملحم زين قدم لي الدعم والنصح كذلك الفنان مكالي بالاضافة الى ابو شعيل اللي ما قصر معاي عندما قدم البرايم اللي كنت فيه انا نومينيه وكان دايماً يطمني ويقولي “راح ترجع الاكاديمية لأن أهل الكويت كلهم معاك”.

لو اتجهت الى الغناء اي الالوان تفضل خصوصا انك غنيت جميع الالوان تقريباً في الاكاديمية؟

بالفعل انا غنيت الخليجي والمصري والتركي واللبناني واكيد راح اغني هذه الالوان في حال استمريت في مجال الغناء.

هل حصلت على عروض من شركات انتاج وهل سيستمر دعم الاكاديمية بعد ان انتهى البرنامج؟

حتى الآن لم يقدم لي اي عروض ولم اتلق اي وعود لدعمي من الاكاديمية لكن اللي اعرفه ان فيه حفلات راح يستدعونا اليها في وقت لاحق.

لو لم تكن مشاركا في البرنامج برأيك من يستحق اللقب؟

ارى ان المغربية بسمة هي من تستحق لامكانات صوتها العالية والكبيرة ولو ان اللقب خليجي يا انا يا عبدالعزيز.

كلمة اخيرة؟

اتقدم بخالص الشكر والتقدير الى اهل ديرتي اللي وقفوا معاي، والى كل جمهوري في الوطن العربي اللي ساندوني وشجعوني والى افراد اسرتي واقول حق جمهوري انتظروني راح اكمل المشوار.

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. ابراهيم ليس عنده الموهبه ولا حسن التصرف حتى يجد الدعم له من داخل بلده او خارجه خلال ايام الاكادميه او حتى بعدها نصيحه له ان يحاول ان يبحث عن وضيفه ماثله لوضيفته القديمه في البنك فهذا الانسب له

  2. للاسف في ديرتك هناك الكثيرين للاسف يتعاملون ليس حسب المواطنة والحب للبلد واهلها مهما كانت طائفتهم ( وهذا ينطبق على الطائفتان ) ، بل يتعاملون حسب الطائفة وان كان الامر ليس ظاهرا بوضوح او بصراحة ، انا من طائفة غير طائفتك ولكن هذا لم يمنعني من التصويت لك حبا بالمواطنة ،،، ليتنا نتعلم ان نحب بعضنا فقط لاننا مواطنين نتشارك وطنا جميلا لا يفرق في الملمات ( ابعدها الله عنا ) بين هذه الطائفة او تلك ويتشارك الجميع في الدفاع عن الوطن كما حدث اثناء الغزو الصدامي للكويت الغالية … اريد ان اقول لك ان الحصول على الجائزة لا يعني ابدا النجاح المضمون بل هو اول الطريق ، كأن تحصل على الشهادة الجامعية انت ومن تفوق عليك بالدرجات فتنجح انت ويفشل هو ….

  3. taslam ya abo 7’alad 3ala radak aljamel o lao ano kol alnas 3andhom albak alsafy kan 3ashna be salam
    o ba3dan hoa ash ya3ny 7ab ao ma 7ab shay 3ady hala sar mashallah

  4. معاكي حق يا دانة ، يعني اساسا همة ذاهبين الى هناك للتسابق على من صوته اجمل وليس لحب البنات للشباب او العكس ثم الخطبة ثم الزواج ،، الموضوع ان بعضهم وبعضهن كانوا يستغلون هذه المسألة لمعرفتهم بان الشباب والصبايا الذين يشاهدوهم يحبون ان يتفرجوا على رومانسيات ، فكانوا يتظاهروا بهذا الحب والهجران والى ما ذلك من الامور الرومانسية حتى يكسبوا اصوات الشباب والصبايا ,,, الرجل لم يرد ذلك لاحترامه لمشاعره ولا يحب التمثيل في تلك الامور والضحك على الذقون كما فعل غيره ولذا يجب ان نحترمه لهذا وليس العكس …

  5. عاشوا يا برهوم انت مرة حلو الله يحفظك و يخليك و كل الناس يحبوك بززززززززززززززززززززززززاف فالجزائر

  6. بجد مفروض ابراهيم كان يستحق الجائزه بس ده نصيب (وما يصيبنا ال ماكتب الله لنا)صدق الله العظيم وانشاء الله حيكون مشهور ومبروك لعزوز وميشو وبسمه وابراهيم وانشاء الله حيحققوا فرص اكبر من هذا وانا عايزه اقول حاجه لبراهيم بجد انا بموت فيه

  7. اكيد ابراهيم ما خبا شي متل هاد لانو ابراهيم صريح بكلشي
    وابراهيم هو يلي بيستحق الجائزة مش عزوز
    انا بدي اوصلك شي
    انا كتييييييير بحبك و بموت فيك
    موووووووووووووووووووووة

  8. ahaaaa hallaa fhemt chou asdo enno sawwatoulou bl ba7rein w ma sawwatolo bk kweit…..
    ma3oul lahal darajeh????????????wallah 7aleh garibeh ktir….

  9. التصويت في السعوديه لم ولن يكووون في يوم مفتووح لاي طالب من طالب الاكاديميه لانه برنامج لايرتقي بالذوق العام وانما ماناله المشترك السعودي هو من تصويت مشجعيه سواء في السعوديه او البحرين او قطر او مصر او الامارات او عماان فلا يستطيع احد ان ينكر حب الجمهور العربي له وان كنتم تشجعوون غيره

  10. الحين يا لخو تبي تفهمنا ان السعوديين والسعوديات ما صوتوا لصاحبك من داخل السعودية لانه ما في خط مباشر داخل السعودية للتصويت ، وهل يعوقهم هذا ؟ هناك خط دولي يستخدمونه ، ثم خلني اقولك ،،، كلنا عيال قرية وعارفين بعضنا ، فما في داعي لادعاءات مهي صحيحة عن الاهل في السعودية والادعاء انهم ملائكة …

  11. ابراهيم في نظري هو نجم النجوم باخلاقه العالية وهو مثال الشاب العربي الحقيقي كما انه ستار قلوب جمهوره نهنئ الشعب الكويتي بنجمهم الصاعد

  12. ما شهدناه بالاكادمية بين ابراهيم وبسمة كان فعلا علاقة حب حقيقية لا مجرد صداقة الاان هذا الحب لم يكتب له النجاح بسبب تدخل ام بسمة واجبارها على البقاء مع يحيى. كما ان اهل ابراهيم لا يريدون بسمة لانها بنت منفتحة زيادة بالنسبة لعادات وتقاليد اهل الكويت والخليج عموما.
    ومن كان متابعا جيدا للبرنامج اكيد سوف يدرك هذه الحقيقة.
    على العموم الله يوفقهما ويسعدهما.ويسامح اللى كان السبب.
    احلى البشر…………برهوم & بسوم

    بااااااااااااااااااااااااااااااااااي

  13. والله برهوم ما يحب احد لان اهو يحب بس بنات ديرته و اذا بيحب بيحب عيال ديرت اوكي لا تطلعون اشاعات عليه بليييز

  14. انا مسك ابر اهيم اليوم دقيت عليك كلمتني ثاني وحدة الى قلت ابراهيم احبك مووووووووووووووووت ت ت ت ت سلملى على اختك فطوم اوكى *************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************************احبك حدى مممممممممممممممممممممممموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

  15. ارفع راسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تزودي
    يستاهل ولد ديرتي
    وراك عيال ابو متعب

  16. وربي انه برهووم حياتي وقلبي
    ليته يجي قطر
    وينور اهلهاا
    وربي اعشق فديت انفااسه انا
    ولبى بسوووووووووووووووم ياربي يدوومون لبعض
    والحين اجوف ستار اكاديمي7 يالبى سلطااان ورحمة
    والكل
    احبببببببببب برهووم يابرهووم ارحمنه وربي معذذبني
    تعااااال قطر بليز وربي الكل يحبك كباار وصغاااار

  17. اناا احب ابرااهيم وايد و برهوم يستحق الفووز

    عزووز واحد شايف نفسه و خقاق

    برهوووم فديتك

  18. انا بحبك يا ابراهيييم كثيييير وبدي اقول كل شعب سوريا يحبوك ويعزونك ويصوتولك

  19. انا احب محمد باش ولارا وتانيا وخولة وابراهيم واية وزاهر ومحمد سراج واحيانا ديالا

  20. ان بحب برهومى باش ولارا مع بعض انتواستار بدون لقب وخلوراسكم مرفوع دائما

  21. برهوم فديتك ياعمري انا كتير بحب اسمع اغانيك نتمنى لك النجاح والشهرة ان شاء الله مع تحيات اهل الجزائر كلهم يحبونك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.