>

ما زالت أصداء حلقة باسم يوسف تثير جدلاً بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً الفقرة التي يسخر فيها من غادة عبد الرازق وتأييدها للفريق عبد الفتاح السيسي.

ويتردّد أنّ محمد فودة زوج الفنانة المصرية غضب بشدة من الحلقة. حتى أنّ محبّي الممثلة المصرية طالبوا عبر حسابها على تويتر بتدخل زوجها الذي يعمل مشرفاً في قناة cbc، وطرد باسم يوسف من القناة نفسها التي تعرض البرنامج.

هذا الأمر دفع غادة إلى الردّ بأنّ إدارة القناة غير راضية عن الحلقة، بل أصدرت بياناً أكّدت فيها على رفضها لما جاء في حلقة الإعلامي الساخر.

وكان قد تردد أنّ غادة تنوي التقدّم ببلاغ ضد باسم يوسف تتهمه بالاساءة إلى الجيش المصري، مؤكّدةً أنّها لم تغضب لأنّه سخر منها في البرنامج بل غضبت بشدة من إساءته إلى الجيش.

يذكر أنّ باسم يوسف عرض مقطعاً لغادة وهي تتحدث عن السيسي خلال استضافتها في برنامج “أنا والعسل” مع نيشان. كما سخر من “الباروكة” التي وضعتها خلال الحلقة، مما دفع غادة إلى مهاجمته عبر تويتر



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. اذ تصعد عندة الرجولة فاكيد راح يغضب
    **************** عمي الناشر تراك موتتنا بنفس الاخبار يرحم والديك
    جيب النا اخبار جديدة

  2. حقيقى أنكم ناس مُنافقة !
    قبلتوا السُخرية على مُرسى وقولتوا حُرية يبقى المفروض تقبلوها على أى حد طالما انه إرتضى لنفسه المُشاركة فى المجال السياسى !
    أنا شايف أن الراجل ما قربش للجيش ولا لقادته ! هو كل إللى تناوله فى حلقته الأولى هو شخص السيسى و مدى هوس الناس بإعجابهم به و ليس الجيش المصرى أو قاداته !

  3. هي اللي أغضبها سخريته من باروكتها و ليس من جيشها !!!
    لو لم يسخر من الباروكة….لسلمت جرته هههه

  4. عارفة ليه يا نُهى أنا كده :
    علشان أى حد بنعرفه سواء كان فى سياسى أو فنان بيظهر بقناع غير قناعه الحقيقى ،، و قناعه الحقيقى مش هقدر أعرفه غير لما اعاشره و أعرفه عن قرب !! و طبعاً كل إحتكاكاتنا بالشخصيات إللى بنتكلم عنها بتكون عن طريق الشاشات أو العالم الإفتراضى الإنترنت !
    إختارت أكون شاب مُستقل لا أنتمى لى حزب او جماعة ، لأن الأحزاب مهما كترت فيها الأعضاء ما بيعبروش غير عن رأى واحد فقط ! و هو راى الحزب أو الإتجاه الذى يسير فيه الحزب !!
    و علشان كده إختارت اكون مُستقل غير متعصب لأى جهة و مش بعبر غير عن رأيى لوحدى .
    .
    أنا كده أنا سبرايت 🙂

  5. مش بس هيك لأن عندك المقدرة الفكرية على التحليل بعمق و هيدا شيء نادر في نورت

  6. ههههههه لأ رجال أي صير رجل على مرتك بالأول وضبها بعدين هدد وتوعد …مع إني ضد هالأراجوز وما بطيقه بس سخافتك أنت ومرتك خلتني أحكي غصب …هلأ هو صار اهم منك بالقناة وكل اللي هالنقد اللي عم يوجهوه له تمثيليات وبس و ما رح يوقفوله البرنامج هو ما بيتجرأ ينتقد السيسي أصلاً !

  7. يا ناس هذا برنامج كوميدي ..كوووميييدي ،لماذا هذا التعقيد و تحميل الموضوع اكبر مما يستحق ،و العجيب يقولون باسم يوسف فضحنا امام الغرب !!والله الغرب لم ينتبه لما يقوله باسم يوسف لكن ردة فعل الناس المبالغ فيها بشكل مضحك هو من جعل الغرب ينتقد …

  8. هالانسانه بلطجيه جدا وكل مره يتضح مستواها اكثر و اكثر انها لا امل فيها . الضاهر ان عيشتها مع ملياردير خليجي 11 سنه ما رفعت مستواها تضل بنت الحته بنت حتـــه حتى لو استحمت و فركت جلدها حته حته ! ههه

      1. هههههههههههههههههههه
        شو يا مريم راح تضلي توزعي ابتسامات .. طيب قولي شي ..
        تحياتي ..
        ..

  9. لا افهم كيف الطريقه لتوعية الشعوب …
    برنامج باسم يوسف كوميدي مختص بالنقد العام .. حاله حال برامج عالميه كثيره .. اي ان اختصاصه النقد فلو كان صائبا له شكر ولو كان غير صائب فلا يحتاج للزعل مادام كلامه غير صحيح فلما الزعل عليه ورفع الدعاوي للمحاكم ..
    بالنسبه لغاده عبد الرزاق .. فعلا اثبتت كرمها مع باسم يوسف … لانه
    تعودة هي على البلطجيه اصحابها وفريقها الي ترسلهم الى كل من يتخالفوا معاها لضربهم ..
    ..
    الله يرحم ايام الفن والفنانيين الاصيلين .. ايام شاديه وسعاد حسني وناديه لطفي ولكن كانوا المخرجين اصحاب فكر ايضا حينها اما اليوم فهم الذين جلبوا للساحه غاده عبد الرزاق وهيفاء وهبي ومروه .. جلبوهن بقبض الثمن منهن وجعلوا من الشعب من يتورط بهن.
    قالوا وجوه فنيه جديده ..فوعدوا الشعب بالفن الجديد التافه فخانوا الشعب والقضيه .
    وهاهم الحكومه اللبنانيه تجعل من هيفاء وهبي سفيره وهي متهمه بملفات عديده قد نشرتها نورت ..
    والله اعلم احتمال غاده عبد الرزاق .. تصبح وزيره للثقافه ..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *