>

كشفت النجمة التونسية هند صبري نها تلقت تهديدات مستمرة ودعوات أن تغتصب هي وابنتيها من قبل جمهور سعد المجرد، بعد ان شاركت تغريدة ضده عبر حسابها الرسمي على تويتر عقب اتهامه بتهمة الاعتداء الجنسي للمرة الثانية.
وخلال ندوة عن التحرّش شاركت فيها صبري ضمن فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي، قالت إنّها دافعت عن المجرد خلال اعتقاله للمرة الأولى، إلا أن اتهامه للمرة الثانية دفعها إلى التعبير عن رأيها في تغريدة كتبت فيها: “كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد”




شارك برأيك

تعليقان

  1. لا تخافي طويل اللسان قصير اليد
    حمـير وتنهق سكري اذانك
    الاغلب تعاطف معه بمحنته الاولى ولكن بعد ما ثبتت عليه تُهمه ثانيه ويدافع عنه فاكيد هو يقبلها على نفسه ان تكون بنته مكان اي ضحيه

  2. شوفوا و اسمعوا مين يعطي النصائح في الشرف للفلتان سعد المجرد؟ صاحبة مذكرات مراهقة المليء بكل أنواع و اصناف الإباحية و الخلاعة..يا ولية أنا شفت بعض المشاهد من فيلمك مع أحمد عز أنا استحيت من المخدات و الكنبات الموجودة في صالون بيتي هههه فيلمك “مذكرات مراهقة” و ما يحتويه من مشاهد اباحية و خلاعية لوحده كفيل أن يجعل المجرد و كل الشباب يغتصبون البشر و الحجر و الشجر…مثل أفلامك من يهيج الشباب و يجعلهم يفعلون أي شيء..على اساس أنتي قدوة لأحد هههه لا أنتي و لا المجرد لستم قدوة لأي أحد.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *