>

لم ينف الفنان الفلسطيني محمد عساف ما أشيع حول امكانية مشاركته كعضو لجنة تحكيم في برنامج The Voice Kids، وكشف عن تلقيه عرض من إدارة mbc للمشاركة في البرنامج.

عساف أوضح أنه لم يوقع عقد رسمي بالمشاركة حتى الآن، وقال: «عُرض عليّ أن أكون ضمن لجنة تحكيم برنامج “The Voice Kids” وتجري الآن مفاوضات حول هذا الموضوع مع إدارة MBC لكن لا يمكن أن أؤكّد أي شيء قبل أن يتمّ الإتفاق النهائي، احتراماً للمحطة».

وأضاف-في تصريحات لسيدتي.نت-: «هذا الأمر يحتاج إلى ترتيبات وعقود، لم نتفق عليها حتّى الآن، سأكون سعيداً لو حصل إتفاق بيننا، لكنني أركّز حالياً على ألبومي الجديد وأنا سعيد بالصدى الإيجابي الذي يحصده وقريباً سوف أطرح فيديو كليب».

وحول الانتقادات التي قد يتعرض لها نجم Arab Idol حال مشاركته في لجنة تحكيم برنامج بسبب قصر تجربته وخبرته الفنية، أوضح عساف: «من المبكر التحدث في هذا الموضوع وعندما يتم الاتفاق عندها يمكن أن أردّ على هذا السؤال».

عساف قد يحل بديلاً عن النجم العراقي كاظم الساهر الذي أعلن انسحابه من برنامجي The Voice و The Voice Kids، إلا أنه ليس مستبعداً ان يحل محل النجم المصري تامر حسني أو حتى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث لم يعلن الثنائي حتى الآن تجديد عقدهما مع إدارة Mbc.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. في سلم الطائرة بكيت غصبا بكيت .. على محبين قلبي عندما ودعوني
    أشوف محبوب قلبي بين نخلة وبيت .. يناظر الطائرة يبغى يحرك شجوني

    فعلا أنا عندما شفته بعيني بكيت .. وقلت بالله يا أهل الطائرة نزلوني
    بشوف محبوب قلبي .. عادني ما انتهيت .. وان كنت غلطان يا أهل الطائرة فهموني

    ياآهتي في آه أهتين آه كم باقول يا ليت .. يا ليت .. عسى محبين قلبي عادهم يذكروني
    خاف أنهم يعشقوا غيري وأنا ما دريت .. أحسن لي الموت لو هذا حصل خبروني

  2. عندما يقرا شباب ابناء الامة الخبر التالي:
    أعلى 10 مطربين اجراً على الساحة الفنية اللبنانية:
    1- السيدة فيروز – 700.000 $ تقريباً عن الحفلة
    2- ماجدة الرومي – 250.000 $ تقريباً عن الحفلة
    3- جوليا بطرس – 100.000 $ تقريباً عن الحفلة
    4 5 6 7 8 9 10 الخ!!!ا
    ……..
    تّرى..هل تظل لدى غالبيتهم رغبة ان يتعبوا ويشقوا ..من اجل العمل الحلال الذي يرضى الله عنه؟!!
    ونفس الكلام يقال عن لاعبي الكورة ..وايضا عن شيوخ الفضائيات الذين يتقاضون اعلى الاجور مقابل تضليل الامة !!ا
    وشاهدوا ثروات بعضهم في الملحق ادناه !!!
    عندما يرى الشباب كل اجهزة الاعلام في بلاد الاسلام.تصفق وتعظم وتبجل الساقطين والساقطات والتافهين والتافهات والخبيثين والخبيثات ممن يسمون فنانين وفنانات كالذين قال لهم مرسي العياط انتشرووا، واشاد بهم شيخ الاخونج بديع،كما اشاد الهباش وسلطة حماس بعساف،فهل يجدي أي وعظ وارشاد من قبل بعض المخلصين الذين يعدون على رؤوس الاصابع،في تغيير النظرة الى هؤلاء واقناع الشباب ان ابطال الاسلام اعظم من هؤلاء واجدر ان يكونوا قدوات للشباب؟!ا
    وما الحل لهذا ؟!ا
    الحمد لله اذ يبدو ان الحل قد جاء بعد شهور من كتابتي للموضوع!!!

  3. مفهوم البطولة بين الإسلام …وبين العَلمانية
    اعيد النشر بمناسبة الفرحة العارمة بظهور البطل الحمساوي “محمد عساف” الذي سيحرر البلاد والعباد،ويرفع راس امة الاسلام، كما فعل مرسي وهنية وسائر ابطال الاخوان المسلمين في القرن الحادي والعشرين !!!!!
    ,,,,,,,,,,,,
    اتضايق جدا -بل تنتابني حالة من القرف والاشمئزاز- كلما سمعت احدهم يطلق لقب بطل اوبطلة على احد ممن يسمى بالفنانين والفنانات،ممن يبيعون اجسادهم ودينهم واخلاقهم في سبيل شهرة زائفة،ودراهم معدودة..لانني متيقن ان اطلاق لقب بطولة على هذه الاشكال الساقطة،انما هو نوع من تعهير الالفاظ والمصطلحات،وقلب للحقائق ومنطق العقل والاخلاق، ولا يختلف كثيرا عن تسمية الخمر بالمشروبات الروحية،والزنا بالحب والربا بالفائدة ..الخ.
    فهذه مصطلحات ذات مفاهيم ساقطة،فرضها علينا الغرب،منذ ان انسلحنا عن ايات ربنا،واخلدنا الى الارض،ورضينا بان نكون امة الغثاء التي وصفها رسولنا الكريم قبل اكثر من 1400 عام،فرددنا وراءهم ما يافكون من مقولات ومصطلحات،وكأننا ببغاوات،دون ان نُعمِل عقولنا او نُحكِّم شرعنا، في التاكد من صحتها او بطلانها!!!ا
    فاذا كانت الجواري والقينات والغلمان والخصيان،قد صاروا هم الابطال في بلاد الاسلام اليوم- بعد ان كانوا احط فئات المجتمعات الاسلامية زمن العزة- فما احرانا ان نكبِّر على امة الاسلام اربع تكبيرات،لان هذا يعني اننا انتهينا – والعياذ بالله-كامة اسلامية،امرالله ان تكون خير امة اخرجت للناس!!
    فتحديد معاني الالفاظ تحديدا دقيقيا ،شرط لتحديد معاني الافكار والمفاهيم وتحديد معاني المفاهيم شرط للنهوض،لان النهوض لايكون الا بالفكر الواضح السليم فاذا صارت المفاهيم غامضة،ومن حق كل شخص ان يعطيها المعنى الذي يشاء صار العمل للنهوض عسيرا، لان الحوار،سيكون حوار طرشان!!
    لقد اطلقت كلمة البطولة في عصرنا هذا على كثير من المواقف والأعمال والأشخاص،وسمي بها من لا علاقة له بالبطولة لا من قريب ولا بعيد،فللتمثيل أبطال وبطلات،وللكرة بطولة،وللرقص بطولة.وقد شارك في هذا التزييف كل وسائل الاعلام الماجورة، وذلك باضفاء صفة البطولة على أعمال تافهة، تصل في كثير من الأحيان إلى مستوى السقوط والتعهر والرذيلة .
    والبطولة كما اراها- مستأنسا بحديث الرسول الكريم ” خير الناس انفعهم للناس” وفي رواية “أحب الناس إلى الله تعالى انفعهم للناس “. هي- باختصار- وصف للناس الذين يقدمون لامتهم من الخدمات والتضحيات ما لم يقم به- او ما لايستطيع القيام به- العاديون من الناس.
    لان خير الناس انفعهم للناس بغض النظر عن دينهم او جنسهم او قوميتهم او وطنهم،.فالمقياس هو نفع الاخرين والتضحية في سبيلهم..فجول جمال النصراني الذي فجر البارجة والمدمرة الفرنسية “جان بار” في قناة السويس،ايام الاعتداء الثلاثي على مصر1956 بطل،لانه ضحى بنفسه في سبيل الاخرين.

  4. عساف … ضحية للمجرمين
    …….
    انا لا الوم كثيرا الشاب المسكين عساف،الذي حاول الوصول الى المجد والشهرة، بطريقة لا يراها الاسلام جائزة مشروعة؟؟!!ا
    فعساف هذا وكثير من شباب المسلمين، اضلهم المجرمون من شيوخ السوء على علم، وقبضوا ثمن هذا ملايين الدولارات من اسيادهم الصهاينة والامريكان في عملية منظمة مبرمجة لافساد شباب المسلمين وتلويث افكارهم وتغيير مفاهيم البطولة والقيم عندهم، بما يناقض الاسلام ويوافق الكفر لئلا تقوم لامة الاسلام قائمة،فحسني وحده قبض 300 مليون، ولا نعلم كم قبض غيره من الطغاة المطايا،لكن يغلب على ظني ان المبلغ الذي قبضه مرسي وبديع تحديدا كبير جدا، فليس معقولا ان ينقلب المرء على دينه ومبدئه واخلاقه هذا الانقلاب الا اذا كان المبلغ كبيرا، يسيل له لعاب الرخيصين من الناس.
    انا ارى ان عساف الذي ربما يكون اضاع مستقبله، ولاسيما الاخروي بتورطه في مستنقع الفن الذي لا يكاد ينجو منه اي شخص توحل فيه، اراه ليس اكثر من ضحية للمجرمين، من الحكام مطايا واشنطن، ومطاياهم من علماء السوء الذين يعلمون ليلا نهار وبكل وقاحة، للترويج للفحشاء والمنكر !!!
    هل يلام عساف وهو يرى انتصار الهام شاهين على الشيخ السلفي عبدالله بدر؟
    هل يلام عساف وهو يسمع الشيخ الملتحي مرسي العياط يشيد بالفنانين ويقول لهم انتشروا؟
    هل يلام وهو يسمع بديع مرشد الاخوان يشيد بعادل امام ويصفه بالنجم الكبير ؟
    واخيرا هل يلام عساف وهو يسمع الاشادة به من كل الاطراف فتحاوية وحمساوية واخونجية …ومسكين يا عساف :
    فقد خدعوك بقولهم عساف…وارفع الكوفية يا عساف .. فالكوفية عندهم اكرم الف مرة من راية العقاب راية رسول الله التي لا يخجلون ان يدوسونها وهم يلاحقون الشباب الاتقياء..ومع ذلك يزعمون انهم مسلمون ..ويريدون منا ان نصدق زعمهم، رغم فجورهم وعهرهم وحثهم على الفحشاء والمنكر .!!
    ..اسال الله الهداية لهذا الشاب المضلل قبل فوات الاوان ..واسال الله ان ياخذ المجرمين المنافقين ملتحين وحليقين فتحاويين وحمساويين واخوان شياطين، اخذ عزيز مقتدر قبل ان يجهزوا على البقية الباقية من اخلاق شباب الامة، الذين نراهن عليهم في رفع شان هذه الامة وانهاضها من الكبوة التي كبتها منذ 100 عام!!

  5. احذورا انفلونزا الفواحش الاسلاموية ..
    ذات الجذور الاخونجية
    ………….
    مقال كتبناه قبيل سقوط دولة مرسي العياط الاخونجية ..ونعيد نشره لنذكر من يتباكون على سقوطه بانهم ليسوا معذورين في هذا التباكي الغبي!!
    ……….
    استمرارا في محاولتنا لعلاج امراض الامة الفكرية، نتكلم اليوم عن انفلونزا انتشرووا الاخونجية، والحق ان هذا المرض اخطر من انفلونزا الجرابيع /تحدثنا عنه سابقا/ واخطر ايضا من انفلونزا الطيور، بل ومن انفلونزا الخنازير، والقاسم المشترك بين كل هذه الامراض، هو غلبة الظن انها كلها صناعة امريكية، فواشنطن تصنع المرض في معاملها ثم تصدره لبلاد الاسلام ليفتك بامة الاسلام،.وبعد ذلك تصدر لنا اللقاح وتبيعنا اياه باغلى الاسعار، لنغرق نحن في مستنقع الفقروالهوان، وتخرج هي بسلام ،من عنق زجاجات الازمات الاقتصادية على حساب ثروات امتنا وجيوبها،واشهر من يساعدها في تحقيق هذا، هم مطاياها من الحكام الطغاة،ومطاياهم من علماء السوء المنافقين.
    وندخل الان لبحث اهم اسباب مرض انفلونزا انتشروا واهم مظاهر المرض ونتطرق الى العلاج .
    اما اهم الاسباب لانتشار هذا المرض/انفلونزا الفواحش الاخونجية في مصر، فهو ان قادة الاخوان وقد يئسوا من الوصول الى كراسي الحكم بطريقة مشروعة،فانهم قرروا استبدال الاسلام بالعلمانية التي تؤمن بها واشنطن،ومن لوازم هذه العلمانية فكرة الحريات وجعل مفهوم السعادة في المتع الجسدية، ومن هذه المتع ما يقوم به الفاجرون ممن يسمون فنانين وفنانات وممثلين وممثلات، من نشر للفاحشة والمنكر، باسم الفن …وقد فعل قادة الاخوان هذا،لا رضاء واشنطن التي يرون ان لها الامرمن قبل ومن بعد ، فلعل وعسى ان يرضى اوباما وهلاري .
    ولهذا لاحظنا اتجاههم الى تشجيع اهل الفواحش،منذ بداية قفز المرسي الى الكرسي الهيلاري..وقد بدا المسلسل الانتشاري ،بزيارتهم لغادة عبدالرزاق ثم بتشجيعهم لالهام،واشكالها من خلال مبادرة مرسي المشهورة “بانتشروووا وباشادة المرشد بديع بعادل امام،ثم استحضارهم بدوللي شاهين الى الغردقة لتشجيع السياحة الجنسية، /القيادي الاخونجي حلمي الجزار هو الذي افتتح مهرجان التعري والغناء الفاحش في الغردقةواستقبل دوللي في ظل دويلةانتشروا الاخونجية، …واخيرا لاحظنا هذا في اشادة بعض رموز حماس باالمدعو عساف !!ا
    ويناء على ما سبق فاننا نقول : يا مسلمين احذروا انفلونزا انتشروا الاخونجية، لانها ستعمل على هلاك الامة في الدنيا والاخرة.
    والحل لن يكون الا باسقاط انظمة الاخوان العلمانية المتسترة واقامة دولة الاسلام دولة الخلافة على انقاضها … لانه لا حل للامة الا بالخلافة، فالخلافة هي الحل الذي لا حل سواه،لكل المصائب والكوارث والادواء التي تواجهها الامة، بما فيها مرض انفلونزا انتشروووا الاخونجي !!ا

  6. عساف !!!
    انا اقول قصي حاتم العراقي افضل لهذا المنصب !! او حلا الترك ايضاً مُتاحه لهذا المنصب !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *